ألبوم أديل الجديد الأسرع مبيعاً في 2021

ألبوم أديل الجديد الأسرع مبيعاً في 2021
ألبوم أديل الجديد الأسرع مبيعاً في 2021

تهيمن “أديل” حالياً على الرسوم البيانية في المملكة المتحدة لأعلى مبيعات ألبوم في عام 2021، إذ سجلت يوم الجمعة، إنجازًا مزدوجًا نادرًا بتصدرها في آن واحد قوائم مبيعات الأغاني الفردية والألبومات في ، بألبومها 30 الذي صدر في 19 تشرين الثاني، وبأغنيتها Eassy on Me.

وأشارت شركة الرسوم البيانية الرسمية إلى أنه تم بيع 261 ألف نسخة من الألبوم 30 في الأسبوع الأول من إصداره، وهو أول ألبوم لـ”أديل” منذ 6 سنوات، وبذلك أصبح الألبوم الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأول من صدوره خلال عام 2021، متجاوزة بذلك ألبوم Voyage الذي شهد عودة فرقة البوب السويدية ABBA، التي افتتحت بمبيعات 204 ألف نسخة.

كما حافظت المطربة والملحنة والمؤلفة البالغة من العمر 33 عامًا للأسبوع السادس على التوالي، على تقدمها في سباق الفردي بأغنيتها الجديدة Easy on Me ، محطمة رقمها القياسي الشخصي الذي حققته من خلال أغنيتها Someone Like You عندما بقيت في المركز الأول لمدة 5 أسابيع.

ومع ذلك، فإن أرقام مبيعات “أديل” تُعد أقل بكثير من تلك الخاصة بألبومها السابق 25، الذي تم إصداره في عام 2015. هذا الألبوم، الثالث لها، افتُتح بمبيعات 80 ألف نسخة في الأسبوع الأول، مما يعني أن ألبوم 30 قد باع 32% من سابقته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى