الأمير هاري وميغان يكشفان للمرة الأولى مطبخ منزلهما الذي تصل قيمته لأكثر من 15 مليون دولار

كشف الأمير هاري وميغان ماركل عن أجزاء مختلفة من منزلهما الجديد منذ انتقالهما إلى ، في يونيو/حزيران عام 2020، لكنّهما منحا المتابعين نظرةً خاطفة على مطبخهم للمرة الأولى هذا الأسبوع.

مجلة Hello البريطانية قالت الأربعاء، 3 فبراير/شباط 2021، إنه من الواضح أنّ زاوية التصوير لم تمنح المتابعين سوى نظرة خاطفة على المطبخ، لكنّها أثبتت أنّه مطلي باللون الكريمي، مع خزائن خشبية، ومقابض نحاسية.

جاء ذلك خلال حديث الأمير هاري عن تأجيل بطولة ألعاب إنفيكتوس، حيث وعد الجمهور بعودة البطولة "حين يكون العالم مستعداً".

الأمير هاري سجل فيديو من داخل مطبخ بيته
الأمير هاري سجل فيديو من داخل مطبخ بيته

إذ كان من المقرر إقامة البطولة في لاهاي، خلال الفترة من 29 مايو/أيار وحتى الخامس من يونيو/حزيران، لكن المنظمين يأملون الآن إقامتها في ربيع عام 2022 بسبب الجائحة العالمية.

يعيش دوق ودوقة ساسكس داخل منزلهما في كاليفورنيا مع ابنهما آرشي. وتُشير التقارير إلى أنّ المنزل كلّفهما نحو 15.21 مليون دولار، ويضم 9 غرف و16 حماماً إجمالاً. ويُعتقد أنّه يضم منزلاً للضيوف مع غرفتين وحمامين.

كما كشف الثنائي أيضاً عن غرفة أخرى بعد انتقالهما، وهي غرفة المعيشة.

ميغان ماركل

فيما ظهرت دوقة ساسكس للمرة الأولى من غرفة المعيشة خلال إحدى حلقات برنامج America's Got Talent. والغرفة مزينة بحوائط وأثاث باللون الكريمي، مع إضافة لمسات شخصية تضم ثلاث مطبوعات على الحائط، يُقال إنّها هدية من صديقتها المقربة أوبرا وينفري، ومزهرية، وشموع، وعدة أكوام من الكتب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى