بتول عرفة تنشر تسجيلا صوتيا لابنة كارول سماحة: كل يوم تاخد الموبايل من وراها وتبعتلي رسالة

شاركت المخرجة بتول عرفة، متابعيها بتسجيل صوتي لـ "تالا" ابنة الفنانة كارول سماحة التي قالت إنها تتابع خط صير تصوير فيديو كليب والدتها الأخير.

ونشرت بتول عرفة التسجيل عبر حسابها على Twitter وكتبت: "تالا بنت كارول سماحة كل يوم تاخد الموبايل من وراها وتبعت لي ڤويس مسدچ علشان تتابع ترتيبات التصوير، قولوا لي لو أنتم مكاني والطعامة دي كلها ما شاء الله بعتت لكم ڤويس هتعملوا إيه"..

وقالت "تالا" ابنة كارول في رسالتها لبتول عرفة "أين ستصورين مع ماما؟ شرم الشيخ أم العين السخنة، وتعالي يا بتول أنا بستناكي" بلهجة طفولية مصرية.


وكان النجمين هاني شاكر وكارول سماحة قد انتهيا مؤخرًا من تصوير أول دويتو غنائي يجمع بينهما من خلال فيديو كليبين منفصلين، تعاونا فيه كممثلين معًا.

وتجمع القصة بين الكليبين من خلال ترابط الأحداث، وهما من إخراج بتول عرفة التي رسمت هذه الفكرة، بحيث يحل هاني شاكر ضيفًا على فيديو كليب كارول سماحة، ونفس الأمر يتكرر مع سماحة التي تحل ضيفة على فيديو كليب شاكر، هذا وقد صدر العملين في نفس الوقت، مما يجعل هذا الحدث الفني الموسيقي المميز هو الأول من نوعه في .

وفيديو كليب كارول سماحة يحمل اسم "شكرًا"، من كلمات أحمد مرزوق وألحان يوسف دميركول وتوزيع وميكس دياب مكاري، نرى اللقاء بينها وبين هاني شاكر في إحدى المناسبات بقالب تمثيلي رومانسي.

ويحمل فيديو كليب هاني شاكر اسم "بقالي كتير" من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر أبو طالب ، توزيع عمر إسماعيل، ويتم فيه استكمال القصة نفسها من خلال ترابط الأحداث، منها مشهد تمثيلي لمشاجرة بين هاني وكارول.


هالة صدقي عن سبب خلافها مع والد أولادها: اكتشفت حاجة مكنتش مصدقة أنها تحصل والاعتذار مرفوض

وائل كفوري: لم أرى بناتي منذ فترة طويلة

تسجيل صوتي- دينا الشربيني ترد على الشائعات: تصوير "قصر النيل" لم يتوقف.. وهكذا وصفت 2020

"غابة" أول أغنية لـ مروان بابلو بعد العودة من الاعتزال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى