إعلامية تكشف خيانة زوجها.. وما فعلته معه صادم (فيديو)

إعلامية تكشف خيانة زوجها.. وما فعلته معه صادم (فيديو)
إعلامية تكشف خيانة زوجها.. وما فعلته معه صادم (فيديو)

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن تعرضها للخيانة من قبل أحد أزواجها، مشيرة إلى أنها فضحت تلك الخيانة ولم تمر عليها. وأكدت الخطيب خلال مقابلة لها في برنامج "قطعوا الرجالة" أنّها ليست من النساء اللواتي يتقبلن الخيانة حتى ولو كانت نزوة، كما أنها ترفض أن تقبل أي سيدة بالخيانة لمجرد الحفاظ على العائلة ووصفتها بأنها تكون حينها قليلة الحيلة وهي لا تقبل بأن تكون كذلك.

وتحدثت عن التجربة التي مرت بها وقالت: "اكتشفت الخيانة من خلال رسائل على الهاتف وأقوال شهود"، مضيفة أن الفتاة الأخرى قد تحدثت معها في هذا الشأن مما أثبت لها خيانته بالفعل. أمّا رد فعلها على تلك الخيانة فكان صادماً، فهي لم تنسحب كما كانت تعتقد ولكنها قررت البقاء لتثبت لنفسها أنها قادرة على الاحتفاظ بزوجها وبأنه نادم على ما فعله ومن ثم تتركه.

وكشفت أنها كانت تمثل سعادتها معه لأنها على علم بخيانته ولكنها أرادت تعزية نفسها في الشهور التي قضتها معه عقب الخيانة. وقالت إن هذا الوضع كان يتضمن نشوة غير عادية لأنه يحاول طوال الوقت إرضاءها بأي طريقة والاعتذار لها وتلبية رغباتها، وكشفت الخطيب أنها لا تعلم حتى الآن سبب خيانته له مع هذه المرأة التي وصفتها بأنها أقل منها شكلا وعقلاً وفي كل شيء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى