كيف نعى النجوم مي منسى؟

كيف نعى النجوم مي منسى؟
كيف نعى النجوم مي منسى؟

نعى الوسط الفني والسياسي الاعلامية والاديبة مي منسى التي رحلت اليوم عن عمر يناهز الثمانين عاماً.
وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال نعى منسى، وكتب في تغريدة على حسابه عبر "": "سنفتقدك مي منسى ... سيفتقد روحك الجميلة وابتسامتك وكلماتك التي دخلت القلوب والتي ستبقى إرثاً للبنان واللبنانيين".

عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمين قالت: برحيلها يخسر النضال النسائي والانساني وجها مضيئا وينزف الفكر حبرا

النائب روجيه عازار قال: رحيل مي منسى هو رحيل لكلمة لبنانية أعطت الكثير لوطننا إعلاماً وأدباً... وداعاً

الاعلامية ريما نجيم غرّدت قائلة: إنّنا نُحتَضر …اننا نفقد كبار كتّابنا وصحافيّنا ومفكّرينا العقلاء... ويلٌ لأمّة يقلّ فيها الحكماء …

الاعلامي زاهي وهبي نعى منسى بدوره وقال: مي منسى بهدوئها المعتاد طوت عمرها ومضت،تاركة ما يشبه أثر الفراشة،وقد كانت حقاً فراشة "النهار" حيث عملنا معاً لسنوات،ونشأت بيننا مودة عذبة صافية تجلت في أكثر من حوار شخصي أو تلفزيوني كما كان الحال ذات خليك بالبيت. أول وجه نسائي أطل عبر الشاشة اللبنانية، وجه يبقى في القلب والبال.

الاعلامي علي الأمين غرّد: رحلت مي منسى الكاتبة والناقدة والصحفية، رحلت الأنيقة في اللغة والحضور، وفي تناول الموضوعات في الثقافة والفن وفي الحياة. غابت عن جريدة النهار عن كل المنابر التي اضاءتها بسحرها ولطفها، وأشعلت فيها بهدوئها شرارات الوعي والجمال والابداع.

نيشان قال بدوره: شَعَّت في ضوء التلفزيون وأضاءت الصحافة والأدب وعاشت بعيدًا عن الضّوضاء... وَرَحَلَت. مي منسى قديرةٌ من بلادي. وداعًا.
الاعلامية داليا داغر قالت: "يؤلمني اختفاء السلام بين الأمم والسلام بين الناس والسلام بين الأديان، والسلام بين المرأة والرجل. أقول إنه لو عم السلام في العالم لتغيرت الكرة الأرضية." غابت من آمنت بالسلام، غابت من كان لها دور كبير في والعربي، غابت مي منسى.

أنابيلا هلال قالت من جهتها: مي منسي أنيقة اللغة و الحضور كان لي الفرصة ان اول تجربة إعلامية لي وجمالية كانت معك وفي ظل ثقافتك وأخلاقك التى حفرت في سجل حياتي فلترقد روحك بسلام

الفنانة نانسي عجرم قالت: وداعاً ميّ منسّى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى