لحياة جنسية أفضل.. تناولي هذه الأطعمة

لحياة جنسية أفضل.. تناولي هذه الأطعمة
لحياة جنسية أفضل.. تناولي هذه الأطعمة
الحياة الجنسية الصحية هي جزء أساسي من الزواج القوي السعيد، لذا عليكِ السعي من أجل تحسينها، والخبر السار هو أن مفتاح تحسين حياتك الجنسية يبدأ من ثلاجتك! نعم هناك أطعمة تمنحك حياة جنسية أفضل، تعرّفي إليها: 
 
 
1- الأفوكادو
 السبب العلمي وراء اعتبار الأفوكادو منشّطاً جنسياً، هو أنه غني بالدهون غير المشبعة التي لها تأثير جيد على صحة القلب والشرايين، ومن المعروف أن كل ما يحسّن عمل القلب، يساعد في الحفاظ على تدفق الدم إلى باقي أجزاء الجسم.
 
2- اللوز
اللوز غني بالمغذّيات، والعديد من المعادن التي لها دور في زيادة الرغبة الجنسية وزيادة فرص الحمل، مثل الزنك، السيلينيوم، فيتامين E.

3- الهليون
 نبات الهليون غني بالفولات، وهي تساعد في إنتاج الهستامين في الجسم الذي يعزّز الدافع الجنسي لكل من الرجال والنساء.
 
 
4- الفراولة (الفريز)
 من المعروف أن اللون الأحمر يشعل الرغبة الجنسية، فقد كشفت دراسة أجريت عام 2008 أن الرجال ينجذبون أكثر للنساء إذا كنّ يرتدين اللون الأحمر، وبعيداً عن اللون، فإن الفراولة مصدر ممتاز لحمض الفوليك، وفيتامين ب الذي يقلل من احتمال حدوث العيوب الخلقية، ووفقاً لدراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا، فإن تناول الفراولة يرتبط بزيادة عدد الحيوانات المنوية للرجال.
 
5- الشوكولا الداكنة
 الشوكولا الداكنة غنية بالميثيلكسانثينات، وهي مادة تزيد الرغبة الجنسية.
 
6- المأكولات البحرية
 أهم المأكولات البحرية التي لها دور في تحسين الحياة الجنسية هو المحار، حيث يحتوي على نسبة عالية من الزنك، ما يعزز الرغبة الجنسية، هذا بالإضافة إلى الأسماك الدهنية مثل السلمون التي تحتوي على نسبة عالية من أوميغا 3، وهي دهون صحية لها دور كبير في تحسين صحة القلب وتدفق الدم إلى أجزاء الجسم، وبالتالي تحسّن الأداء الجنسي.
  
7- التين
التين فاكهة ذات تاريخ طويل في زيادة الخصوبة، وزيادة الشهوة الجنسية، حيث أنها مفيدة لصحة القلب، وتعزّز الصحة العامة للجسم.
 
 
8- الحمضيات
 مثل الليمون، البرتقال، والجريب فروت، وكل الفواكه التي تنتمي لهذه العائلة من الفاكهة، غنية بمضادات الأكسدة، وفيتامين C، وحمض الفوليك، وجميعها مواد ضرورية لصحة الرجل الإنجابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من أين يأتي الشعور الرائع عند العطاس ؟
التالى لا تشعري بالذنب.. الاستمرار في طموحك وشغفك يفيد أطفالك بهذه الطرق