رانيا يوسف: أحب ارتداء الفستان بلا بطانة

رانيا يوسف: أحب ارتداء الفستان بلا بطانة
رانيا يوسف: أحب ارتداء الفستان بلا بطانة

حلت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة في برنامج “ جديدة” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور على قناة ETC، وأكدت رضاها التام عن أدائها في كل الأعمال التي قدّمتها طوال مشوارها الفني.

وأضافت أنها تعشق لقب “البطل” الذي أطلقه عليها متابعو “”، معلقةً: “لقب لذيذ وحلو”، ومشيرةً إلى أنها تحب هذه الألقاب، قائلة: “أطلقوا عليها اسم “بطل ووحش”، ولا أخشى أن تُطلق الجماهير عليها لقب “فنانة إغراء”.

وانتقدت رانيا يوسف طريقة الزواج في المجتمعات العربية، مشيرة إلى أن الزواج بالنسبة إليها ليس ضرورياً، لأنها ترى أن مفهومه عند الأغلبية العظمى غير صحيح، وخاصةً في المجتمعات العربية الخالية من العلاقات المفتوحة.

وأضافت: “الست لها حياتها وعلى الرجل الشرقي احترام ذلك”، موضحةً أن الهدف من الزواج في المجتمعات العربية مبني على النَّسب من عائلات كبيرة أو المصالح الشخصية أكثر من الحب، ونادراً ما يقوم على المودة والرحمة”.

واستطردت رانيا يوسف بالقول: “برجع يومياً لمنزلي في تمام الساعة الـخامسة فجراً من الشغل، وأحياناً أعمل لمدة ثلاثة أيام وأبقى خارج المنزل”، وأضافت: “كنت أبحث عن رجل يحترم طبيعة عملي وعقلي وطموحي”.

وتابعت أن الرجل المصري أو الشرقي يتغير بعد مضي ثلاثة أشهر على الزواج، وبشكل لا يمكن تصديقه، و”الزواج بالنسبة إليّ ليس بهدف الارتباط برجل ليصرف عليَّ ويلبي احتياجاتي فقط لأنني أعيش في مستوى مادي مقبول، فأنا لا أحتاج الى هذا النوع من الرجال، بل أحتاج الى تمضية وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية لا أكثر”.

ونفت رانيا حصولها على أرقام الفئة الأولى في عالم السينما أو الدراما كما يتردّد، موضحةً: “أجرى مش كبير وكل الأرقام اللي بتتقال في الميديا لا أساس لها من الصحة”.

واستكملت: “أحب ارتداء المايوه والشورت في فصل الصيف، بالإضافة إلى ارتداء الفستان بدون بطانة، ولافتةً إلى أنها تفضّل أن تكون إطلالتها على البحر خلال الصيف بالمايوه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى