هذا ما سيحدث لبشرتك إذا طبقت عليها مزيج الأسبيرين والعسل

هذا ما سيحدث لبشرتك إذا طبقت عليها مزيج الأسبيرين والعسل
هذا ما سيحدث لبشرتك إذا طبقت عليها مزيج الأسبيرين والعسل
تحتاج البشرة بين الحين والآخر إلى التقشير لأن هذا يخلصها من الخلايا الميتة ويزيل عنها كل البقايا والجزيئات التي تلحق الضرر بها وتسبب ظهور العيوب والشوائب عليها.

ومن المفيد في هذه الحالة اللجوء إلى منتجات التقشير الصيدلانية مضمونة النتائج. وفي المقابل من الممكن أيضاً الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية ومنها وصفة العسل الطبيعي مع الأسبيرين.


تحتاجين إلى 4 حبات من الأسبيرين، ملعقتي طعام من العسل الطبيعي، ملعقة طعام من الماء و5 نقاط من الفيتامين E. توضع حبات الأسبيرين في وعاء وتطحن جيداً حتى تتحول إلى بودرة ناعمة. تضاف إليها ملعقة وسط من الماء ويخلط المزيج حتى يتحول إلى عجينة سميكة.

بعد ذلك يضاف العسل الطبيعي ويحرك الخليط مجدداً قبل اضافة الفيتامين E. يغسل الوجه جيداً وتزال عنه كل آثار الماكياج. بعد ذلك يطبق القناع على كل مساحته مع التدليك لمدة 3 دقائق ثم يترك لمدة 10 دقائق.

بعد مرور هذه المدة يغسل الوجه بالماء الفاتر ويطبق عليه القليل من كريم مهدئ. ومن المفيد تكرار الوصفة من مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً في المرحلة الأولى ثم الاكتفاء بعد ذلك بمرة واحدة. ومع مرور الوقت تصبح البشرة نظيفة ونقية وخالية من الشوائب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل تعلم ما هو الذكاء العاطفي؟ هذه طرق بسيطة لتنميته
التالى الكوليرا تفتك بالنيل الأزرق.. 3 وفيات وعشرات الإصابات