ماريتا الحلاني: أصبحت مستقلة بقراراتي الفنية عن والدي

ماريتا الحلاني: أصبحت مستقلة بقراراتي الفنية عن والدي
ماريتا الحلاني: أصبحت مستقلة بقراراتي الفنية عن والدي

لفتت الممثلة ماريتا الحلاني، الى أنها سعيدة بتواجدها في ، قائلة “لها محل كبير بقلبي، ودائماً ما أشتاق للعودة إليها”.

وعن ردود الأفعال التي تلقتها عن مسلسل 2020 قالت، “تفاعل أكثر من رائع، وترك بصمة كبيرة بشخصية سعاد، إذ بدأت الناس تنادي باسم سعاد وليس مارينا”، مشيرة الى أن “ذلك أثر فيهم ووصلت الشخصية التي أديتها إلى قلوبها ولامست مشاعرهم”.

أما عن مسلسل “حكايتي” الذي يَتِمّ عَرضه حالياً، أوضحت أنه “أول بطولة مطلقة لي، أجسد من خلاله شخصية تدعى سيرينا، ويختلف عن شخصية سعاد في 2020 إذ إن لكل منها ماض مختلف، لكن تتشابهان بالوضع الاجتماعي”، متابعة “يعرض المسلسل في 60 حلقة، وأخذت خبرة كبيرة وتجربة مهمة في حياتي في مجال التمثيل”.

وأضافت، “لا أستطيع أن أترك الغناء لأن الناس تعرفت علي كمطربة قبل دخولي مجال التمثيل”، كاشفة عن أنها “تتمنى التواجد بالسوق المصري الفني، لأني أعتبره حلماً من أحلامي، لكن أرد التواجد بشخصية جديدة لم أقدمها من قبل”.

وتابعت، “انتهيت مؤخراً من تصوير أغنية مصرية بعنوان (أقولك سلام) وتحمل طابعاً من البهجة والفرح وشبابية، من كلمات مايكل بخيت توفيق وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع محمود يحيى. وهناك أيضاً أغنية لبنانية بعنوان (ولو) من كلمات بيرم خوري وتوزيع سالم دميان”.

وعن دعم والدها الفنان عاصي الحلاني لها بحياتها قالت ماريتا، “تعلمت من خبرة والدي كثيراً واستفدت منه كفنان إلى أن وصلت لمرحلة بحياتي صرت أعتبره أباً فقط وليس فناناً، وأصبحت أختار قراراتي الفنية بشكل مستقل إذ إن رغبتي في الفترة الحالية أن أعيش التجربة بمفردي وأتحمل مسؤولية قراراتي سواء بالصواب أو الخطأ وأتعلم منها”.

وأشارت الى أنه “ليس شرطاً أن أخذ موافقته في كل شيء، بل أريد مفاجأتهم بالبيت بقراراتي الفنية المستقلة من دون الرجوع لوالدي الفنان عاصي الحلاني أو حتى كوالد لي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى