أخبار عاجلة

أبراج الاربعاء 20-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الاربعاء 20-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الاربعاء 20-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الاربعاء 20-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الاربعاء 20-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

يسجل هذا اليوم قمرا مكتملا في الترابي ما يعني ان اغلبية الابراج سوف تشعر بالضعف والتعب وخيبة الامل لكن سوف تكون تاثيرات القمر المكتمل جيدة واكثر من رائعة ترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي.


مهنياً: تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني على السواء.
عاطفياً: إخلاصك الكبير للشريك وحرصك على سعادته يكون أمراً رائعاً لاستمرار علاقتكما من دون مشاكل أو أزمات.
صحياً: استشر الطبيب إذا شعرت بألم أو أصبت بمرض ما، ولا تتردد أبداً في إخبار من حولك من أهل وأصدقاء بما تشعر به.


مهنياً: تعيش يوماً حافلاً بالتطوّرات والأحداث المثمرة، تناسبك الأجواء وتسهل عملك ووصولك إلى الأهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل إليك الفرح والطمأنينة.
عاطفياً: استقرار في محيطك العاطفي، واذا ظهرت بعض المشاكل فسارع الى حلّها من دون التوقف عندها مطولاً، أما إذا تأزمت فاطلب مهلة وخذ المزيد من الوقت للتفكير.
صحياً: أنت بحاجة إلى استرداد قواك وعزيمتك من جراء تعب الأيام الأخيرة، خذ إجازة ترتاح فيها وتجدد قواك.



مهنياً: لاحق عملك شخصياً وبدقة تفادياً للإخفاق، وقد تظهر تحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين.
عاطفياً: جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر، وبصراحة، أدعوك الى التغاضي عن السلبيات في شخصية حبيبك وتصرفات.
صحياً: تحافظ على صحتك جيداً، وعلى الرغم من عدم تحكمك في مشاعرك وانفعالاتك، إلا أنك تحاول دائماً أن تأخذ وقتاً من الراحة والهدوء حتى تبتعد عن الضغوط والتوتر.


مهنياً: تتمتع بانطلاقة قوية جداً، وبثقة بالنفس وبمعنويات عالية، فأنت نشيط ومثابر وتساهم في إحلال جو مسالم ومعتدل ما يجعلك ركناً أساسياً في المؤسسة.
عاطفياً: تشعر برغبة في الاجتماع بالشريك لتعيش وإياه صفاء الحياة الهادئة، ونسيان كل ما يعترضكما من مشاكل مهنية وغيرها.
صحياً: إن القيام بأمر تحبه، مثل: السباحة، أو القراءة، أو أيّ هواية مفضّلة يبقيك في حالة صحية ملؤها النشاط والحيوية.

برج الاسد
مهنياً: تنشط أفكارك وتسهل تنقلاتك وتكبر الاتصالات، ما يسمح لك بمعالجة موضوع دقيق مع أحد الزملاء، وباستطاعتك حسم الأمور واتخاذ قرارات مصيرية.
عاطفياً: ترتفع المعنويّات في ظل الأجواء الداعمة، وتنفتح أمامك أبواب التواصل لتحصد تأييداً ودعماً.
صحياً: العلاقة بين شعور الراحة والاسترخاء وبين تصرفاتك في الحياة باتت واضحة، فالاثنان يؤثر أحدهما في الآخر، وحاول أن تجعل حياتك أكثر تناغماُ لتنال الراحة.

برج العذراء
مهنياً: تكون مشرقاًتحت تاثير القمر المكتمل من برجك وتتحمس لفكرة جديدة تكون الدافع الأكبر لتحقيق الأهداف، قد يطرأ اللامتوقع وتفرح لحدث أو لانفراج، وتتلقى هدية أو تسمع خبراً يسعدك.
عاطفياً: يعلن هذا اليوم عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة، وتلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك.
صحياً: تجنب قدر الإمكان الأشخاص المندسين في محيطك من أصحاب النيات السيئة الذين يحاولون بث الإشاعات في وسطك العائلي لكي ؤثروا سلباً في نفسيتك.


مهنياً:تسند إليك مهام معقدة ترتبك أمامها، كن على قدر كبير من المسؤولية، بل قم بدرس الأمور المطروحة بثقة وعالج المسائل بحكمة وترو وكن حذراً ولا تبعثر طاقاتك.
عاطفياً: تمر حياتك العاطفية بنوع من الرتابة، ويبدو كأن لا شيء مثير أو جديد يطرأ عليها، في مقابل إيلائك حياتك الاجتماعية أهمية زائدة.
صحياً: خفف عن نفسك، ودع هموم العمل في مكانها، وقم ببعض التمارين الرياضية المفيدة لصحتك ولنفسيتك، وستلاحظ الفرق سريعاً.


مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، تترافق مع مطالبك المالية المحقة وتحقيق هدفك المنشود.
عاطفياً: تسير الأوضاع مع الشريك من أحسن إلى أحسن، بعد سوء التفاهم البسبط الذي ساد بينكما أخيراً.
صحياً: تقرر منذ اليوم التخفيف من شرب القهوة والتدخين وتكثيف فترة ممارسة الرياضة وخصوصاً المشي صباحاً.


مهنياً: القرار النهائي مطلوب منك للحد من الخسائر الكبيرة، وكل ما عدا ذلك قد يكلفك الكثير، لا رغبة لك في مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة.
عاطفياً: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنه تحمل الكثير بسببك وغض الطرف عن الكثير من الأمور.
صحياً: من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للمرض، فأنت قادر على النهوض والسير مجدداً نحو مستقبل أفضل.


مهنياً: تتمتن أوضاعك، فتبدو قوياً كالفولاذ ومحظوظاً كما لم تعرف من قبل، حتى إنك لست بحاجة إلى جهود كبيرة في العمل لإحراز النجاح.
عاطفياً: قد تكون غضضت الطرف عن بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال متاحاً لتلافي الأسوأ وتفهم الشريك لكنّ التساهل أحياناً يعقد الوضع ويوصلكما إلى الطريق المسدود.
صحياً: نتيجة وقوعك تحت ضغوط نفسية مصدرها العمل وبعض المشاكل العائلية ولا سيما مع الأولاد، قد تشكو تشنجاً في الأعصاب.


مهنياً: يتكون لديك انطباع سلبي هذا اليوم، فتشعر أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تجسيد الأفكار وتفعيل القرارات.
عاطفياً: أعتبرك مستعدّاً وجاهزاً لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون إذن، وأحذرك من التمادي في إثارة الخلافات.
صحياً: لا تهمل صحتك، تناول بعض المقويات لأن الجهد يرهق جسدك وعقلك ويخفف من حيويتك وحماستك.


مهنياً: لا تناسبك تاثيرات القمر المكتمل المواجه لبرجك لذلك تجنب المواجهات وابتعد عن التعقيدات، وأعد النظر في بعض المشاريع المتعلقة بالممتلكات أو العقارات او المصالح المشتركة ولا تجازف أو تخاطر.
عاطفياً: عساك تتعرف إلى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك، وتتخلص من حالة الالتباس والغموض في حياتك العاطفية نتيجة عدم تحديد خياراتك النهائية.
صحياً: آلام الظهر والكتفين حلها الوحيد هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها، واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

توقعات ماغي فرح

القمر في برج العذراء الترابي الى الساعة 3:27 فجر يوم الخميس يدخل بعدها الى برج الميزان الهوائي ...فترة خلو المسار للقمر يبدأ الساعة 17:21 عصراً ويستمر لغاية 3:27 فجر الخميس : القمر لا يشكل اي زاوية مع الكواكب الاخرى وهي فترة لا ينصح فيها بالبدء باي شيئ جديد وممارسة التأمل والروحانيات ..

برج الحمل
اليوم جيد لتحسن وضعك المهني والصحي . يكون لديك اهتمام بالتواصل مع أنواع مختلفة من المناقشات الفلسفية والمهنية والشخصية. الظروف تساعدك على التعرف على أشخاص جدد وبالمقابل عائليا حاول تقديم تنازلات لتبقى على الحياد ولتجنب التوتر . 

برج الثور
تشعر بشعبية اليوم ولديك القدرة على إلهام الآخرين بالإعراب عن رأيك.قد تحدث تغييرات مهمة في حياتك المهنية والاجتماعية الخاصة بك و تكون افكارك محل تقدير بين الزملاء ورؤسائك في العمل. وقد تاخذ الاتفاقات الهامة مكانها.ابتعد عن الهم واتركه خلفك هذا اهم شيئ ان رغبت في الاستمرار بقوة في الحياة. 
 
برج الجوزاء
اليوم لتعميق المواقف والمشاعر وستحاول شرح وفهم ما يجري حولك . ستسعى للتعاون البناء والصدق والثقة و يكون هدفك الأساسي هو إحلال السلام والوئام عائليا واجتماعيا وشخصيا. تجد طريقة لتحقيق التوازن مع عائلتك من خلال تحدثك بصراحة لحل سوء الفهم والتخلص من المخاوف غير الضرورية أو الشكوك التي لا أساس لها من الصحة. 

برج السرطان
القمر في بيت الاتصالات في بيت العلاقات فصداقة أو شراكة يمكن أن تتغير الآن للأفضل.فافكارك جيدة و يكون لها تأثير إيجابي على علاقاتك اليوم ان ابتعدت عن السلبية في مزاجك .القمر هو في برج العذراء يعني أن لديك فرصة كبيرة للتعبير عن إبداعك بطرق عملية ومثمرة وتكثر اتصالاتك وتنقلاتك .. 

برج الاسد
سيكون مزاجك هادئًا وتضعف ردود أفعالك العدوانية أو الصلبة وتكون قادر على التحدث بما تشعر به وتريده , يمكنك ان تكون ناجحا في امورك المالية , القمر في العذراء يمنحك الحظ بالعمل وتنشأ فرص جديدة للإيرادات . وسيكون لديك فرصة للحصول على منافع غير متوقعة , انصحك بقبول الدعم الذي يقدمه لك صديق مقرب والعلاقات مع أفراد الأسرة تكون أكثر استقرارا .. 

برج العذراء
بمجرد ان تفهم لماذا شخص معين يتصرف تجاهك بطريقة معينة فكل شيء سيكون أفضل. استخدم الإبداع الخاص بك لتحويل أي عداوة إلى صداقة. يوم لطيف يمكنك التواصل وابراز مهاراتك الاجتماعية الخاصة بك وتكون حكيما وعمليا , شخص مسن في الأسرة هو على استعداد لمساعدتك على بدء أعمال تجارية جديدة و يمكنك اتخاذ قرار مهم جدااليوم .. 
 
برج الميزان
هناك علاقات جيدة مع أحبائك التي يمكن ان تتحول حياتك إلى شيء إيجابي. القمر في العذراء اليوم فأي اتفاق يمكنك القيام به اليوم سرا ورؤيتك الخاصة ستؤدي إلى قرارات هامة!.ماليا قد تدور بعض المناقشات السرية وسيكون لديك أيضا بعض الحظ في المال.وفي نفس الوقت القمر يخبرك بانك في حاجة الى الراحة والانفراد مع نفسك وتجنب النقاشات والجدال الغير ضروري مع الاخرين وكن مرنا وهادئا.... 

برج العقرب
اليوم يمكنك تجنب التوترات وتسعى لمناخ من التعاون والتعاون الإبداعي في عملك و أعمالك الدبلوماسية , الأحداث مواتية لترتيب أمورك المالية ، عائليا اسعى الى السلام والتوازن والاتصال مع الأشخاص القريبين منك لطلب الدعم منهم . هو الوقت المناسب للتخلص من السلبيات والابقاء على الايجابيات في قراراتك .. 

برج القوس
القمر في البيت العاشر فيمكنك أن تشعر وكأنك تسير على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك المالية.فالعديد من الفرص قد تنشأ لتحسين ظروفك المالية والعاطفية.فهناك تغييرات مثيرة للاهتمام قد تحدث وبذلك تغيير العديد من قناعاتك وسيكون لديك مهارات اجتماعية ممتازة واساليب فكرية تساعدك على النجاح في الدوائر الاجتماعية والمهنية و يمكنك التوقيع على عقد..في فترة ما بعد الظهر قد تأخذ قرار ر ئيسي متعلق بحياتك يتم فيه اختبار قوتك .الحدس هو حليفك اليوم... 

برج الجدي
لديك القدرة على التفكير بوضوح واليوم قد تنظر في الطرق التي تمكنك أيضا من تغيير مواقف الناس الآخرين تجاهك.فالقمر في بيت الآفاق البعيدة اليوم سيخلق الأفكار الإيجابية و الفرص لاستخدام سحرك الخاص للتعبير عنه.وتحصل على فرصة لقاء أشخاص جدد.لكن اذكرك بان تتصرف بهدوء ولو يشكل نسبي حتى لا تترك شيئا يفسد مزاجك الخاص.ماليا رتب امورك جيدا وانفتح تدريجيا على المشاريع ولا تهتم لما يراودك من قلق وتوتر لأنك سوف تحصل على الأفضل.في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك رحلة غير متوقعة و قد تكون الرحلة لمصلحة شخصية والتي سوف تجلب لك فوائد مادية جيدة//احزم امتعتك جيدا//... 
 
برج الدلو
بداية تشعر بأنك تكثر التفكير بامور المال . امضي قدما في اتجاه جديد وقم بإعادة النظر في قرار سابق أو التزام قمت به فقد يكون من الضروري الآن . في الصباح قد تحصل على فائدة مالية غير متوقعة من الأعمال التجارية و يمكن أن تتحدث عن أمور هامة متعلقة بالتمويل والاستثمارات.ومن الممكن ان تتاح لك الفرصة لتأخذ وظيفة بدوام جزئي ،في المساء يكون لديك وقت لطيف في الشراكة مع أصدقائك .. 

برج الحوت
حاول العمل على تحسين شروط الاتصال و تعزيز ثقتك بنفسك من خلال كلماتك واجعل حواراتك بناءة. ربما اليوم تتلقى اقتراحًا غير متوقع يعطيك دافعًا جديدًا للأمام . إذا كنت تتوقع مكالمة هاتفية كبيرة فقد تحصل عليها وسيكون مزاجك لطيفًا. نصيحتي لك عموما هي تجنب المشاكل من خلال التعامل معها بصبر وضبط النفس و لا تدع التفكير السلبي يحصل باستمرار -فانتقادك لذاتك هو مضيعة للوقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital