أخبار عاجلة
هكذا يستعد فيسبوك لرئاسيات أمريكا 2020 -
ريفي: موقف الجيش شرّفنا جميعًا -

أبراج السبت 30-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج السبت 30-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج السبت 30-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج السبت 30-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | السبت 30-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح


اليوم لا تقف وحيدا ولا تجلس خاملا وانطلق في الحياة واكتسب الخبرة المضاعفة .. حاول التفاعل مع أشخاص آخرين كالأصدقاء والأقارب والزملاء. فالنشاط النشط سيعطي حياتك معنى والتي شعرت بعدم وجودها في الآونة الأخيرة. إذا كانت أي مشكلة معلقة فاطلب المشورة من أحد أفراد أسرتك لأنه قد يبدو أنك قد جربت بالفعل كل الطرق لحل المشكلة الحالية ولكن لم ترى مخرجًا لها وبالتالي وجهة النظر الخارجية يمكن أن توفر لك الوضوح .. يوم لامورك الاجتماعية ولكن تجنب اي سوء للفهم بسبب امور لها علاقة بالعمل والمال


اليوم تفكر بأمورك المهنية اكثر والعائلية وفي تحسين ظروفك المهنية وعلاقتك مع أحد الوالدين ولكن كن هادئا لتجنب اي سوء للفهم .. تجنب التوتر بسبب تفاهات وحاول التفاعل الايجابي مع كلمات أحبائك وبليونة مع المواقف الأكثر اعتيادية. يمكنك القيام ببعض الأعمال البدنية أو الذهاب إلى صالة رياضية أو حتى المشي . قد تكون هناك فكرة عمل تبدو رائعة لك ولكن لا تتعجل لجعلها موضع التنفيذ. تذكر أن كل شيء جديد يجب أن يبدأ بعد التفكير الجيد .


يوم للتفكير بأمور الدعاية والإعلان والمبيعات وللسفر وللتعامل مع اشخاص بعيدين عنك وللامور القانونية ولكن تجنب اي سوء للفهم بسبب امور من الماضي او امور تجري من خلف الكواليس ..سيكون لديك الرغبة لإظهار شخصيتك بشكل غير عادي وتقرر مفاجأة الآخرين بتصرفاتك لانك سترغب بكسر الملل وتريد تجربة شيء جديد. عاطفيا لا تذهب إلى التطرف وحاول إظهار جوهرك الحقيقي للشخص الذي تحبه ..


اليوم تفكر بأمورك المالية المشتركة والتعامل مع القروض والبنوك وماشابه ولكن حاول تجنب التفكير السريع حتى لا يحصل سوء للفهم مع الاخرين ..تجنب الكلمات السلبية مع الآخرين وحاول ألا تتجاوز حدوك فقد تكون ردة فعل الناس غير متوقعة . اذا تم سؤالك ولم ترغب بالإجاية فحاول الرد بابتسامة غامضة فهي أفضل إجابة غريبة.. عاطفيا تشعر بالرغبة بالتفكير بالماضي وفي اعاة شريط الذكريات مع نفسك او مع شخص تحبه او مع الشريك ولكن حاذر سوء الفهم ..

برج الاسد
اليوم إذا حاول شخص ما من العائلة أن يناقش معك أسئلة غير مريحة فمن الأفضل تجنب الصراحة المفرطة وتغيير المحادثة إلى موضوع آخر. يمكنك اليوم وضع حدود واضحة للآخرين لا ينبغي عليهم تجاوزها من دون خلق مواقف حادة. كن مرنا جدا مع أطفالك وخفف من انتقادك لهم .. يوم للعلاقات مع الأخرين والشركاء مع تجنب اي سوء للفهم مع المسؤولين عنك او مع الشريك او مع اطفالك ..


اليوم لديك رغبة في حل جميع الأسئلة والتعامل مع الأشياء التي تم تأجيلها من قبل ، ربما تشعر بخلاف بين عالمك الداخلي والخارجي وتحتاج إلى فهم ما هو مناسب لك الآن وما يمكنك القيام به. لا تفرط في اجهاد نفسك. إذا طرح الآخرون أسئلة غير مريحة فمن الأفضل أن تقول رداً على سؤال أصغر أو حتى تصمت تمامًا ففي بعض الحالات يكون الصمت من الذهب .. يوم للعمل ولتنيظم امورك المهنية واليومية والاعتناء بصحتك مع تجنب اي سوء للفهم مع اصدقاء بالخارج


اليوم حاول التركيز على امورك العاطفية وعلاقتك مع الاحبة وأطفالك . قد تكون هناك ظروف تتطلب مشاركتك مباشرة أو سيطلب منك شخص ما مساعدتك ومن غير المرجح أن تستجيب بشغف لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت والطاقة. ومع ذلك من الأفضل عدم الرفض وإلا فلن تحصل أنت في المستقبل على المساعدة عندما تحتاج لها . إذا كانت هناك مشكلة تبدو مستعصية على الحل فاستمع إلى صوتك الداخلي وسيعطيك الجواب الصحيح.. يوم للحب والعواطف مع تجنب سوء الفهم مع اطفالك او الحبيب لأسباب مالية ..


اليوم ربما تتدفق ليك ذكريات الماضي و بعضها سيؤدي إلى عاصفة من العواطف التي تخل من توازنك الداخلي. ربما سيكون لديك الرغبة في العودة إلى الماضي وعيش نفس الظروف مرة أخرى..ان كنت لا ترغب بهذا فحاول ان تتناسى ان تعبر أن هذا مجرد خيال لأنه سيكون من الخطأ الاعتقاد أنه يمكنك جعلها حقيقية . دع ذكرياتك تذهب وانظر إلى العالم الحقيقي..ايضا تبرز اليوم لديك امورك العائلية الى الواجهة وترغب بالاتصال بالأهل او زيارتهم ان كنت بعيد عنهم ولكن كن هادئا في الحوار معهم او مع الشريك ..


اليوم كلماتك تعني للآخرين أكثر بكثير مما تتوقع. بكلمة واحدة يمكنك أن تؤذي وتشفى وبالتالي من المهم أكثر من أي وقت مضى كبح التعبيرات القاسية والنقد. إذا كانت هناك حاجة لمناقشة موضوع غير مريح مع شخص قريب منك فكن دبلوماسيًا. عاطفيا للفوز بقلب شخص ما مع المزيد من الثقة يمكنك تقديم هدية جميلة له ..يوم للتنقلات القصيرة وللرسائل والاتصالات ولكن كن لبقا وهادئا اكثر ..


ربما اليوم عاطفيا تشعر بأنك محاصر وكأن هناك شيئًا ما يمنعك من التعبير عن مشاعرك. صوتك الداخلي وحدسك سيكونان أكثر وضوحاً اليوم من أي وقت مضى. إذا كنت تبحث عن إجابة على سؤال أو لا تعرف كيف تتصرف في موقف صعب فلا تطلب نصيحة من أشخاص آخرين ولكن خذ وقتًا للجلوس بصمت والتخلص من كل الأفكار وستأتيك الإجابة وستكون حقيقية. عليك أن تتصرف بحذر لا تفعل ولا تقل أي شيء قد تندم عليه لاحقًا..نصيحتي لك لا تستعجل التغييرات بين عشية وضحاها لإنها تحتاج إلى المزيد من الوقت وكن هادئا ف يالتعامل مع افراد اسرتك ولا تصعد اي امر معهم بسبب مال ..


القمر في برجك يجعلك أكثر عاطفة ومشاعر ورغبة بالخروج والتواصل مع الأصدقاء والاخوة والجيران ولكن كن هادئا افضل لك حتى لا يحصل اي سوء للفهم او تأخير في اتصالاتك . حاول الحفاظ على توازنك الداخلي , ربما ستأتيك فكرة مثيرة للاهتمام فحاول ترجمتها على الفور إلى حقيقة واقعة. مهنيا من المرجح ان تتحسن الأمور وستتفاجأ بالنتيجة التي ستحققها في الأيام القليلة القادمة.


اليوم القمر في برج الدلو يجعلك ترغب بالانسحاب من الضوضاء والاهتمام بنفسك اكثر وراحى الجسدية والصحية وتميل للتأمل وممارسة طقوسك الروحانية والتفكير بماضي او ذكريات ..حاول تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية مشتركة لها علاقة بالماضي .. الخوف من تغيير شيء ما في حياتك سيعيدك إلى الماضي وبدلا من ذلك حاول النظر في خياراتك للمستقبل ووضع أهداف جديدة.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الدلو الهوائي ليحمل معه كل الايجابيات والربح لمواليد الجوزاء الميزان والدلو.

برج الحمل
مهنياً: تستعيد حماستك، وتتمتع بسرعة بديهة وبقدرة على استيعاب الأمور وتحليلها بذكاء حاد، وتفرح بنتائج مفاوضات أو تسويات.
عاطفياً: يكون التواصل مع الشريك صعباً ومعقداً، وعلى الرغم من هذه السلبيات تجتاز المرحلة ولا داعي إلى القلق اذا قمت بواجبك على أكمل وجه.
صحياً: احذر الخلافات الشخصية والعائلية وتجنب تحمل مسؤوليات كثيرة مربكة لأنها يمكن أن تسبب لك وضعاً صحياً غير مستقر. 

برج الثور
مهنياً: يمتحن هذا اليوم قدراتك مع وجود القمر في مواجهة برجك من الدلو ولا تنسى مضايقات كوكب اورانوس الثقيلة والتغيرات الجذرية التي يسببها لمواليد الثور
عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد..
صحياً: راع الظروف الصحية التي يمر بها أحد المقرّبين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان. 

برج الجوزاء
مهنياً: وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيدا من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك.
عاطفياً: العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع المشتركة مع الحبيب، وأولها تجديد شهر العسل.
صحياً: غالباً ما تراودك فكرة التخلص من الوزن الزائد، لكن إرادتك الضعيفة تحول دون التنفيذ. 

برج السرطان
مهنياً: تتابع بدقة ما يحصل حولك، وتتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك على الآخرين وتحسم قضية ما بسرعة.
عاطفياً: الميزة الأساسية في العلاقة بالشريك تتمثل بعامل الثقة الذي يجمعكما، وكل ما عدا ذلك ثانوي.
صحياً: لآلام الظهر عدة حلول، من بينها المشي أو ممارسة السباحة أو القيام بتمارين خاصة. 

برج الاسد
مهنياً: تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما، قبل أن تقرر البقاء في البلد أو السفر.
عاطفياً: لا للتسرع في إطلاق الاحكام، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن جوّك الخاص مصدر المشاكل والتجاذبات السلبية.
صحياً: نقاط ضعفك صحياً الرأس والأسنان والحساسية التي غالباً ما يكون مصدرها التوترات العصبية. 

برج العذراء
مهنياً: تتميز بجهوزية وبنشاط، وتستعيد بعضاً من حيويتك وتتوهج ثقتك بنفسك، الوقت مؤات لتلقي الأجوبة السديدة عن كل الأسئلة التي تطرحها.
عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق بالكامل، لذا قف على رأي الشريك في أمورك الحساسة، التفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.
صحياً: أنت صاحب طاقة كبيرة ومحب للطعام الشهي وتتمتع بإرادة قوية، لكن صحتك تستحق منك أن تعشق الاهتمام بها. 

برج الميزان
مهنيا: الجو العام مميز يحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وحلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة.
عاطفياً: يتجمع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكن هذا الامر يواجه بعض الصعوبات.
صحياً: قد تكون منزعجاً من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكنك ستتكيف مع هذا الواقع. 

برج العقرب
مهنياً: يوم هادئ وخال كلياً من الحظوظ، ما يثير الانفعالات والحساسيات والنزاعات والعدائية في المحيط، ويولد التشنج ويشير الى وضع مهني خاص جداً.
عاطفياً: كن طويل البال مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.
صحياً: تجنب قدر الإمكان الأماكن الرطبة ولا سيما أنك تعاني الربو وضيقاً في التنفس. 

برج القوس
مهنياً: الظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح.
عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو منهمك بإنجاز مشروع كبير يعلق عليه أملاً كبيراً، المطلوب منك الوقوف إلى جانبه وتوظيف خبرتك في مساعدته.
صحياً: تتوضح الصورة الصحية أمامك، بفضل مساعدة أصحاب الاختصاص الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. 

برج الجدي
مهنياً: تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة..
عاطفياً: إياك التجنّي على الشريك لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه.
صحياً: يعتريك شعور بأن مناعتك غير قوية، وتحاول الإكثار من الفيتامينات عشوائياً. 

برج الدلو
مهنياً: تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل.
عاطفياً: تقدم غير متوقع في العلاقة بالشريك، بسبب لإقدامك على دعمه في مشروع نوعي يضمن لكما مستقبلاً مشرقاً.
صحياً: التقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل وفي التعامل مع أحد أفراد العائلة. 

برج الحوت
مهنياً: إحذر سوء تفاهم أو التباساً في أحاديثك، وكن واعياً لكل ما يقال حولك ودوّن الملاحظات، وتتاح لك فرص مهنية مميزة، ويحالفك الحظ وتحقق أرباحاً.
عاطفياً: جو من الشكوك مع الحبيب، كن عاقلاً فقد تصاب بالخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه.
صحياً: خفف من الأعمال غير المجدية، ودع أصحابها يقومون بها، واسترح قليلاً.

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم 3/30: حيوي، نشيط، شخصية بناءة وجريئة، حواسك حادة للغاية، بحاجة للراحة حتى تتفادى الصعاب، تحب الاستطلاع، رائد، مبدع، متميز بالمروءة وتقدس شعور ، سنة تحملك ميول مهنية سفر مشاريع ووعود نشاط غير متوقع عروض جديدة دعوات ومفاجئات للبعض انتبه من اصدقاء السوء وللبعض خسارة مالية وتأخير في نتائج.

برج الحمل
نشيط اجتماعي يدعمك الاصدقاء بدعوات وتتبادل الاراء معهم والمقربين تهتم بقضاياك ومن حولك يقترب منك تسمع اخبار لها وقع ايجابي اطلب مساعدة تحقق امنية تقوم بنشاطات وتلتقي باشخاص جدد دعوة لمناسبات حلوة نهار للانطلاق وتعزيز الوجود عاطفيا متسرع ومع وجود الزهرة بالحوت انتبه على اعصابك. 

برج الثور
تصطدم مع احد بمشاكل تثير غضبك وتفقد صبرك تشعر انك اسير حلقة مفرغة محاط باجواء سلبية، حقوقك مهددة لكن تصرفاتك استفزازية، الحنكة والدبلوماسية دواء ناجح لتخطي ازماتك حافظ على مكانتك الاجتماعية واستفد منها للحاضر والمستقبل مساعدة وبشائر حلول تتنفس الصعداء.
 
برج الجوزاء
يشغل بالك مشروع سفر بهدف هجرةاو سعي وراء عمل او انجاز خطوات تسبق الاتفاق النهائي بمشروع مشترك مع غرباء خارج البلد فترة مساعدة ومساندة الك من الفلك ومع وجود القمر ببرج الدلو يعطيك فرصة للانطلاق وتأسيس ميدان عمل جديد تركز على شخصيتك القوية تعامل بهدوء حتى لا تفقد عوامل ايجابية تمتلكها انتبه على صحتك. 

برج السرطان
مشكلاتك مهنية وقلق مادي يسيطر على علاقاتك العائلية انتبه من تاثير على وقتك الحلو فواتير دفع مكسب تعامل مع مشاكل بهدوء ونضوج مع افراد عائلتك ملتزم تشعر بالثقة بعواطفك وعواطف المحبوب ادفع بمصالحك. 

برج الاسد
معنوياتك ونفسيتك محبطة ركز على امور شراكة وتعب مرتبط نهارك بالتفاؤل قد يسود سوء تفاهم بعلاقتك العاطفية وتتعرض للفتن ضع هدفك امام عينيك رغم عرقلة وتاجيل تاخير بالمواعيد والغاءها. 

برج العذراء
تلاحق العمل في معظم ميادين حياتك تسعى لايجاد باب فرج تصل من خلاله لمستوى افضل تنقل من مكان لاخر تهتم بامر صديق تقدم له مساعدة قدم واجباتك بدون تاخير ولا تدخل بمهام جديدة الاجواء العامة ضاغطة انتبه من غذائك دعم نفسك معنويا وصحيا وانتبه من مخالفة قانونية.
 
برج الميزان
مرتاح ومحظوظ وممتع نهارك حواسك حادة بحاجة للراحة لتفادي الاضطراب العصبي بسبب دعوات ولقاءات تبحث عن مكان راحة وتامل تشعر بالحيوية راقب نهارك يحملك حب وعاطفة وممارسة هوايات نجاحاتك جيدة المهم تجنب الطمع على جميع الاصعدة حتى بالحب وتفهم الاخرين صوتك مسموع للبعض تغيير مكان اقامة واخبار بخصوص اولاد. 

برج العقرب
بداية نهار يشغلك بعض الطموحات والمخاوف تعمل بحزم اكبر تشتغل مشاريع بحاجة لتواصل مباشر مع العائلة واصلاح اعطال دائرة الضوء حول العائلة تلفت الانظار القمر ضمن مربعك ممكن يسببلك عرقلة وتاجيل واخطاء . 

برج القوس
تزداد تنقلاتك زياراتك واثق من نفسك صوتك مرتفع يميل للامر تملك موارد واتصالات وسفر ومقابلات الحظ معك امور دراسية طرقات ومقابلات كثير الحركة والانشغال مضياف واجتماعي تلبي الدعوات. 

برج الجدي
مع انتقال القمر منك الى برج الدلو تهتم بامور مالية تاخذ قرار احلام وامنيات تتحقق تحصل على مكاسب لانك اهل للثقة تسمع خبر مالي وتخوض مجالات كثيرة فرصة من استرداد دين ايجاد اشياء ضائعة هدفك مادي تفرز الاصدقاء انتبه على اموالك. 
 
برج الدلو
القمر ببرجك تعبر شخصية قوية فترة جيدة لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل دام اكثر من يومين الوضع يتغير للافضل تزداد ثقتك بنفسك تقترب من هدفك تعزز صداقاتك يتجدد نهارك رمز للحركة الفكرية وللحسم الاعمال وتبادل مع الاخرين مرتاح وتدفع بمصالحك. 

برج الحوت
القمر ببرج الدلو كن حذر انت بموضع متلقي تحاول توضيح الامور وتبحث عن سعادة لا تجدها كن حذر بالمبادرات لا تعظم الأمور وحافظ على هدوئك ودبلوماسيتك انتبه من ضياع أشياء وصحتك وتجنب السرعة في قيادة السيارة نهار ناتج عن توتر عصبي لا تسمح للقلق يسيطر عليك. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الثلاثاء 01 تشرين الأول - أكتوبر 2019