إيرادات قياسية في زمن كورونا… إليك ما نعرفه عن فيلم Wonder Woman 1984 الجديد

هل جهَّزت قائمة بالأفلام التي ستشاهدها مع بداية عام 2021؟ إذا كنت من محبي أفلام الخيال والإثارة فليكن فيلم Wonder Woman 1984 الجديد في قائمتك خاصة أن الفيلم الذي صدر منذ أيام قليلة فقط قد تصدر سريعاً قائمة أفضل أفلام العام وحقق أرباحاً وإيرادات ضخمة فاقت توقعات منتجيه.

إليك تفاصيل عن قصة الفيلم وأبطاله ومواعيد عرضه:

فيلم Wonder Woman 1984 الجديد

يعتبر فيلم Wonder Woman 1984 الجزء الثاني من فيلم المرأة الخارقة الذي صدر عام 2017، وهو من إخراج باتي جينكينز التي شاركت أيضاً في الكتابة مع جيف جونز وديفيد كالهام.

وكما في الجزء السابق تلعب دور المرأة الخارقة "ديانا برينس" الممثلة الإسرائيلية غال غادوت، ويشاركها بطولة هذا الجزء كل من كريس باين، وكريستين ويج، وبيدرو باسكال.  

تم عرض Wonder Woman 1984 لأول مرة في 15 ديسمبر/كانون الأول 2020، عبر منصة DC FanDome الافتراضية، وتم إصداره في في 25 ديسمبر/كانون الأول 2020، وهو الآن متاح لمدة شهر كامل حتى 24 يناير/كانون الثاني 2021 على منصة HBO Max لمدة شهر قبل أن ينتشر في كافة الدول التي لا تتوفر فيها المنصة.

قصة فيلم Wonder Woman 1984

تدور أحداث الفيلم في عام 1984 أثناء ، وفي هذا الجزء تعمل ديانا "المرأة الخارقة" في معهد سميثسونيان في واشنطن العاصمة بصفتها كبيرة علماء الأنثروبولوجيا المتخصصة في حضارات البحر الأبيض المتوسط ​​القديمة.

ومن خلال عملها تكتشف وجود Dreamstone أو حجر الأحلام الذي يملك قدرات سحرية على تحقيق الأماني، وتستخدمه ديانا عن غير قصد متمنية عودة حبيبها السابق إلى الحياة فيعود بالفعل لكن بجسد رجل آخر.

وكما هو متوقع في هذا النمط من الأفلام، يسرق أحد الأشرار الحجر لتحقيق مآربه الخاصة لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الأحداث المثيرة التي لا تنتهي إلا بنهاية الفيلم.  

إيرادات قياسية في زمن

تعتبر الأرباح التي حققها فيلم Wonder Woman 1984 قياسية خصوصاً في ظل إغلاق معظم دور السينما بسبب جائحة كورونا.

فقد بلغت أرباحه 16.7 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، و68.3 مليون دولار في الدول الأخرى، بإجمالي 85 مليون دولار عالمياً، وهي أرباح تجاوزت توقعات المنتجين في ظل الظروف الراهنة.

أما عن آراء النقاد بالفيلم فقد حصل على مراجعات متباينة، فبعض النقاد أشادوا به وخصوا المخرجة باتي جينكينز بالمديح لإبداعها في تقديم صورة سينمائية جذابة عن مرحلة الثمانينات، فيما انتقد الفيلم آخرون بسبب حبكته التي وصفوها بالـ"مبتذلة".

وعموماً حاز الفيلم على تقييم 65% على موقع Rotten Tomatoes لحد الآن.

فيلم Wonder Woman 1984 \ shutterstock

Wonder Woman 3

رسمياً أعلنت شركة  Warner Bros عن نيتها بإطلاق الجزء الثالث والأخير من السلسلة Wonder Woman 3 حيث سيكون الفيلم من إخراج جينكينز أيضاً وستلعب غال غادوت دور المرأة الخارقة كما في الجزأين السابقين.

لا يوجد أي تفاصيل لحد الآن عن قصة الفيلم لكن من المعروف أنه سيكون من كتابة لثري كويل.

كذلك لم يتم تحديد أسماء الممثلين الذين سيتشاركون البطولة مع غادوت أو موعد انطلاق الفيلم، كل ما هو مؤكد لحد الآن أنه جارٍ العمل على إخراج Wonder Woman 3 الذي سيكون آخر أجزاء السلسلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى