نانسي عجرم تخفي آلامها من أجل الجمهور!

نانسي عجرم تخفي آلامها من أجل الجمهور!
نانسي عجرم تخفي آلامها من أجل الجمهور!

تصدّر اسم نانسي عجرم “ترند” وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فور انتشار خبر انفصالها عن زوجها فادي الهاشم بعد سنوات طوية من الزواج والحب، الأمر الذي نفاه فادي سريعاً بتسجيل صوتي انتشر عبر صفحات جمهور نانسي بعد ترويج الشائعة بساعات قليلة. ولكن هل تعاني نانسي من أزمة أخرى؟

وانتشر فيديو قصير لنانسي عجرم إذ بدا عليها الإرهاق أثناء وجودها على خشبة المسرح في حفلها الغنائي الأخير في ضمن فعاليات اتحاد الإذاعة والتلفزيون. وبدت نانسي على وشك الإغماء، ولكن سرعان ما واصلت فقراتها الغنائية وحققت نجاحاً واسعاً بهذا الحفل جعلها تتصدر صفحات التواصل الاجتماعي واحتلت الترند في تونس وقت الحفل.

وأفادت معلومات بأن نانسي بالفعل كانت تعاني من حالة إرهاق مفاجئ قبل الحفل بساعات قليلة وحاولت أثناء وجودها على خشبة المسرح إخفاء حالة التعب التي تشعر بها، ولكن التقطتها بعض عدسات المصورين أثناء شعورها “بدوار” مفاجئ من دون أن يشعر به الجمهور وقت الحفل، ونانسي حالياً في حالة جيدة وتستعد لخطتها الغنائية القوية خلال الفترة المقبلة إذ لديها حفل جديد في وآخر ضمن فعاليات إكسبو خلال الشهر المقبل.

على صعيد آخر، وعدت نانسي عجرم جمهورها التونسي بأغنية باللهجة التونسية في خطتها الفنية الآتية، كما تستعد لطرح أحدث كليباتها أغنية “150” خلال الفترة المقبلة وهي من ألبومها الغنائي الجديد نانسي 10.

وانضمت نانسي لنجوم الموسم الجديد من برنامج ستارز أون بورد إذ ستحيي حفل عيد الحب من 12 إلى 16 شباط 2022 من إلى جزر الباهاما.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى