انتقادات لـ عارفة عبد الرسول بسبب موقف إنساني عن سعيد صالح

شاركت الفنانة عارفة عبد الرسول، متابعيها بحكاية إنسانية شهدتها مع الفنان الراحل سعيد صالح، في كواليس مسرحية "الليبرو" عام 2003.

وكتبت عارفة عبر حسابها على Facebook قائلة: "دخلت تسلم عليه فنانه شابه وعلى ايدها بنتها، ازيك يا أستاذ، الله ما شاء الله بنتك دى، وراح مطلع ورقة بـ200 جنيه اداهم للبنت وسط دهشتنا جميعا، الكلام ده سنة ٢٠٠٣، يعنى يوم ما تتمطع وتتعزم وتدي لحد نقطة هما عشرين جنيه يزيدوا ويفيضوا كمان، فضلنا في الكواليس نتعجب من الراجل العجيب ده اللي بيفرق فلوسه زى ورق الكوتشينه أو تقولش طابعها مش شقيان فيها، باتكلم عن موقف حضرته بنفسي للفنان الإنسان.. سعيد صالح".


ولاقى منشور عارفة عبد الرسول تفاعلا من المتابعين، غير أن البعض وجه لها اتهامًا بالفبركة بسبب الورقة النقدية فئة الـ200 جنيه، والتي لم يتم طباعتها قبل عام 2007، متساءلين عن صحة باقي الحكاية.


‎صورة‎
ولكنها ردت على متابعيها بأن الذاككرة قد تكون خانتها عن نوعية فئة النقد بينما أكدت أن المبلغ الذي منحه الفنان سعيد صالح للفنانة الشابة التي لم تذكر اسمها كان 200 جنيه ومن الممكن أن تكونا ورقتين.
‎صورة‎
وردت هند ابنة الفنان سعيد صالح على المنشور ممتنة عن ذكر الحكاية الإنسانية عن والدها الراحل.
‎صورة‎
ومسرحية "الليبرو" إنتاج 2002 وهي من بطولة سعيد صالح، شمس، حسن الأسمر، محمود عامر، وائل علي، محمود بشير، محمد محمود، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ملحه عبدالله، وإخراج أشرف عزب.

فيديو- ابنة إدوارد تحرجه بسؤال: أنت ليه مش "مجدي هلال" في حياتي؟

"العوضي جامد"... ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي في كواليس "اللي مالوش كبير"

لماذا أصبحت ليلى زاهر نجمة تيك توك ؟ يتابعها 4 ملايين شخص

عمرو وهبة ينشر صورة بطاقة مزورة... لذيذ يوسف الشريف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى