في 'عيد الأم'.. إياكم أن تختاروا لأمهاتكم هذه الهدايا!

في 'عيد الأم'.. إياكم أن تختاروا لأمهاتكم هذه الهدايا!
في 'عيد الأم'.. إياكم أن تختاروا لأمهاتكم هذه الهدايا!
غالباً ما يحتار الأبناء، في طبيعة الهدية التي يجب أن يقدموها لأمهاتهم في "عيد الأم"، ومع أنّ الأم تتقبل أيّ شيء من أولادها إلاّ أنّ هناك بعض الهدايا التي يجب الحذر منها، وتجبنها، بحسب موقع "ستاي أت هوم موم"، وهي:

1- الأزهار: لا شكّ أنّ الأزهار هي من أهم مقومات أي احتفال، لكن لا يجب أن تكون الهدية الرئيسية في هذا العيد، فهي ما تلبث أن تذبل، وينتهي بها الحال في القمامة.


2- العطور: تختلف العطور المفضلة من شخص لآخر، لذلك حاول أن تتجنب شراء زجاجة عطر لوالدتك في عيد الأم، ما لم تكن برفقتك عند شرائها، لاختيار عطرها المفضل.

3- مكواة: ابتعد قدر الإمكان عن الأدوات المستخدمة في الأعمال المنزلية، فهي توحي لوالدتك أنك تنظر إلى دورها بأنه مقتصر على هذا النوع من الأعمال.

4- ميزان: هدية أخرى يمكن أن تزعج والدتك، فالمرأة لا تحب أن يذكرها الآخرون بزيادة وزنها.

5- تذاكر حفلة: ربما ترغب والدتك بحضور فيلم سينمائي أو عرض مسرحي أو حفلة ما في وقت لاحق، لكنها تفضل الحصول على شيء يمكنها الاحتفاظ به كذكرى منك في عيد الأم.

6- ملابس غير مناسبة: لا شك أن والدتك قد وصلت إلى سن لا يناسبها فيه ملابس الفتيات المراهقات، لذلك احرص على اختيار التصاميم والألوان التي تناسب سنها.

7- تجهيزت المطبخ: أكواب القهوة، فناجين الشاي، أواني الطبخ، وغيرها من تجهيزات المطبخ ربما تكون هدية مناسبة في وقت آخر من العام، لكن تجنبها في عيد الأم.

8- النباتات: تحتاج النباتات إلى عناية خاصة في المنزل، لذلك يمكن أن تضيف مزيداً من الأعباء على كاهل والدتك، ومن الأفضل أن لا تكون ضمن قائمة الهدايا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في النصف الثاني من تموز.. هذه الأبراج الأوفر حظاً في الحياة العاطفية
التالى النساء في لبنان أكثر استخداماً للمخدرات من الذكور!



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital