أخبار عاجلة
حسن خليل: ملتزمون استكمال الاصلاحات -
وليمة لأرسلان في بعبدا (صورة) -
لخسارة الوزن اتبعي هذه الطرق! -
استرداد المال المنهوب شعار أم قرار؟ -
شقير: الحكومة ستبدأ قريبا بدرس خطة ماكنزي -

9 قطع توقّفت ميغان ماركل عن ارتدائها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة

9 قطع توقّفت ميغان ماركل عن ارتدائها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة
9 قطع توقّفت ميغان ماركل عن ارتدائها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة
انقلبت حياة دوفة ساسكس رأساً على عقب بعد أن زواجها من الأمير هاري. ويظهر الأمر جلياً في إطلالات ماركل وأزيائها، فأسلوبها عندما كانت ممثلة تعيش في لوس أنجلس مختلف تماماً بعد أن أصبحت فرداً من أفراد العائلة المالكة.

فيما مضى كانت ماركل متمردة قليلاً من بعض النواحي، لكنها اليوم تلتزم بالبروتوكول الملكي في معظم الأحيان منذ أن أصبحت دوقة. اليك تسعة أمثلة على قطع الأزياء التي توقفت عن ارتدائها منذ الزواج:


توقفت عن ارتداء الحقائب الجانبية
استبدلت ميغان الحقائب الجانبية بحقائب الكلاتش، تماماً كما تفعل كيت ميدلتون التي لا تظهر إلا بالحقائب الكلاتش الصغيرة. كانت ميغان تفضّل الحقائب الجانبية إلى فترة قريبة، بل وحملتها أيضاً خلال خطبتها، لكنها توقفت عن ذلك.

توقفت عن ارتداء الكروب توب

الكروب توب قطعة شبابية ومثيرة لكنها بالتأكيد لا تصلح لأميرة، استبدلت ميغان الكروب توب بالبلوزات والفساتين ذات خط عنق الـ Boatneck الذي أصبح طابعها الخاص في الأزياء.

توقفت عن ارتداء خواتم الإبهام

على الرغم من عشقها لهذه الخواتم، حتى أنها ارتدتها في صور إعلان خطبتها على الأمير هاري، لكنها باتت اليوم ترتدي الخواتم والأقراط الماسية الصغيرة الكلاسيكية.

توقفت عن ارتداء الجينز الممزق

كانت آخر مرة ظهرت فيها ميغان بالجينز الممزق مع الأمير هاري في العام الماضي خلال حضورهما بطولة Invictus Games، ولم تظهر به بعد ذلك أبداً، بل باتت تظهر بالسراويل السوداء المستقيمة مثل كيت ميدلتون.

توقفت عن ارتداء الفساتين القصيرة جداً

كانت ميغان تفضّل الفساتين القصيرة على السجادة الحمراء، لكن منذ أن أصبحت دوقة وهي ترتدي الفساتين الطويلة والمتوسطة الطول.

توقفت عن ارتداء أحذية كريستيان لوبوتان

اعتدنا على إطلالات ميغان ماركل على السجادة الحمراء بأحذية كريستيان لوبوتان اللافتة، لكنها اليوم تفضّل أحذية مانولو بلانك.

توقفت عن ارتداء سترة البايكر الجلدية

مثل أيّ فتاة في لوس أنجلس، أحبت ميغان السترات الجلدية القصيرة، لكنها اليوم استبدلتها بالبلايزر الكلاسيكية.

توقفت عن ارتداء الليغينغ

تحب ميغان ممارسة الرياضة، وظهرت كثيراً بالملابس الرياضية والليغينغ، لكنها اليوم استبدلتها بأكسسوارات الشعر والقبعات الفخمة.

توقفت عن ارتداء الشورت القصير

على الرغم من ظهور كيت ميدلتون به منذ عدة أيام، لكن الشورت القصير محظور على أفراد الأسرة المالكة، ميغان ماركل توقفت عن ارتدائه منذ زواجها واستبدلته بالفساتين المستقيمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لا تشعري بالذنب.. الاستمرار في طموحك وشغفك يفيد أطفالك بهذه الطرق