أخبار عاجلة
ماذا وراء العودة إلى العدل؟ -
“حزب الله” أولوية لإيران في المنطقة -
الأشرفيّة وساكنوها: “يا زمان الأرستقراطيّة” -

جولة على أبرز إطلالات سيرين عبد النور بطلة مسلسل "الهيبة"

| سيرين عبد النور هي النجمة الجديدة التي ستلعب دور البطولة في مسلسل ""، وكما هو معروف عنها أنها واحدة من أجمل النجمات ومن أكثرهنّ أناقة، وكون المسلسل يُعتبر أحد أشهر المساسلات العربية، وقد دار من حوله الكثير من الجدل بعد أن خرجت منه نادين نجيم، فالجميع أصبح مترقّبًا لاطلالات سيرين عبد النور التي تمّ اختيارها للعمل، وحتى وقت عرضه سنستعرض لكم بعض أبرز اطلالاتها لربما نكوّن فكرة عمّا ستكون عليه اطلالاتها في مسلسل "الهيبة".

أسلوب سيرين عبد النور في الموضة
تتمتع سيرين عبد النور بأسلوب مميز في الموضة، حيث إنّ اطلالاتها دائمًا ما تكون مفعمة بالأنوثة مع لمسات من الأناقة الشبابية العصرية، وإليكِ بعض الأمثلة:

اختارت سيرين عبد النور في هذا اللوك اطلالة حيوية مميزة، حيث نسقت تنورة ماكسي باللون الأحمر لها شق طويل على الساق، مع توب قصيرة باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد، وأكملت الاطلالة بصندل بكعب عالٍ من البلاستيك الشفاف، مع شنطة يد من الجلد باللون الأبيض.

اطلالة جذابة أخرى تألقت بها سيرين عبد النور، حيث اختارت فستانًا من دون أكمام باللون الأبيض اللؤلؤي، نسقت معه عقدًا ماسيًّا حول الرقبة، وصندلًا بكعب عالٍ باللون الفضي.

في لوك صيفي ناعم، اختارت سيرين فستانًا قصيرًا معرّقًا بألوان تجمع بين الأخضر والأبيض بقصة مكشوفة الأكتاف، ونسقت معه أقراطًا ذهبية وبدا اللوك شبابيًّا وأنيقًا في الوقت عينه.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات سيرين عبد النور، وأخبرينا كيف تعتقدين أنّ اطلالاتها ستبدو في مسلسل "الهيبة".

 

تابعي أيضاً: 

تنورة قوس قزح بين نانسي عجرم وسيرين عبد النور.. أيهما أعجبكِ؟

سيرين عبد النور تعود للإطلالات الجريئة بعد الولادة

سيرين عبد النور بإطلالات جذابة باللون الأسود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صور: غرف نوم كلاسيك بلمسات مغربية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

دليل مواقع الفيصل

الدراسة في بلاروسيا

 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية