​لاعب عراقي يفوز بمليون و 413 ألف دولار من موقع "بيت فاينل"

​لاعب عراقي يفوز بمليون و 413 ألف دولار من موقع "بيت فاينل"
​لاعب عراقي يفوز بمليون و 413 ألف دولار من موقع "بيت فاينل"

"الفرصة تأتي للإنسان مرة واحدة في حياته" يُقال هذا المثال دائمًا عند التحدث عن أحد الأمور النادرة التي قد تُغيَّر حياة المرء بين عشية وضحاها. وفي الحقيقة فإن هذا المثال ينطبق تمامًا على اللاعب العراقي (ح. ت.) الذي كان يعمل في محل بن ولكنه فقد مصدر دخله في مطلع عام 2020 جراء انتشار جائحة ، ونظرًا للإجراءات الاحترازية التي اتبعتها فلم يكن من الممكن على اللاعب (ح. ت.) الجلوس مع الأصدقاء، أو الخروج من منزله، أو الحصول على أي شكل من أشكال الترفيه المُعتادة.

ولكي يهرب من ملل فترة الحجر الصحي فإنه قرر أن يُنشئ حسابًا جديدًا على موقع Betfinal وراهن على لعبة الجاكبوت (Tycoon Plus) بـ 1 دينار عراقي فقط (0.00084 دولار) وفجأة ظهر أمامه النمط الفائز ليفوز بـ 1،413،210 دولار!

صرَّح اللاعب (ح. ت.) قائلًا: "كنت أُفكر في كيفية قضاء الشهور القادمة دون عمل، وكيف يُمكنني شراء الغذاء ودفع الفواتير وفور ظهور نمط الجاكبوت ظللت مذهولًا لعدة دقائق إلى أن أدركت أن حياتي قد تغيرت". ثم أكمل قائلًا: "لم أكن أتوقع الحصول على جائزة كهذه كنت ألعب للتسلية فقط؛ وإذا بي أجد الكنز بالصدفة!".

بهذه الجائزة الكبرى لن يقلق (ح. ت.) من فواتير المرافق المنزلية أو شراء البقالة، وسوف يتمكن من تأسيس عمله الخاص في أو في أي دولة حول العالم، ويُمكنه أن يدعم أسرته وعائلته لتحقيق أمانيهم وأحلامهم، وبالتأكيد فإنه لن يحتاج إلى العمل في محل البن مرة أخرى!

ومن جانب آخر، أرسلت شركة (Final Enterprises N.V) المالكة لموقع Betfinal تهنئةً للاعب (ح. ت.) بعد أن تم تحويل الأموال إلى حسابه البنكي، وقالت: "نحاول أن تُقدم أفضل الألعاب والعروض للاعبين ليتمكنوا من الإستمتاع بتجربة لعب مُثيرة ومُربحة وعادلة .. ونأمل أن يحصل كل اللاعبين العرب على جوائز مُماثلة!"

ما هي شركة Final Enterprises N.V؟
أُنشئت شركة فاينل إنتربرايزس في شهر أكتوبر عام 2015 بمدينة Willemstad في جزيرة كوراساو الهولندية، وهي تعمل على تقديم العاب القمار عبر الإنترنت والمراهنات الرياضية واليانصيب والبنغو البوكر. وبعد إنشاءها بأشهرٍ معدودة حصلت على ترخيص كوراساو برقم (1668/JAZ)، وبموجب هذا الترخيص فإن الشركة تلتزم بعدم قبول اللاعبين تحت السن القانونية (18 عامًا) كما أنها تلتزم بإرشاد وتنبيه اللاعبين الذين لديهم أعراض إدمانية تجاه المُقامرة، بالإضافة إلى أنها تتعهد بحماية خصوصية اللاعبين وتأمين بياناتهم المالية والشخصية وتقديم الأرباح لهم في الموعد المناسب.

وفي عام 2019 - أي بعد 4 سنوات فقط من إطلاق الشركة – تخطت إيراداتها حاجز الـ 25 مليون يورو رغم أن عدد موظفيها هم 30 موظف فقط!

وفي الوقت الحالي فإن فاينل إنتربرايزس تمتلك 4 مواقع وهم:

Betfinal
Cosmoswin
Bravowin
Narbet

ويستهدف كل موقع من مواقع الشركة سوقًا خاص؛ فموقع Cosmoswin يستهدف السوق الاوروبية، بينما يركز Betfinal المنطقة العربية والشرق الأوسط، أما Bravowin و NarBet فهما يستهدفان قارتي آسيا وإفريقيا.

تاريخ شركة Final Enterprises N.V
بدأت شركة فاينل إنتربرايزس بكشك مراهنات رياضية بالمملكة المتحدة في عام 2015 وفي نفس العام قررت أن تنقل أعمالها إلى الإنترنت؛ لذلك فإنها قامت بالاستحواذ على شركة Netglenn Ltd في نوفمبر 2015.

وبحلول أبريل 2016 كان موقع بيت فاينل جاهزًا لاستقبال اللاعبين والمراهنين. واستمرت جهود الشركة لتسويق خدماتها حول العالم، ففي عام 2016 أيضًا أبرمت صفقة مع شبكة البث Orbit للتسويق لمواقع فاينل انتربرايزس.

كما أنها شاركت في معرض SiGMA في نوفمبر 2017 وحصلت على جائزة أفضل جناح.

بروتكول اللعب المسؤول
بموجب ترخيص كوراساو فإن شركة فاينل إنتربرايزس تلتزم بتطبيق بروتكول اللعب المسؤول لخلق بيئة لعب آمنة ونزيهة وخالية من المشكلات. يقضي هذا البروتكول بعدم قبول اللاعبين القُصَّر وتقييد اللاعبين المُدمنين على القمار.

ويمتلك موظفو بيت فاينل وسائل إلكترونية مُتقدمة ومهارات عالية لاكتشاف اللاعبين المدمنين على القمار بسرعة وبعد ذلك يتم إرسال رسالة إلكترونية للاعب تُرشده إلى اللجان والهيئات المُستقلة التي يُمكنه الحصول على الدعم منها، وإذا لم يتغير سلوك اللاعب فيتم استبعاده لـ 6 أشهر وقد يتم استبعاده تمامًا من كافة مواقع الشركة.

بروتكول أعرف عميلك (KYC)
يتم تطبيق هذا البروتكول في كافة الأماكن والمؤسسات التي تتلقى أموالًا من العملاء وذلك للتتحقق من صحة البيانات التي قدمها العميل والتأكد من أن الأموال التي قدمها ليست ناتجة عن عمليات غسيل أموال (Money Laundering)، لذا فإن مواقع شركة فاينل إنتربرايزس تطلب من اللاعبين إدخال البيانات التالية:

الاسم الأول واسم العائلة
تاريخ الميلاد
البريد الإلكتروني
العنوان
المدينة
البلد

وبعد ذلك يجب على اللاعبين إرسال 3 للوثائق التالية:

* أولًا، صورة لبطاقة الهوية أو جواز السفر (للتحقق من اسم العميل).
* ثانيًا، صورة للوسيلة المصرفية (لقطة شاشة للمحافظ الإلكترونية، وصورة للبطاقات الائتمانية دون إظهار الأرقام كاملة).
* ثالثًا، صورة لفاتورة مرافق حديثة (للتأكد من العنوان السكني).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى