لبنان الأول في مهرجان قطر الدولي

لبنان الأول في مهرجان قطر الدولي
لبنان الأول في مهرجان قطر الدولي

اختتم مهرجان الدولي للفنون QIAF بنسخته الثالثة فعاليته، وشارك فيه فريق لبناني مؤلف من 17 فناناً ترأسته سفيرة لدى المهرجان الرسّامة مجد رمضان إلى جانب 64 دولة، وقد حصد الفريق اللبناني العدد الأكبر من جوائز المهرجان.

وألقت رمضان بعد اختتام فعاليات المهرجان كلمة، قالت فيها: “وانا اتسلم درع التكريم كسفيرة لبلدي لبنان شعرت بالفخر والاعتزاز بقيادتي للفريق اللبناني المبدع الذي تميز بمشاركته على كل الصعد بين 65 دولة من العالم حيث تألقت لوحاته الفنية المتنوعة والمهمة إذ تم اقتناء معظم لوحاتنا من قبل ادارة المهرجان. كما ان جميع الفنانين اللبنانيين المشاركين ضمن عرض فن الأزياء نالوا جوائز خاصة عن عروضهم التي أظهرت تاريخ لبنان الحضاري والتراثي، وهذا التميز يحسب لقوة الفريق اللبناني وتنوع افكاره في خطة عملة ومهاراته الفنية العالية”.

وشكرت لوزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال محمد وسام المرتضى “دعمه الفريق الذي أبدع وتميّز بين البلدان كافة معتزّاً ببلده وتاريخه وجذوره وحضارته، وجميع الفنانين اللبنانيين المشاركين الذين أظهروا لبنان رسالة المحبة والسلام للعالم”. وشكرت دولة قطر والحي الثقافي ورئيسة المهرجان السيدة الفنانة رشمي أغروال والحي الثقافي – كتارا الذين قدروا مشاركة الفنانين اللبنانيين وقدموا لهم الدروع التقديرية الى جانب الشهادات الدولية.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى