أفضل التطبيقات عالم المال والإستثمار في هذا الصيف!

أفضل التطبيقات عالم المال والإستثمار في هذا الصيف!
أفضل التطبيقات عالم المال والإستثمار في هذا الصيف!

من بين أهم العوامل الأساسية التي ستساعدك على بناء إستثمار ناجح في أسواق المال، هو إختيار التطبيق المناسب للتداول أينما ذهبت، والذي سيسهل عليك الوصول إلى الأسواق في الوقت الفعلي، متابعة آخر الاخبار، وتداول مختلف الأصول المالية بسهولة تامة.

قمنا بمراجعة بعض منصات التداول الأفضل لاستراتيجيات متنوعة عبر عالم كبير جدًا من شركات الوساطة، مزودي الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي. واخترنا لك تطبيقات لا شك أنك ستجد من بينها التطبيق الذي يناسبك في التداول.

 

Stock+Option

يتميز تطبيق Stock+Option بتحليل الخيارات المتقدمة، متابعة محفظة وتلقي التنبيهات. يكلف التطبيق 149,99 دولارًا وستحصل على الكثير من النصائح لإدارة أموالك. ومع ذلك، يمكن أن تتأخر الأسعار لمدة 15 دقيقة. إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق كمتداول نشط، فستريد التسجيل في أحد الإشتراكات الشهرية. هناك 3 خيارات الإشتراك المتاحة: خطة خيارات متقدمة، خطة برو وبرو بلس. يمنحك كل إشتراك وظائف وخصائص مختلفة.

 

SeekingAlpha Portfolio

SeekingAlpha يقوم بتقديم خدمة باشتراك شهري أو مجاني. وهي متوفرة على أجهزة الآيفون والآيفون، وهي واحدة من أفضل التطبيقات في صناعة عالم الإستثمار والمالي والتي توفر تنبيهات حول أخبار الأسهم. كما يوفر التطبيق بحثًا متعمقًا حول مجموعة كاملة من الأسهم المتداولة بشكل عام والصناديق المدارة. يمكن للمشتركين تلقي تنبيهات عن الأسهم طوال اليوم على الشركات والأموال التي يتابعونها.

 

Bloomberg

هناك تطبيقان هما: بلومبرج بزنس نيوز وبلومبرج بروفيشنال. هذا الأخير هو التطبيق للمتداولين، ولكن يتطلب منك أن يكون لديك حساب بلومبرغ الطرفي. هذا الحساب باشتراك يبلغ 2,000 دولار شهريًا. يقدم لك هذا التطبيق آخر أخبار الأسواق المالية، ويتيح لك إمكانية متابعة محفظتك، بالإضافة إلى إعداد قائمة لمراقبة الأصول المالية التي تهمك.

 

Scutify

Scutify هي عبارة عن شبكة إجتماعية مالية. يطلق عليها غسم iTunes of finance ومنصة التداول. يمكن إعتبار Scutify شبكة إجتماعية مالية. قدرتك على التفاعل مع الأعضاء الآخرين من خلالscuttles   تشبه إلى حد كبير فيسبوك وتويتر؛ فقط الفرق الوحيد أن الأحاديث والأفكار تكون عن أسواق المال.

 

StockTwits

على الرغم من إسمها وعناصر تصميم التطبيق مماثلة، فإن StockTwits ليس لديها أي صلة بمنصة التواصل الإجتماعي . إنه يعتبر من أقوى تطبيقات الأسهم. يسرد StockTwits الأخبار والأسعار الفورية والحية لأسواق الأسهم العالمية والعملات المشفرة. ما يميز StockTwits حقًا هو تركيزه على المحتوى الإجتماعي من خلال قائمة الأسهم المتداولة ووظيفة الدردشة للتواصل مع المتداولين الآخرين. من المحتمل أن يبتعد المتداولون الجدد عن غرفة الدردشة، ومن المحتمل أن يكون المتداولون الذين يجربونها متشككين بشكل لا يصدق فيما يسمعونه من المستخدمين الآخرين أثناء وجودهم هناك. 

 

تطبيق Trade360

إنه ليس مجرد تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول بل إنه يقدم أكثر من ذلك بكثير.

بعد تحميل تطبيق Trade360، ستستطيع تداول أزواج العملات الأجنبية، الأسهم، السلع والمؤشرات على واجهة سهلة الإستخدام مماثلة لجودة المنصة المستعملة على سطح المكتب.

إلى جانب توفير إمكانية متابعة صفقاتك والتحكم فيها، فإنك ستستطيع أيضا مواكبة آخر مستجدات الأسواق المالية وأحدث الأخبار التي تساعدك على اتخاذ قرار التداول الصائب

على تطبيق Trade360، أنت لست لوحدك!  حيث يوفر لك هذا التطبيق الرائع ميزةCrowdTrading  أي التداول الجماعي من خلال الإطلاع على إتجاهات البيع والشراء للمتداولين الآخرين ومعرفة الأصول المالية المفضلة لديهم والأكثر شعبية. كل هذه الميزات متاحة مجانا ويمكنك التمتع بها مباشرة بعد تحميل التطبيق. يعمل تطبيق Trade360 على نظامي iOS والأندرويد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسكو حصلت على إذن لتصدير القمح إلى الرياض
التالى موسكو حصلت على إذن لتصدير القمح إلى الرياض



 

Charisma Ceramic