"إن إم سي" للرعاية الصحية تفوز بجائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018

"إن إم سي" للرعاية الصحية تفوز بجائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018
"إن إم سي" للرعاية الصحية تفوز بجائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018

حصلت "إن إم سي" للرعاية الصحية على جائزة التمويل المرموقة للعام 2018 من جوائز السندات والقروض والصكوك التي جرت الأسبوع الماضي، والتي تنظمها مجموعة GFC، وتعد أكبر جوائز في المنطقة لتقدير التميز والإنجاز المتميز للمصدرين والمقترضين والمتخصصين في السوق.

وتسلّم براسانث شنوي، المدير المالي للشركة، جائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018 تقديراً لحصول الشركة على قرض مجمع في مارس الماضي، بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، تم استخدامه لإعادة تمويل بعض الديون الحالية بالإضافة إلى دعم استراتيجية نمو المجموعة في عمليات الاستحواذ التراكمي.

وقال براسانث مانغات، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية: "نحن سعداء للغاية للحصول على هذه الجائزة التي تعد دليلاً على معايير الاحتراف التي نعمل بموجبها في إن إم سي للرعاية الصحية. كما تعتبر هذه الجائزة دليلاً على أنه مع وجود الشركاء المناسبين ونموذج العمل الصحيح في المكان ذاته، فإن إن إم سي لديها القدرة على الارتقاء بمستويات جديدة من خلال عمليات الاستحواذ والاندماج".

وأضاف مانغات، الذي يرجع إليه الفضل في النجاح بإدراج إن إم سي للرعاية الصحية في بورصة لندن: "إن هذا الاعتراف هو علامة واضحة على كيفية قيامنا بالأشياء بشكل صحيح في إن إم سي، الأمر الذي سيؤدي بلا شك إلى المزيد من الثقة في مساهمينا".

من ناحيته قال براسانث شنوي: "يشرفنا أن نكون معروفين بإنجازاتنا من قبل هيئة محلفين لبعض المستثمرين الدوليين الأكثر تأثيراً في العالم من المؤسسات المصرفية والمالية الرائدة. وتهدف الجائزة إلى إبراز العمل الجاد والالتزام الدائم لفريق إن إم سي للرعاية الصحية ولشركائنا".

وتقدم إن إم سي للرعاية الصحية خدماتها الدولية حالياً في 17 بلداً حول العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى