صادق الصباح: كلفة “الهيبة” تخطت 3 ملايين دولار

صادق الصباح: كلفة “الهيبة” تخطت 3 ملايين دولار
صادق الصباح: كلفة “الهيبة” تخطت 3 ملايين دولار

كشف المنتج صادق الصباح عن تكلفة الجزء الخامس والأخير من مسلسل “” والذي حمل عنوان “الهيبة جبل” والتي بلغت 3 ملايين و300 ألف دولار.

وأوضح الصباح لبرنامج “40”، أن “فيلم الهيبة سينطلق في نهاية كانون الثاني وسيكون مختلفاً عن أحداث المسلسل لكنه من رحم العملط، لافتاً إلى أنه “لا يعرف النجمة التي ستقف امام في الفيلم ومن الممكن أن تكون وجهاً جديداً”.

وعن المشاريع الجديدة للنجم تيم حسن لفت الصباح إلى أنه “بعد الفيلم سيتم التحضير مع المخرج سامر البرقاوي وفريق العمل لمشروع كبير ومختلف لرمضان 2023 يليق به”.

وكشف الصباح عن حلمه بتحضير فيلم سينمائي عن حياة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، معلناً عن أنه “يرشح النجم تيم حسن لأداء شخصية الحريري لأنه ممثل بارع ونجح سابقاً في شخصية “”. ولم يفصح الصباح عن الفنان الأعلى أجراً في شركته وفي رده على سؤال إن كان الفنان هو تيم حسن.

وأشار إلى أن “النجم السوري باسل خياط سيكمل مشاريع الشركة وسيكون حاضراً مع شركة الصباح في عام 2023”.

ونوّه إلى أنه لا يضع “فيتو” على أحد وأنه من قام بالاتصال بالفنانين يوسف الخال ونيكول سابا.

وأوضح أن “النجمة نادين نجيم نجمة وفية ومدللة في شركة الصباح وأن طلباتها مجابة لكن هي تطلب ما يخدم عملها وحققنا نجاحاً متصاعداً معاً”.

وأكد الصباح أن “الفنان رامي عياش فنان ذو اخلاق رفيعة وكان له حضوراً مميزاً في مسلسل عشرين عشرين”، لافتاً إلى أن “هناك مشروع يتم التحضير له سيجمع رامي وسيرين عبد النور”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى