الفنانة باسمة مقدمة برامج؟

الفنانة باسمة مقدمة برامج؟
الفنانة باسمة مقدمة برامج؟

كتبت الصحافية فاتن قبيسي في "شاشات"، تحت عنوان "الفنانة باسمة مقدمة برامج؟":

تطل الفنانة باسمة على شاشة OTV الاثنين المقبل، ولكن ليس بصفتها مطربة هذه المرة، بل باعتبارها ستخوض تجربة جديدة من نوعها، وهي تقديم البرامج.

“نقطة تحول” هو عنوان برنامج باسمة، الذي ستقدم من خلاله مضمونا روحانيا، عبر استضافة اصحاب تجارب اجتماعية وانسانية لافتة، وذلك بمشاركة رئيس مؤسسة “جماعة العنصرة الجديدة” طوني فرنجية.


وتقول باسمة ل”شاشات” انه كان يتم النقاش سابقا بينها وبين القيمين على المحطة لتقديم برنامج فني. لكنها عادت واقترحت فكرة البرنامج الحالي، مشيرة الى انه سينطلق الاثنين في 11 الجاري، تزامنا مع “زمن الصوم” لدى الطائفة المسيحية.

واوضحت انها صورت حلقتين من اصل 12 حلقة في الموسم الاول، لافتة الى ان البرنامج “يتناول مواضيح حساسة، بحيث يروي الضيف في كل حلقة تجربته مع الهداية الالهية، وكيف ان الله يتدخل عندما يعجز الطب، ليطال البرنامج وجع الناس بهدف ان يدخل قلوب المشاهدين”.

وستطل باسمة اسبوعيا في الثامنة والنصف مساء، وتتنوع مواضيع حلقاتها بين ، ومحاولات الانتحار، والدعارة، والتفكك الاسري، والقمار…

واشارت الى ان ضيوف الحلقات هم ممن ساعدتهم “جماعة العنصرة الجديدة”، والتي تغيرت حياتهم من خلالها باشراف طوني فرنجية، الذي يمارس العمل التبشيري منذ 16 عاما، لافتة الى ان الضيوف هم من طوائف ومذاهب متنوعة، ومن جنسيات لبنانية وغير لبنانية.

وعن تجربتها الاولى في التقديم، اكدت باسمة انها لم تخضع لتدريب مسبق، وان هذا العمل كانت ترغب به منذ سنوات قائلة: “لو لم اكن فنانة اساسا، كنت مقدمة برامج”.

من ناحية أخرى، تحضر باسمة صاحبة الصوت الجميل لحفل فني في “كازينو ” في الفترة المقبلة، علما ان آخر اعمالها الفنية كان تصوير كليب غنائي مؤخرا لمناسبة عيد الحب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى