فوركس | الدولار الأمريكي يعمق خسائره لأدنى مستوى فى 4 أسابيع

فوركس | الدولار الأمريكي يعمق خسائره لأدنى مستوى فى 4 أسابيع
فوركس | الدولار الأمريكي يعمق خسائره لأدنى مستوى فى 4 أسابيع

| تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، ليعمق خسائره لليوم الثالث على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى أربعة أسابيع ، مع استمرار عمليات البيع المفتوحة بالسوق ، وتراجع مستويات الطلب على العملة الخضراء كاستثمار بديل وقت تصاعد المخاطر بالأسواق المالية ، فى ظل انحسار المخاوف بشأن التوترات التجارية العالمية بعد الاتفاق التجاري الأخير بين والمكسيك.

 

تراجع مؤشر الدولار بأكثر من 0.3 % حتى الساعة 12:45بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.41 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.66 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.82 نقطة ، والأدنى عند 94.38 نقطة ، الأدنى منذ الأول من آب/أغسطس الجاري.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بأكثر من 0.4% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مع استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل معظم العملات العالمية.

 

وفقد المؤشر نسبة 0.95% على مدار تعاملات الأسبوع الماضي ، فى ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ، بفعل موجة بيع واسعة سيطرت على تعاملات العملة الأمريكية أعقبت الانتقادات الحادة من الرئيس الأمريكي دونالد للسياسة النقدية للاحتياطي الاتحادي.

 

تراجع مستويات الطلب على العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل وقت تصاعد المخاطر بالأسواق المالية ، فى ظل انحسار المخاوف بشأن التوترات التجارية العالمية ، خاصة بعد الاتفاق الأخير بين الولايات المتحدة والمكسيك حيال إصلاح التجارة الحرة فى أمريكا الشمالية.

 

 ينتظر المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة لقياس مستوي ثقة المستهلكين بالاقتصاد الأكبر بالعالم خلال الشهر الجاري ، يصدر بحلول الساعة 14:00جرينتش مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين خلال آب/أغسطس المتوقع 126.6 نقطة من 127.4 نقطة في تموز/يوليو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى