بطل مسلسل “لعبة الحبار” يحاكم بتهمة “الاعتداء غير اللائق”

بطل مسلسل “لعبة الحبار” يحاكم بتهمة “الاعتداء غير اللائق”
بطل مسلسل “لعبة الحبار” يحاكم بتهمة “الاعتداء غير اللائق”

أوضحت محكمة كورية جنوبية، أن “الممثل أوه يونغ سو الحائز على جائزة غولدن غلوب لدوره في مسلسل سكويد غيم أو لعبة الحبار، سيحاكم بتهمة الاعتداء غير اللائق بعدما اتهمته امرأة بلمسها بشكل غير لائق في عام 2017”.

وقالت محكمة المقاطعة في مدينة سيونغنام، اليوم الخميس، إن “المدعين وجهوا الاتهام إلى النجم الذي رشح لجائزة إيمي والبالغ من العمر 78 عاماً الأسبوع الماضي بشأن هذه المزاعم وأن محاكمته ستبدأ في شباط”.

وأشار كيم ميونغ أون، المسؤول في مكتب المدعي العام في سيونغنام، إلى أنه “لا يمكنه تأكيد تفاصيل محددة حول قضية أوه، والتي تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل وسائل الإعلام المحلية الأسبوع الماضي”.

وقدمت المرأة المجهولة شكوى ضد أوه في كانون الأول 2021، متهمة إياه بإجراء اتصال جسدي غير مرغوب فيه خلال اجتماع في عام 2017، وفقاً للتقارير.

ولم يرد أوه على مكالمات عديدة من قبل وكالة “أسوشيتد برس” للحصول على تعليقات.

وذكرت قناة “جي تي بي سي” الكورية الجنوبية، أن “أوه نفى ارتكاب أي مخالفة عندما اتصل به أحد المراسلين”، قائلاً إنه “لم يمسك يدي المرأة إلا ليريها الطريق وهما يتجولان حول بحيرة”.

وأضاف أوه، أنه “قدم اعتذارا للمرأة، ليس لأنه اعترف بالاتهامات الموجهة إليه ولكن لأن المرأة أخبرته كما يُزعم أنها لن تثير أي مشكلة حول الحادث إذا اعتذر”.

وأصبح أوه أول ممثل كوري جنوبي يفوز بجائزة غولدن غلوب في كانون الثاني بعدما تم اختياره كأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل لعبة الحبار، وهي دراما قاسية عبر “نتفليكس” تدور حول مجموعة يائسة من البالغين يتنافسون في ألعاب أطفال مميتة للحصول على فرصة الهروب من الديون.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى