ماذ يفعل أقوى رجل أعمال في العالم منذ استيقاظه وخلال يومه؟

ماذ يفعل أقوى رجل أعمال في العالم منذ استيقاظه وخلال يومه؟
ماذ يفعل أقوى رجل أعمال في العالم منذ استيقاظه وخلال يومه؟

تيم كوك، الاسم الأشهر في مجال التكنولوجيا وإدارة الأعمال، وهو واحد من أبرز الأسماء التي أوصلت شركة آبل العالمية إلى القمة بعد ستيف جوبز، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي السابق.

يحتل كوك المركز 32 في قائمة الأشخاص الأكثر قوة، وفقاً لمجلة "فوربس" الاقتصادية، فيما صفنه موقع "بيزنس إنسايدر" بـ"أقوى رجل أعمال في العالم".

يمارس كوك الذي يبلغ 57 سنة، حياة طبيعة، إذ يستيقظ في وقت مبكر جداً من كل صباح، 3:45 فجراً، وينام قرابة 7 ساعات.

ويبدأ كوك عمله بمجرد الاستيقاظ، ويقرأ قرابة 700 أو 800 بريد إلكتروني كل يوم، وذكر في تصريحات صحافية أنه يتوجه بعد ذلك إلى صالة الألعاب الرياضية، في تمام الساعة الخامسة صباحاً.

ولأنه يفضل المزيد من الخصوصية لا يذهب إلى الصالة الموجودة في محيط شركة "آبل"، لكنه يذهب إلى إحدى الصالات الرياضية الخاصة، كما يذهب عدة مرات في الأسبوع، ثم يفضل الذهاب إلى "ستاربكس" لتناول القهوة.

ومن المعروف أن كوك يفضل الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، ويفضل استخدام ساعة "آبل" لمساعدته في فقدان الوزن، التي تعد أول منتج تطلقه الشركة للعامة بعد توليه رسمياً.

ويحبذ تناول البيض المخفوق، والحبوب الخالية من السكر، مع حليب بالموز غير المحلى، وفقاً لما ذكرته صحيفة " تايمز"، أما في الغداء، فإنه يفضل اللحم المقدد.

(مصراوي)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى