بالصورة ـ بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرحّبان بمولودهما الأول

بالصورة ـ بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرحّبان بمولودهما الأول
بالصورة ـ بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرحّبان بمولودهما الأول

رحب الزوجان، نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس بأول أطفالهما، اليوم السبت، عن طريق أم بديلة. وأعلنت شوبرا، 39 عاماً، وجوناس، 29 عاماً، عن الخبر عبر “”، مساء أمس الجمعة، في بيان جاء فيه، “يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص إذ نركز على عائلتنا”. ثم كتب الزوجان، “شكراً جزيلاً”. ولم يكشفا عن مزيد من التفاصيل حول جنس أو اسم الطفل.

ونشر موقع Daily Mail، أن مصدراً مقرباً من الزوجين قال إن المولود طفلة، والتي ولدت عن طريق أم بديلة، وصلت في الأسبوع الـ27 من الحمل بمستشفى في جنوب كاليفورنيا خارج لوس أنجلوس، حيث ستبقى حتى تصبح بصحة جيدة بما يكفي للعودة إلى المنزل مع والديها.

وأضاف المصدر، “كان من المفترض أن تتم الولادة في نيسان، لكن انتهى الأمر بالولادة مبكرة، لذا كانت سابقة لأوانها. الطفلة المولودة في المستشفى حالياً، وينتظر نيك وبريانكا أن تكون بصحة جيدة بما يكفي للانتقال إلى مستشفى في لوس أنجلوس”.

وبهذا الخبر، تلقى الزوجان التهاني من الأصدقاء والعائلة، إذ كتب شقيق نيك جو جوناس رموزاً تعبيرية على شكل قلب على منشور بريانكا ونيك.

وقالت لارا دوتا، “مبروك”. كما شعر معجبوهما بسعادة غامرة عند سماع الأخبار، والتي ظهرت في قسم التعليقات وجاء في بعضها، “يا إلهي، لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي لكما يا رفاق، ولا يمكنني الانتظار حتى أرى الطفل يكبر”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى