أخبار عاجلة
جمعية عمومية لأصحاب محطات المحروقات الثلاثاء -
للمرة الأولى… اصطياد سمكة قرش في بحر العبدة -

الخليح | حدث للتاريخ.. نجوم مصريون يشاركون بـ"MDL Beast"

الخليح | حدث للتاريخ.. نجوم مصريون يشاركون بـ"MDL Beast"
الخليح | حدث للتاريخ.. نجوم مصريون يشاركون بـ"MDL Beast"

إشترك في خدمة واتساب

أيام قليلة وينطلق الحدث الموسيقي الأبرز، الذي تشهده العاصمة الرياض للمرة الأولى في العالم، من خلال مهرجان "MDL Beast" الذي ينطلق في التاسع عشر من ديسمبر الحالي ويستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

المهرجان، الذي يشهد عروضا موسيقية عالمية، ويحضره العديد من نجوم الموسيقى حول العالم، باتت الأنظار تتجه نحوه بشكل مكثف في ظل هذه الكوكبة من النجوم التي ستشارك فيه.

كما كشف الفنان المصري عمرو دياب عن مفاجأة كبرى بمشاركته في المهرجان على أن ينطلق الحفل الخاص به في الحادي والعشرين من سبتمبر بمشاركة "Afrojack" و"R3Hab".

ويبدو أن الجمهور على موعد مع موسيقى لن تتكرر، على أن تُقدم أعمال نجوم الغناء بتوزيعات عالمية جديدة، في أجواء ينتظرها بشغف كل عشاق الفن.

ولم يكن عمرو دياب وحده من يعلن عن مشاركته بـ"MDL Beast"، حيث كشف أكثر من نجم مصري عن تواجده بالمهرجان مؤكدين ارتداءهم للـ"HeadBand" أو ما يعرف باسم "البندانة".

إلى ذلك أطلق محمد حماقي مقطع فيديو أكد فيه للجمهور حضوره المهرجان وتواجده وهو يرتدي "البندانة". وقام محمد هنيدي بالأمر نفسه، طالباً من جمهوره ومحبي الموسيقى مشاركته.

كما أطلق عدد من النجوم فيديوهات يؤكدون فيها حرصهم على التواجد في "MDL Beast"، بينهم عمرو يوسف ودينا الشربيني وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني.

ويبدو أن "البندانة" ستكون العلامة الرسمية لحضور المهرجان من قبل محبي الموسيقى، في ظل تواجد عدد كبير من نجوم الـDJ العالميين وتوقعات بتقديم موسيقى لم يشهدها أي مهرجان حول العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخليج | عروض للألعاب النارية في الرياض مع بداية العام الجديد