أبراج الإثنين 18-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الإثنين 18-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الإثنين 18-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الإثنين 18-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 18-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم 3/18: ذكي، شجاع، محب للخير، تعمل على مقاومة القهر والعبودية يتبلورحسك الواضح بقوة ذاكرتك تعبر عن نفسك بندفاع بدون قناع كي تفرض قناعاتك، سنة تسير بخط جديد قادر على المجازفة وتقدم على اعمال توسيع وتجد طريقك في مواقف غضب واتهامات مبطنة ينصب اهتمامك على بلورة طاقاتك تخطط بمنطق دون تعمق للتفاصيل، سنة تغيرات وتحولات بمسار وضع اجتماعي جديد ارتقاء وسلطة على اصعدة مختلفة، للبعض توسيع مشاريعك.


نهار يحمل معنويات عالية وجديدة تزول بعض المشاكل تحرك وقرب المسافة بينك وبين الاحبة حتى تحصل على هدفك يوم غني ومتألق تجد حلول مناسبة مساء سهرات ولقاءات مع الأحبة والأولاد للبعض تغيير مكان اقامة. 


يوم ضعيف وقليل الحظ لا تجازف باستقرارك العائلي تعاني من متاعب شخصية حاول توضح كلامك ولا تترك مجال لاي سو ء تفاهم يحصل بينك وبين احد افراد عائلتك منفعل وعواطفك قوية خصص وقت للاحبة وانتبه على صحتك انتبه من تأجيل ومخالفات قانوية اعطال وتصليحات.
 

نهار نشيط قادر تعبر عن رأيك بوضوح وتوسع دائرة تحركاتك وتفكر برحلة او سفرة قصيرةفرص لحصد أرباح انتبه من تناقل الاخبار للطلاب يوم حلو للدراسة فرص مالية واعمال اضافية لقاءات. 


تزداد ثقتك بنفسك وتلاقي نجاح انتبه من صرف الاموال وخلي نيتك صافية حتى تتلقى دعم مالي لا تتردد في تعبير عن مايدور في قلبك من عواطف يوم حلو تظهر صدق نواياك واكثر مستفيدين عاطفيا وماليا هو انت. 

برج الاسد
القمر ببرجك وانت تحت تاثيره يحسن وضعك ويدعم بوعودك اشياء جديدة ولقاءات تعزز امالك تستعيد صحتك وتنطلق ببناء مرحلة جديدة وتتوضح لك بعض الاسرار والمعطيات، فرص تعامل مع غرباء احسم امرك. 


انت بموقع متلقي لا تحسم امرك وتاخذ قرار مصيري يوم فارغ من الطاقة قصير وبطيء ومخيب للامال وتعب لابد منه نصيحة لا تدخل بمشاريع جديدة، ومع انتقال القمر الى برجك غدا تفتح لك الابواب تتوضح الامور.
 

تعيش فترة اجتماعية حلوة تلفت الانظار بسحر شخصيتك تلتقي باشخاص مهمين ونقاشات مفيدة زيارات واتصالات لصالحك كن جريء حتى تطمئن خواطرك مع الشريك لقاءات دعم اجتماعي عزائم ومعارف ووجوه جديدة. 


طباعك متقلبة ومزاجك ثائر انتبه لا تجادل وتختلف مع مسؤولين عنك انت على موعد معهم لذلك لا تنجرف وراء انفعال وتتهرب من واجبات تعاون مع الاخرين وانظر للامور بموضوعية توتر بسبب وضع طارئ خليك خفيف ظل بدون تعقيد ومتطلبات، نهار متعب قيلا مناسب للعمل ولمن يبحث عنه. 


تسجل تقدم واضح على مختلف الأصعدة تتابع تحركات سابقة وتأكد عليها حتى تحقق أشياء فرص لتوضح رأيك وتتحرك نحو تسوية نصيحة لا تعاند حركة معاملات تجارة اتصالات عمليات بيع وشراء واستقبال وتوديع زوار. 


تعيش تجربة مهمة خاصة من خلال تحمل مسؤولية عائلية، انت على موعد مهم تشكو من اهمال وغياب الاصدقاء انت بحاجة لنقاش مسائل مالية معاملات مصرفية قانونية لا تيأس تجد حليف داعم يقف إلى جانبك يصلك للانفراج، نصيحة قلل نفقاتك. 
 

انتبه من تأثيرات القمر ببرج الأسد قد تتعرض لظلم أو تحدي لذلك لا تنجرف وراء مشاكل وتعرض علاقاتك للقطيعة ولا تنتقد احد شركاء سواء عاطفي اوعمل كلامك جارح، رتب امورك. 


مسؤولياتك كثيرة تختلط عليك الامور لا تماطل ولا تنسى ان الوقت ضيق و ثمين ومثمر، عمل وتنقلات كثيرة سفر وتراكم اعمال يجعلك تغير حالك، لا تعرض نفسك للارهاق، اطلب مساعدة من العائلة وزملاء. 

توقعات ماغي فرح

بشكل عام.. القمر في اليوم يقابل الزهرة في برج الدلو ويشكل مربعا مع المريخ في برج الثور وبالتالي يجب أن نكون حذرين من ردود أفعالنا المفرطة وخصوصا بأمورنا العاطفية والمالية وعلينا تجنب إثارة الغضب والاندفاع.. من بعد الساعة 2 ظهرا بتوقيت سورية القمر يشكل مثلث مع المشتري في القويس فيتم منحنا الفرص بشكل أكثر سهولة ونتمتع بميزة غير عادية بالأفكار والتواصل ...من بعد الساعة 17:18 عصرا القمر يصبح بحالة خلو للمسار وبالتالي لباقي اليوم من غير المفيد البدء بأي شيء جديد ويفضل فيه الاستمرار بالعمل على امور سابقة وممارسة التأمل والروحانيات ..

برج الحمل
مزاجك ايجابي ومتفائل وتمتاز بقوة البصيرة , اليوم يمكنك الشعور بالحنان والمشاعر الرومانسية والترتيب للقاء عاطفي ولمغازلة عاطفية والتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام . يمكنك أن تقدم شيء خلاق واجتماعي مع أطفالك .. في شؤونك المهنية تكون قادر على التحرك باتباع جدولك الزمني بشكلٍ فضفاض مع ضبط النفس في كلماتك. عفويتك ستقودك إلى اتخاذ إجراءات حاسمة بمنظور إيجابي ويمكنك التعرف على صداقات جديدة. 

برج الثور
اليوم تقضي وقت أكبر مع عائلتك أو التواصل مع أولياء الأمور والأصدقاء والأحباء. يمكنك أيضا تحسين منزلك .. نصيحتي لك اليوم ابتعد عن الأفكار السلبية أو التكهنات المتشائمة وركز على الجانب الإيجابي و توقع المكاسب المالية والوقت مناسب للمضي قدمًا في خططك .. 
 
برج الجوزاء
يمكنك اليوم قضاء المزيد من الوقت على الاتصالات والتفاوض على أمور تجارية والتعبير عن نفسك والتعبير عن أفكارك. يمكنك تحقيق تقدم في مجالك المهني أو الاجتماعي وقد تتلقى دعوة أو تحصل على إجابات إيجابية. مع عائلتك يمكنك تحقيق توازن وتظهر حبك و اهتمامك بأقاربك ، امضي قدما اليوم بعيدا عن التسرع .. 

برج السرطان
اليوم مناسب لحل الصعوبات المالية والقضايا والذهاب للتسوق وتلقي أو إعطاء الهدايا.. سوف تتحدث بشكل علاني ولن يكون لديك نية الاختباء وراء الكلمات. كلماتك تساعدك على إيجاد حلول لأعمالك في التواصل أو في القضايا الشخصية و ستتمكن من إيجاد طريقة للتفاهم واتخاذ قرارات قوية لكل من القضايا التجارية والشخصية. 

برج الاسد
يمكنك اليوم إعطاء الوقت لمظهرك ولجلب الجمال والتألق.تسحر بسحر شخصيتك , بأمور المهنة تظهر أفكار جديدة وسيكون لديك اهتمام كبير في وضع حد للركود والتنظيم وإعادة ترتيب مواقفك وسوف تناقش القضايا التي تحتاج إلى تغيير أو تحسين وتتمكن من مواجهة العقبات وأي صعوبات. 

برج العذراء
حدث غير متوقع قد يحول ذاكرتك إلى الماضي وسيكون لديك الفرصة لتصحيح وتغيير الحياة ، كل شيء سيعتمد على قراراتك التي ستتخذها بشأن التعامل الخاص بك من الآن فصاعدا.. اليوم من المستحسن ان تحاول إيجاد المزيد من الوقت للراحة والسماح لنفسك بالاسترخاء والاعتناء بصحتك والابتعاد عن الوجوه التي تخلق الارتباك العاطفي. . 
 
برج الميزان
يمكنك اليوم التواصل مع الأصدقاء والعائلة ووضع الخطط للمستقبل والقيام برحلة قصيرة و تزداد عدد مكالماتك الهاتفية . في محادثاتك ستقوم بتوضيح وتسوية الحالات التي تخلق حالة من القلق أو عدم الأمان. سيساعدك اقتراح تحصل عليه من شخص يعمل باحتراف على تحسين ظروفك واتصالاتك. 
 
برج العقرب
تحتاج إلى إظهار ثقتك في مسائل حياتك المهنية وتحقيق أهدافك. ركز على الجانب المتفائل من المواقف لتكون قادر على البناء وإعادة تنظيم ، تتدفق اتصالاتك وعلاقاتك بسلاسة وتبدع في محادثاتك. سيكون يومك مهني و اجتماعي ومبدع ولكن حاول ان تكون هادئ في التعامل مع الآخرين . 

برج القوس
يمكنك التواصل مع الأصدقاء والزملاء و توسيع آفاقك والذهاب الى الأماكن الروحية أو الذهاب في رحلة واحراز تقدم في امورك الدراسية والاكاديمية او في تواصلك على وسائل التواصل الاجتماعية .. 

برج الجدي
القمر في الأسد فمن المرغوب فيه مراقبة امورك القانونية , حاول التصرف بدبلوماسية لحل القضايا التي ترتبط بالضرائب والنفقة والاتصالات الحميمة..يمكنك تحقيق التوازن بين حواسك ومنطقك وملاحقة الفرص التجارية الجديدة وخلق أرضية جيدة للتغييرات والتحسينات والتعاون الجديد و ايجاد الحلول الفورية . 
 
برج الدلو
حاول العمل على تطوير العلاقات الشخصية والتجارية و أي اتصالات مع العالم الخارجي. يمكنك توسع تطلعاتك وقد ترغب في طلب زيادة أو تحقيق قفزة مهنية جديدة ولكن حاول ان تتعامل مع الشركاء بكل سلاسة وليونة. توقع حدث جميل يفتح لك طرق جديدة ، مع الشريك تجنب التفاؤل المفرط وأظهر الحب والحماية لعائلتك وأصدقائك 

برج الحوت
اليوم عليك إيلاء اهتمام كبير للعمل و مسؤولياتك في حياتك اليومية وأمورك الصحية , يمكنك تحقيق تقدم سلس في محادثاتك أو حل اي جدل وآخذ موقف إيجابي للتغيير ، حاول استغلال فرص العمل الجديدة وتحرك بعناية ومنهجية.

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج الاسد الناري ولا تزال الاجواء الايجابية ترافق كل من مواليد الحمل الاسد والقوس

برج الحمل
مهنياً: أمامك اليوم فرصة ثمينة لاحراز تقدم، تتوضح الخيارات وتسهل المبادرة، وتسمع جواباً أو توضيحاً في الرؤية، وتشعر بالقوة والقدرة على الإقناع.
عاطفياً: إذا شعرت بملل في علاقتك بالشريك فحاول فعل أشياء جديدة وغير تقليدية وابتعد عن الروتين اليومي المعتاد حتى تتجنب هذا الشعور.
صحياً: قلل من تناول المشروبات الغازية واستبدلها بالمشروبات والعصائر الطبيعية حتى لا تزيد من وزنك، ولكي تستعيد رشاقة وحيوية جسمك. 

برج الثور
مهنياً: لا تبالغ في مصروفك وكرمك، وحافظ على استقرارك المالي، كن معتدلا ولا تثق بأي شخص عابر، واحم نقاط ضعفك
عاطفياً: أنت على موعد مع الحب والمشاعر العاصفة، وتكون أكثر قرباً من الشريك ملبياً كل رغباته من دون تردد.
صحياً: أنت عاطفي جداً وتتأثر بأبسط الأشياء وتشعر أن كل الأمور تترك بصماتها على نفسيتك.

برج الجوزاء
مهنياً: يوم إيجابي يطمئن فيه بالك وتتوضح بعض الأمور أو تنتهي من خلال جهد شخصي، وتناقش بثقة وتنجح في كسب مودّة الآخرين.
عاطفياً: على الرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر، لن يكون الجوالعام عاصفاً، لذلك أدعوك إلى اتخاذ مواقف لينة وإيجابية إذا أمكن.
صحياً: إذا أردت أن تتحكم في شهيتك، يجب أن تكون صاحب إرادة قوية لا تضعف أمام الأطعمة المغرية التي تضرك كثيراً. 

برج السرطان
مهنياً: تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً ويطرأ ما يزرع الفرح في نفسك، ويحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الآخرين.
عاطفياً: علاقتك بالآخرين يسودها جو من التفاهم، وخصوصاً أنك منفتح على الحياة الاجتماعية أكثر من ذي قبل.
صحياً: يجب تخصيص وقتٍ من اليوم للاسترخاء والتأمّل، عن طريق الجلوس في مكان هادئ وتصفية الذهن، والابتعاد عن الأفكار السوداويّة. 

برج الاسد
مهنياً: تتلقى عائدات غير منتظرة عبر مشروع قديم أو مكافأة مالية أو بيع أحد الممتلكات، إلا أنك تبقى قلقاً، وقد ينشأ صراع بين مسؤوليات مهنية وأوضاع خاصة.
عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعكر مع وجود من يشجعك على الإقدام على هذه الخطوة.
صحياً: تشعر بالتفاؤل مما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي ككل، لكن واظب على تنظيم مواعيد تناول الطعام والتمارين الرياضية. 

برج العذراء
مهنياً: تقبل الواقع ولا تعترض على شيء، قد تثار قضية لها علاقة بعلاقات سرية لك، أو تعرف غيرة أو تعيش أزمة، ناضل حتى لا تتورط في فضيحة ما وتجنب المواجهات.
عاطفياً: لا تعتقد أنّ تغافل الشريك عن تصرفاتك يفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر في لحظة على تغيير المعادلة لمصلحته.
صحياً: تتراجع الضغوط النفسية والمهنية والفكرية، وتهدأ أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من زاوية إيجابية. 

برج الميزان
مهنياً: تحتفل بانطلاقة سارّة وسعيدة لمشروع تحلم به، إنه يوم واعد وممتاز يسوده الانسجام وتباشر تغييرات أو تخطّط لها، وتتلقّى نصيحة مفيدة جداً في هذا الشأن.
عاطفياً: إذا كنت عازباً إنّه يوم ممتاز للوقوع في الغرام، وبالتالي فهو مناسب لتلبية الدعوات والخروج للقاء الناس ولا بدّ من أن تلفت نظر غير شخص يستحق اهتمامك.
صحياً: كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال. 

برج العقرب
مهنياً: أجواء العمل الجيدة ضرورية بغية التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح.
عاطفياً: أمور بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي شيء.
صحياً: أصبحت أمورك الصحية في وضع يتطلب الحل السريع قبل فوات الأوان، فلا تتأخر في المعالجة. 

برج القوس
مهنياً: تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلّم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة، حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل.
عاطفياً: يكون هذا اليوم دافئاً على المستوى العاطفي وتنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم، ولا عجب اذا لمست انفتاح الشريك عليك أكثر من أي وقت مضى.
صحياً: لا تدع نصائح الآخرين العشوائية تقنعك بأن ممارستك الرياضة لن تجديك، خفف من رفع الأشياء الثقيلة فقد تعرّض ظهرك لآلام حادة. 

برج الجدي
مهنياً: يوم مليئ بالرغبات الكثيرة والاحلام والاماني التي سوف تتحقق فالنشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة .
عاطفياً: يكون تغاضي الشريك عن تهوّرك، هو البركان الهادئ قبل الانفجار، وإذا استنفدت الوسائل في معالجة الخلل في العلاقة، قد تضطر إلى اعتماد استراتيجية جديدة.
صحياً: تقاوم الأمراض بشكل قوي ولست بحاجة إلى الأدوية لتشعر بالتحسن، كن ليناً وماشِ الأيام وتطوراتها. 

برج الدلو
مهنياً: يحمل هذا اليوم أحداثاً متزاحمة في العمل تشكل ضغطاً عليك، بحيث تفقد السيطرة عليها.
عاطفياً: يسهل عليك التفاهم والتلاقي وإيجاد الحلول مع الشريك، وتبدو قادراً على إعادة اللحمة إلى العلاقة التي توترت بعض الشيء.
صحياً: الأجواء الإيجابية تدفعك إلى المزيد من العمل والنشاط وتمدك بحيوية ممتازة، لا تريد التوقف أو الاستراحة، فأنت لا تشعر بالتعب. 

برج الحوت
مهنياً: تركز على أوضاعك المالية وتعيش يوماً ملائماً لكل الأوضاع وتقوم بعملية بيع لملكية أو تطور أسلوباً جديداً في العمل وتحقق النجاحات والأرباح.
عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بأجواء حلوة ورائعة وتستقطب اهتمام الشريك وتبدو نجم الأماكن والساحات والحفلات.
صحياً: الشعور المتقطع بالدوار يكون بسبب قلة النوم أو لضعف في النظر، والتقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital