بنزين 'TOTAL EXCELLIUM' لمحرّك أنظف

بنزين 'TOTAL EXCELLIUM' لمحرّك أنظف
بنزين 'TOTAL EXCELLIUM' لمحرّك أنظف
لا أحد يرغب في قيادة سيّارة لا تتسم بالأداء الجيّد والراحة. وأكثر ما يميّز السيّارة وأداءها هو محرّكها الذي يجب الحفاظ عليه بعيداً عن الأوساخ ولأطول فترة ممكنة.
لكن بفعل عمليّة احتراق البنزين في داخله، تتراكم الرواسب تدريجيّاً مع الوقت في المحرّك مما يؤدّي إلى تراجع في قوّته، وزيادة كميّات البنزين المستهلكة، وارتفاع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى التسبّب بالإنزعاج للسائق أثناء القيادة.

من هنا تأتي أهميّة بنزين TOTAL EXCELLIUM الذي يتمتّع بمواصفات تجعل منه بمثابة المشرف على نظافة المحرّك بفضل مجموعة المواد المضافة العالية الأداء ذات الوظائف المحدّدة التي تمّت إضافتها على البنزين والتي تُشبّه بجيشٍ من المحاربين الذين يتصدّون لتراكم الأوساخ في محرّك السيّارة. وكلّ مادة من هذه المواد تُعنى بوظيفة محدّدة كما تعمل جميعها معًا من أجل محاربة تراكم الأوساخ في محرّك السيّارة، وبالتالي، حمايته:

مزايا المنظّف
• يمنع انسداد المحرّك، وذلك من خلال القضاء على الترسّبات التي من شأنها التأثير على أدائه.

الحماية من التآكل
• يحارب الصدأ ويحمي المعادن من التآكل.  

يؤمّن بنزين TOTAL EXCELLIUM حماية ممتازة للمحرّك، وهو مناسب لجميع أنواع السيّارات التي تعمل على البنزين. والهدف من كلّ هذا هو السعي للمحافظة على نظافة المحرّك ومنع تشكّل رواسب على أجزاءه الأساسيّة التي يتمّ تنظيفها بفضل المواد المضافة في بنزين TOTAL EXCELLIUM. 

يضمن بنزين TOTAL EXCELLIUM، في المحركات التي تعمل على البنزين، من خلال الحفاظ على نظافة نظام حقن البنزين (بما في ذلك حاقنات البنزين وصمّامات المدخل)، جودة خليط الهواء والبنزين الأمر الذي من شأنه أن يساعد في الحفاظ على أداء المحرّك طوال فترة تشغيله. وتتوافق أنواع هذا البنزين مع جميع محركات البنزين، إن كانت ذات الحقن المباشر أو الحقن غير المباشر.

وقد أظهرت نتيجة الاختبارات التي أجريت على محرّك حقن غير مباشر على منصة اختبار محدّدة وفقًا لآلية مجلس التنسيق الأوروبيّ CEC F-05-93 المرجعيّة ان بنزين TOTAL EXCELLIUM يمنع من تراكم الترسّبات حتّى 93% في محرّكات الحقن غير المباشر وينظّف حتّى 24% من التراكمات المشكّلة على صمّامات المدخل، بالمقارنة مع أي نوع آخر من البنزين من دون مواد مضافة.

والجدير ذكره ان هذا البنزين المبتكر جاء نتيجة عمل دؤوب لفرق مجموعة توتال المتعدّدة الاختصاصات مرتكزةً على خبرة فريدة وعمليّة تصميم متكاملة امتدت من البحث إلى الإنتاج. وقد اشتمل هذا العمل على أكثر من 2300 تحليلاً مختبرياً، وأكثر من 6000 ساعة من الاختبارات على منصة اختبار للمحرّك، وأكثر من 8500 ساعة من التجربة على الطرق.

إن كنت ترغب بالحفاظ على محرّك سيّارتك فإن بنزين TOTAL EXCELLIUM هو الحلّ المناسب! متوفّر فقط في محطّات توتال اقتصاويحلّ مكان بنزين TOTAL Effimax من دون أي كلفة إضافيّة!

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا خفضت مصر أسعار الفائدة؟
التالى حدث سيقلب الموازين: المصارف ستتأثّر.. والكل يريد التخلص من هذه السندات!



 

Charisma Ceramic