تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

رد موظفي كازينو لبنان على كتاب اصحاب محلات التسلية غير الشرعية

رد موظفي كازينو لبنان على كتاب اصحاب محلات التسلية غير الشرعية
رد موظفي كازينو لبنان على كتاب اصحاب محلات التسلية غير الشرعية

شات الوئام

صدر عن نقابة موظفي وعمال شركة كازينو ونقابة عمال ومستخدمي العاب الميسر في كازينو لبنان والمناطق اللبنانية بيان، ردا على "ما تضمنه الكتاب، المجهول المصدر والاسم، ولا سيما حول موضوع محلات التسلية غير الشرعية المنتشرة على الأراضي اللبنانية، وبعد المواقف التي طاولت رئيس وأعضاء مجلس ادارة شركة كازينو لبنان بتاريخ 17 / 5/ 2020، اكدتا فيه:
"اولا:
أ-ان القانون الصادر بتاريخ 4 / أب / 1954 قد اشار في المادة الاولى منه بأن "يرخص باستثمار ناد وحيد " لالعاب القمار وقد حدد هذا القانون كافة الشروط والاصول العائدة لتطبيقه.

ب -ان القانون الصادر بتاريخ 1 / 2/ 1961 قد دل في مادته الاولى على " اعتبار انها ممنوعة جميع الالعاب التي تجري بواسطة الالات الكهربائية او غير الكهربائية التي تدار آليا بعد وضع احدى قطع النقد فيها او اية مادة اخرى او اية وسيلة كانت ويمنع استيراد هذه الالات واقتناؤها وتشغيلها مهما كانت الغاية التي اعدت لها".

ج- ان القانون رقم 417 تاريخ 15 / 5 / 1995 قد منح شركة كازينو لبنان حقا حصريا باستثمار العاب القمار وذلك في النادي الوحيد في المعاملتين.

د-ان المرسوم رقم 6919 تاريخ 29 / 6 / 1995 قد رخص في المادة الاولى منه لشركة كازينو لبنان ش.م.ل. باستثمار العاب القمار بصورة حصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة