هذه المواد الغذائية تدمّر حياتك الجنسية

هذه المواد الغذائية تدمّر حياتك الجنسية
هذه المواد الغذائية تدمّر حياتك الجنسية
الرغبة الجنسية والأداء الجنسي للرجال مرتبط بالتغذية، وبما أن حياتك الجنسية ونسبة حدوث الحمل لديكِ مرتبطة بصحة زوجك الجنسية، عليكِ مراقبة نظامه الغذائي والتأكد من أنه يتناول الأغذية المفيدة، ويتجنّب المواد الغذائية التي تؤثر سلباً على حياتكما الجنسية.

وفي هذا الإطار، حذّر الأطباء وخبراء التغذية من تناول الرجال شرائح البطاطا المقلية "الشيبس"، لأنها تؤثر على صحتهم الجنسية.


وعلّل الأطباء هذه التحذيرات بأن رقائق البطاطا المقلية لم تعد تُحضّر من ثمار البطاطس، وإنما  تُصنّع من خليط النشاء والدقيق، أي أنها تحتوي على نسبة عالية جداً من الكربوهيدرات، إضافة إلى ارتفاع مستوى الدهون، ومكسبات الطعم والرائحة، ما يسبّب السمنة ورفع مستوى الكوليسترول في الدم، كما أن الإفراط في تناول الشيبس يحثّ الجسم على إفراز الهرمونات الأنثوية، فيسبّب انخفاض الرغبة الجنسية.

كما حذّر الأطباء من الإفراط في تناول الحلويات، حيث تحتوي على نسبة عالية من السمن النباتي والسكريات، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث اضطرابات في عملية التمثيل الغذائي، وارتفاع نسبة  الكوليسترول، وانسداد الأوعية الدموية. وكذلك كانت الصلصات الجاهزة والمايونيز على وجه التحديد ضمن التحذيرات، لأنها تُصنّع من مواد صناعية، ما يجعلها غنية بالدهون غير الصحية.

وأخيراً، حذّر الأطباء من المشروبات الغازية، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكريات التي تصيب الرجال بالسمنة، وبالتالي تؤثر على الأداء الجنسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل زفافها بأسابيع.. هنا الزاهد: 'انا محبطة للغاية'
التالى إليكِ أفضل الخلطات للبشرة الحساسة



 

Charisma Ceramic