افتتاح معرض Tripoli expo 2019

افتتاح معرض Tripoli expo 2019
افتتاح معرض Tripoli expo 2019

رعى الرئيس ممثلا بأمين عام احمد الحريري افتتاح معرض Tripoli expo 2019 في معرض رشيد كرامي الدولي الذي نظمته شركة غندور advertising برئاسة بلال غندور بمشاركة اكثر من 100 مؤسسة صناعية وحرفية وتجارية وحضورسامي رضا ممثلا النائب محمد كبارة الدكتور مصطفى حلوة ممثلا الوزير السابق محمد الصفدي،النائب السابق اسعد هرموش محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا رئيس غرفة التجارة توفيق دبوسي رئيس مجلس ادارة معرض رشيد كرامي الدولي اكرم عويضة، الدكتورة ، منسق تيار المستقبل في الشمال ناصر عدرة وحشد من رجال الاعمال من مختلف اقضية الشمال ولبنان.

بعد قص الشريط التقليدي القى الدكتور عبد الرزاق اسماعيل كلمة ترحيبية مقدما بلال غندورالذي شكر الرئيس سعد الحريري رعايته المعرض مؤكدا ان غنية بطاقاتها رغم انها تعتبر من افقر المدن الواقعة على شرق المتوسط. 

بدوره، عرض رئيس مجلس ادارة المعرض أكرم عويضة لواقع المعرض، مشيرا الى أنه "يحتاج الى تأهيل وتطوير والحفاظ عليه"، آملا أن يكون "حاضنا لكافة الانشطة الكبرى" وان يكون منارة اقتصادية ومحطة لزوار المدينة املا اقامة القرية التكنولوجية التي توفر فرص عمل كثيرة لابناء المدينة.

من جهته، أشار رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي في كلمة له الى أن "الرئيس الشهيد رفيق الحريري بنى من ، وجعلها قبلة لبنانية على مستوى المنطقة"، وقال: "نريد بناء لبنان الحديث من طرابلس، وبناء الوطن من خلالها". 

أما الامين العام لتيار المستقبل فنقل تحيات الرئيس الحريري، ونوه بـ "الجهد الجبار الذي قامت به شركة بلال غندور لإقامة هذا المعرض"، وقال: "نحن اليوم في رحاب معرض رشيد كرامي الدولي، الشهيد كرامي الذي أزهر بعد استشهاده، أملا ونورا في مكان للخير والتطور والازدهار، في هذا المعرض الذي أسمي على اسمه، فهذه القامة الوطنية الكبرى تمثلنا جميعا وتمثل طرابلس وبيروت وصيدا وكل لبنان".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى