الإعلان عن موعد عقد قران الفنانة المصرية حلا شيحة ومعز مسعود.. فندق شهير سيشهد حفل الزفاف

الإعلان عن موعد عقد قران الفنانة المصرية حلا شيحة ومعز مسعود.. فندق شهير سيشهد حفل الزفاف
الإعلان عن موعد عقد قران الفنانة المصرية حلا شيحة ومعز مسعود.. فندق شهير سيشهد حفل الزفاف

نقلت وسائل إعلام مصرية محلية الأحد 7 فبراير/شباط 2021 عن الفنانة المصرية هنا شيحة تأكيدها اقتراب عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة على الداعية المعروف معز مسعود الإثنين في فندق الفورسيزون بالجيزة جنوب

حيث أكدت الفنانة هنا شيحة الأنباء التي ترددت عن أن عقد قران شقيقتها على معز مسعود سوف يكون يوم الإثنين 8 فبراير/شباط 2021، وذلك بعد قصة حب استمرت شهوراً، وقالت هنا في تصريحات صحفية: "بتمنى لحلا السعادة والفرح في حياتها الزوجية الجديدة مع زوجها يا رب، وبدعيلها ربنا يبعد عنها العين".

زواج معز مسعود وحلا شيحة 

كان معز قد تعرف على حلا شيحة منذ عامين في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، رفقة زوجته السابقة الفنانة شيري عادل، فيما يتكتم العروسان كل التفاصيل الخاصة بالزفاف حتى الآن. 

الفنانة المصرية حلا شيحة، سبق أن أثارت الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول 2020، جدلاً واسعاً على في ، بعد أن انتشرت شائعات تشير إلى ارتباطها بالباحث الإسلامي معز مسعود، وذلك بعد أقل من عام بعد انفصاله عن زوجته السابقة.

كانت وسائل إعلام مصرية قد نقلت انفصال مسعود عن زوجته السابقة، وهي الممثلة المصرية  شيري عادل، التي كانت زوجته الثالثة.

مجاملة من مسعود لحلا شيحة 

فحسب موقع "مصراوي"، فإن الأمر الذي أكد هذه الشائعات هو تفاعلها مع صورة نشرها مسعود على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي .

يقول الموقع إن "مسعود ظهر خلالها أثناء لعبه على "غيتار" خلال جلوسه بالشارع، معلقاً باللغة الإنجليزية: "شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، لتردّ الفنانة: "هاي معز.. من التقطت هذه الصورة".

كما أضاف أيضاً أن "الباحث الإسلامي تجاهل جميع التعليقات عدا ما كتبته "حلا"، ليردّ عليها: "شخص مميز جداً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى