خطة عمل لتفعيل السوق التجاري في زحلة

خطة عمل لتفعيل السوق التجاري في زحلة
خطة عمل لتفعيل السوق التجاري في زحلة

نظم في أوتيل قادري في ، حفل إطلاق خطة العمل لتفعيل السوق التجاري في زحلة بعد اختتام الدراسة الميدانية التب نفذتها منظمة "أوريانت هالف" الالمانية. اللقاء تم بدعوة من النائب وحضور النواب السابقين: طوني أبو خاطر وجوزف معلوف وايلي ماروني وشانت جنجنيان، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع انطوان خاطر واعضاء مجلس الادارة، المطران جوزف معوض، رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب واعضاء المجلس ورؤساء جمعيات التجار والفاعليات الاقتصادية في المدينة.

إستهل اللقاء النائب جورج عقيص الذي تناول الغاية من هذا العمل الذي بادر لتنشيطه في السوق التجاري الرئيسي في زحلة، وقال:"عندما انتخبت نائبا منذ 10 أشهر كان في اساس برنامجي الانتخابي تنشيط وتطوير السوق الرئيسي في المدينة بالتعاون مع كل المعنيين وجاء اليوم مع المنظمة الالمانية لترجمته وتحقيقه بعد دراسة مطولة لنسعى كلنا ونسهر بالتعاون مع البلدية على تنفيذ هذه الخطة للدراسة الميدانية ويجب أن نتعاون لعودة هذا السوق الرئيسي الى دوره الكبير في اقتصاد المدينة".

بدوره تكلم اندرياس عن منظمة "اوريانت هالف" الالمانية الذي قدم عرضا وصورا عن اعمال المنظمة في مناطق عالمية وخبرتها في هذا المجال، وقدم شرحا لخلاصة دراسة الخطة المنفذة من المنظمة لتفعيل السوق التجاري في زحلة".

وقدم النائب عقيص دروعا تكريمية لاندرياس واحمد اوزان المسؤولين عن الدراسة ولعدد من المعاونين، ثم كانت مداخلة عن طريقة العمل للنائب السابق جوزف معلوف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى