ثلاثي نجمات هوليود يظهرن بشباب دائم.. ما سرهن؟ (صور)

تألقت نجمات هوليوود المخضرمات، غولدي هاون، شارون ستون، وديمي مور في حفل خيري بمدينة لوس أنجلس، حيث بدت كل واحدة منهن أصغر بسنوات من عمرها الحقيقي.
وتبلغ ديمي مور من العمر 56 عاماً، غولدي هاون 73 عاماً، وشارون ستون 60 عاماً، وعلى الرغم من ذلك ظهرن في إطلالات شابّة ونضرة، وكأنهن يرفعن شعاراً واحداً هو "شباب للأبد". فما هو سرّهن؟. 

صرحت غولدي هاون، والتي ظهرت بدرجة داكنة من اللون الأشقر المعتاد لها، مع أكسسوارات ذهبية مرحة وأنيقة، في وقت سابق بأن سر شبابها الدائم هو حرصها على التمرينات الرياضية، بدون الاستعانة بمدرب شخصي، وخصوصا ركوب الدراجات الهوائية. وقالت إنها لا تفرط في تناول الطعام، بل تحرص على تناول العصائر الطبيعية الصحّية، وبالتحديد العصير الأخضر (عصير البقدونس مع الكرفس) كل يوم، ولا تمزج بين أنواع طعام كثيرة خلال وجباتها. كما أنها تفضل تناول البروتين النباتي. 

ويبدو أن ملابس شارون ستون المستوحاة من فترة السبعينيات، حيث ظهرت في جامبسوت أسود، برجلين واسعتين، عليها معطف بنقشة نمر، جعلت طلتها موفقة للغاية، مفعمة بالمرح والأناقة، وأبرزت طلتها الشابة التي لا يبدو عليها أي تقدم في السن.

وعلى الرغم من وجود النجمات الجميلات، إلاّ أنّ هذا الثلاثي تألق تألقاً كبيراً بنضارة وشباب لافتين، وغلبن الكثيرات من النجمات الشابات في جمالهن ونضارتهن، خاصة بمقارنة إطلالاتهن مع أعمارهن الحقيقية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى