إطلالات ساحرة لإيفانكا ترامب.. هذا ثمنها!

تتميّز إطلالات إيفانكا دونالد ، بالأناقة والأنوثة على حدّ سواء، فتتألق بمختلف المناسبات التي تشارك فيها، والدليل جولتها الأخيرة في أفريقيا والتي شملت إثيوبيا وساحل العاج. فقد غادرت إيفانكا أديس أبابا بلوك يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، لتحطّ في أبيدجان بفستان أنثوي أنيق.

البداية من البدلة الصفراء، تألقت بها إيفانكا باللون الأصفر من علامة "Zara" التجارية والتي يبلغ ثمنها 220$. هذه الإطلالة المتوفّرة للجميع، تألفت من بلايزر وسروال باللون نفسه، وحذاء بطبعة الورود يبلغ سعره 40$. كما حملت حقيبة بنية من ماركة "Vince Camuto" سعرها 258$.


ولدى وصولها إلى أبيدجان، أطلت إيفانكا بلوك مختلف تماماً يتألف من قميص متوسّط الطول على شكل فستان باللون الأزرق من ماركة "Ralph Lauren" ويبلغ سعره 1.990$، وتميّز بأكمامه الطويلة المفتوحة. وأكملت الإطلالة بحذاء مخملي أزرق، وحملت الحقيبة نفسها كما في إطلالتها الأولى.

وسبق لإيفانكا أن أطلت في وقت سابق بفستان بطبعة الورود من مجموعة "Emilia Wickstead" يبلغ ثمنه 1.655$ نسّقته مع ستيليتو أبيض. إضافة إلى فستان أسود كلاسيكي خلال مشاركتها في لقاء تكريمي لضحايا الطائرة الأثيوبية التي تحطّمت مؤخراً.

إيفانكا بفستان بطبعة الورود من مجموعة Emilia Wickstead يبلغ ثمنه 1.655$

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 6 وجبات تتسبب في الغازات والانتفاخ.. هذه البدائل



 

Charisma Ceramic