كيف تحافظ جينفر لوبيز على شباب بشرتها؟

يحرص المشاهير على التألق بشكل دائم أمام عدسات الكاميرات، ولتحقيق ذلك يخضعون لروتين عناية يومي للحفاظ على الشعر والبشرة. فماذا عن النجمة جينفير لوبيز؟.

يخيل إليكم أنّ لوبيز شابة في العشرينات عند النظر في وجهها، على الرغم من بلوغها سن التاسعة والأربعين، وذلك بسبب حفاظها على جمال ونضارة بشرتها بشكل دائم. إليكِ النصائح التي تتبعها لوبيز للمحافظة على شبابها بعد سن الأربعين:


روتين عناية صارم بالبشرة
كشفت لوبيز عن روتين العناية اليومي بالبشرة الذي تتبعه، حيث تحرص دوماً على إزالة كافة مساحيق التجميل قبل النوم، واستخدام كريم ليلي من نوعية جيدة لترطيب البشرة، بالإضافة إلى استخدام زيوت الوجه. 

الحماية من الشمس
على الرغم من أن أشعة الشمس مفيدة للبشرة، إلا أن التعرض الزائد لها يمكن أن يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة، وظهور الخطوط الدقيقة والبقع الشمسية. ولهذا السبب تمضي لوبيز معظم أوقاتها في الظل، وتستخدم دوماً كمية وافرة من الواقي الشمس عند خروجها من المنزل.

لا تهاون في الرياضة
تحرص لوبيز بشكل يومي على ممارسة الرياضة، إلى جانب هوايتها في الرقص التي تساعدها في حرق السعرات الحرارية الزائدة. 


الحمية الغذائية
لا يمكن لأي نظام رعاية بالبشرة أن ينجح دون أن يكون مدعوماً بنظام غذائي صحية مناسب، ولإدراك لوبيز لذلك، فهي تبتعد عن الوجبات التي لا تناسب نمط حياتها، وتتناول السلطات أو السمك مع بعض الخضروات، كما تبتعد عن الكحول والمشروبات الغنية بالكافيين والتدخين.

 

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 'الكشاكش الهائلة' صيحة الموسم.. هل تتجرّئين؟!
التالى شورت آلي يحسن الركض ويمنح أملاً للمشلولين جزئياً



 

Charisma Ceramic