هشام إسماعيل لـFilFan: استمتعت بتجربة "حلوة الدنيا سكر" وأتمنى أن يحبني جمهور السوشيال ميديا

هشام إسماعيل لـFilFan: استمتعت بتجربة "حلوة الدنيا سكر" وأتمنى أن يحبني جمهور السوشيال ميديا
هشام إسماعيل لـFilFan: استمتعت بتجربة "حلوة الدنيا سكر" وأتمنى أن يحبني جمهور السوشيال ميديا

شارك الفنان هشام إسماعيل ضمن أبطال حكاية "ساندي كراش" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، التي تم عرضها هذا الأسبوع عبر شاشة dmc.

تحدث هشام إسماعيل إلى FilFan عن استمتاعه بتجربة "حلوة الدنيا سكر" ومشاركته في مسلسل "ضد الكسر" إلى جانب مشكلته مع ، وكانت تلك أبرز تصريحاته.

نرشح لك- لماذا أصبحت ليلى زاهر نجمة تيك توك ؟ يتابعها 4 ملايين شخص


- عرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يمتد 8 أسابيع، كل أسبوع حكاية جديدة.

- استمتعت بالمشاركة في تجربة تقديم مسلسل من 5 حلقات، أنا من مسلسلات السباعية وفي بداياتي شاركت في التجربة التي قدمتها الفنانة ليلى علوي بتقديم مسلسلي "مجنون ليلى" و"كابتن عفت" من 15 حلقة.

- قدمت شخصية مستر عز في حكاية "ساندي كراش" بشكل يرضيني كممثل كما لو كنت أظهر في 30 حلقة وليس 5 حلقات، لأن حكايات "حلوة الدنيا سكر" مكتوبة بشكل سينمائي مكثف، لذلك يكون لكل مشهد تأثيرعلى الأحداث، وظهور أي شخصية كان يحرك القصة، وهو أمر حرص عليه المنتج كريم أبو ذكري والمخرج خالد الحلفاوي منذ بداية كتابة المسلسل.

- أعود للظهور مرة آخرى في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، كمؤلف للحكاية الرابعة "لا سحر ولا شعوذة" وهي من بطولة هنا الزاهد ومحمد كيلاني وياسمين رحمي وليلى عز العرب ومحمد السعدني ، كما أشارك مع هنا الزاهد وعمر الشناوي ضمن أبطال الحكاية السادسة "قولي لأحمد" وهي من تأليف إياد صالح.

- دوري في حكاية "قولي لأحمد" مختلف عن أي دور قدمته من قبل، واستمتعت بأداء الشخصية، وأتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور.

- أتمنى أن يحقق مسلسل "حلوة الدنيا سكر" نجاحا كبيرا يليق بالجهد والفكر المبذولين في صناعته، وأن أشارك في المزيد من المسلسلات المكونة من 15 حلقة، خاصة مع وجود اتجاه لتقديمها خلال شهر رمضان المقبل.

- أقوم حاليًا بتصوير دوري في مسلسل "ضد الكسر" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان، وهو من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي ومصطفى درويش وهو من إنتاج العدل جروب، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، الذي أراه مخرجا متميزا في تقديم أعمال الإثارة وتجربته في مسلسل "أبواب الخوف" خير دليل.

- تدور أحدث مسلسل "ضد الكسر" في إطار بوليسي اجتماعي، وأجسد شخصية ضابط مباحث يحقق في جريمة رئيسية ضمن أحداث المسلسل.

- أرى نفسي محظوظًا بالتعامل مع ثنائي واعي و"فاهم" مثل المنتج كريم أبو ذكري والمخرج خالد الحلفاوي في "حلوة الدنيا سكر"، كذلك بالتعاون مع المخرج أحمد خالد الذي تابعني منذ بداية مشواري في مسرحية "قهوة سادة"، ورشحني لمسلسل "ضد الكسر"، لأنهم "شايفيني صح" واختاروني بناء على موهبتي ومعرفتهم بإمكانياتي كممثل.

- أنا لست من الفنانين المحببين لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المقابل قد يقابلني شخص في الشارع ويعاملني بحب وتقدير شديدين، كما لو كان يقابل نجيب الريحاني أو فؤاد المهندس.

- للأسف، تنجيم الفنانين يأتي من السوشيال ميديا، وبعض صناع الأعمال يلتفتون إليها جيدا ويهتموا بصور إنستجرام وتفاعل فيسبوك وجلسات التصوير.

- لو مشيت في الشارع إلى جوار 70 من السوشيال ميديا، سوف يلتف الجمهور حولي، لأنهم يرون أنني أشبههم؛ ابن بلد وأمثل بطريقة مثل التي يتحدثون بها، إلى جانب أنهم سوف يجدوا في أعمالي ما يتذكروه ويحدثونني عنه.

- لست من الفنانين المفضلين لدى جمهور السوشيال ميديا، وهو ما يعطلني فنيًا، لأن الكثير من تقييم الأعمال يأتي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأتمنى أن تكون مشاركتي في مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم، فرصة لكي يحبني جمهور السوشيال ميديا.

- لا أنكر أن شهرة مواقع التواصل الاجتماعي لها تأثير، لكنها لا يجب أن تكون أولوية في تقييم الفنان، هي وسيلة للوصول إلى المزيد من صناع الأعمال الذين يهتموا بجمهور السوشيال ميديا، وأتمنى من الله أن أحصل على تلك الشعبية الإلكترونية إلى جانب الشعبية الموجودة بالفعل في الشارع.

اقرأ أيضا:

فيديو - مي عمر: اتضايقت من نهاية "لؤلؤ" وكنت اتمنى تغييرها

محمد فؤاد: أغنيتي الجديدة عن الخرس الزوجي

فيديو- سميرة سعيد تحكي قصة وقوعها في حمام السباحة قبل غنائها أمام ملك المغرب

انتقادات لـ عارفة عبد الرسول بسبب موقف إنساني عن سعيد صالح

نيللي كريم أحمد خالد كريم أبو ذكري هشام إسماعيل خالد الحلفاوي مسلسل حلوة الدنيا سكر مسلسلات رمضان 2021 مسلسل ضد الكسر حكاية ساندي كراش حكاية لا سحر ولا شعوذة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى