أخبار عاجلة
ترمب يوافق على إغلاق المؤسسة التي تحمل إسمه -
بري: “أخيرًا قرّبت تنحل” -
سفينة CMACGM CONGU الضخمة ترسو في مرفأ طرابلس -
اليمن | الحديدة.. حملة اختطافات حوثية واسعة للمدنيين -
اليكم “الأسباب الحقيقية” لظهور الشيب -
جريح في حادث سير على طريق كوسبا -
صحناوي: نشجّع على إعادة لم الشمل العربي -
المجلس المذهبي للدروز: نحذر من مخاطر الوضع الاقتصادي -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

مصر | مجهول يروّع السويس المصرية.. طعن 6 فتيات وهرب

مصر | مجهول يروّع السويس المصرية.. طعن 6 فتيات وهرب
مصر | مجهول يروّع السويس المصرية.. طعن 6 فتيات وهرب

أثار مجهول الرعب في شوارع محافظة السويس شرق العاصمة المصرية القاهرة، حيث استهدف فتيات طعناً بسلاح أبيض، محدثاً بهن إصابات بالغة ثم فرَّ هارباً.

وشهدت شوارع مدينة السويس بمصر خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الرعب والفزع، بعد أن تعرضت 6 فتيات للطعن من جانب شاب مجهول يستقل دراجة نارية، ويطعن من يسوقها حظها العاثر للتواجد أمامه ثم يفر هارباً.

وتبذل الأجهزة الأمنية بالمحافظة جهودا مكثفة للقبض على الجاني الذي أطلق عليه الأهالي لقب "سفاح السويس"، حيث يطعن الفتيات في الرقبة والوجه والساقين والظهر وكادت إحداهن تلقى حتفها لولا تدخل الأطباء في الوقت المناسب.

وكشفت التحقيقات التي تجريها أجهزة الأمن أن الواقعة تعود قبل أيام، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً للطعن بسلاح أبيض بمدينة السلام بالسويس، وبعدها بيوم واحد تعرضت فتاة أخرى في حي فيصل للطعن بنفس الطريقة ومن شخص يحمل نفس المواصفات، وعقبها بيوم آخر تعرضت سيدة منقبة للطعن بمنطقة العوايد بحي فيصل، ثم تعرضت 3 طالبات للطعن في يومين متتاليين وفي مناطق مختلفة.

وعقب الإعلان عن تلك الحوادث سارعت قوات الأمن بنشر دوريات أمنية ثابتة ومتحركة في كافة شوارع المحافظة، وبدأت في تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة بالشوارع أو المحال والمؤسسات الموجودة في المناطق التي شهدت حالات الطعن، من أجل تحديد أوصاف الجاني.

وقالت مروة عصام إحدى الضحايا وتبلغ من العمر 17 عاماً إنها تعرضت للطعن بسكين من شاب مجهول يستقل دراجة نارية أثناء خروجها من درس خصوصي بشارع الشهداء، مضيفة أن الشاب اقترب منها وطعنها بسكين في رقبتها ثم فر هاربا دون أن تتمكن من ملاحقته أو رؤية وجهه.

وقالت رفيدة محمد طالبة وتبلغ من العمر 17 عاماً إنها تعرضت للطعن من مجهول خلال سيرها في مدينة السلام بالسويس، حيث فوجئت بشاب يستقل دراجة نارية يقوم بطعنها بسكين، مما تسبب في إصابتها بساقها بإصابات بالغة.

مسؤولو الأمن بالمحافظة أعلنوا الطوارئ للقبض على الجاني وطمأنة الأهالي الذين باتوا يعيشون رعباً حقيقياً، رافضين خروج بناتهم بمفردهن ودون مرافق خشية تعرضهن للطعن، فيما تعهد اللواء محمد جاد مدير الأمن بالمحافظة بالقبض على الجاني خلال وقت قصير، وإنهاء حالة الفزع والخوف التي سببها لأهالي المحافظة وفتياتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصر | تنسيق مصري سوداني لمواجهة تجاوزات وسائل التواصل

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو