مواقع ونصائح.. كيف تكسب المال من مقتنياتك القديمة؟

مواقع ونصائح.. كيف تكسب المال من مقتنياتك القديمة؟
مواقع ونصائح.. كيف تكسب المال من مقتنياتك القديمة؟

يمثل التخلص من المقتنيات القديمة هاجساً بالنسبة للكثيرين وخاصة بعد تراكمها وعدم الحاجة لاستخدامها، إلا أن الكثيرين يجهلون بأن هذه الأشياء القديمة يمكن أن تكون مصدر رزق إضافي لهم.

وتمثل خزانة الملابس المكان الأفضل للبدء منه، حيث يمكن للمرء أن يبيع الملابس التي لا يحتاج إليها في أسواق الملابس القديمة سواء على أرض الواقع أو في المواقع الإلكترونية المختصة بهذا النوع من التجارة.

ويعتبر التسويق على المواقع الإلكترونية من أكثر السبل نجاحاً في بيع الملابس المستعملة بأسعار معقولة، وخاصة الملابس التي تحمل إحدى الماركات العالمية الشهيرة ولا تحتوي على أي عيوب.

وتعتبر الحقائب والأحذية من أكثر البضائع المستعملة التي يطلبها الكثير من الزبائن عبر مواقع الإنترنت الأمر الذي يشجع الكثيرين على عدم التخلص منها والإعلان عنها بأسعار تشجيعية.

وبحسب خبير التسويق الإلكتروني فاني مويزانت فإن حقائب اليد النسائية التي تحمل ماركات تجارية مميزة مثل شانيل، وهيرمز، وسان لوران وسيلين، هي الأكثر مبيعاً عبر موقع " Vestiaire Collective"، وفق ما ورد في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

هذه بعض المواقع التي يستخدمها عدد كبير من الأميركيين والأوروبيين في الترويج للملابس المستعملة: " Rebelle" و" Hardlyeverwornit" وموقع " Vestiaire Collective and Vinted".

(24)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى