أخبار عاجلة
سوريا | روسيا: نفط الشمال يجب أن يخضع لدمشق -
استمرار التحرك على أوتوستراد غزير وإقفال الطريق -
خريس: بنود الورقة الإصلاحية الاقتصادية بداية المسار -
قرار رسمي بترحيل إنجي خوري من لبنان.. وهذا ردّ فعلها! -
نقل وطرد موظفين من “الطاقة”.. وبستاني توضح! -
نقابة العمال الزراعيين: للكف عن قطع الطرق -
نقابة العمال الزراعيين: للكف عن قطع الطرق -

أبراج الثلاثاء 02-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 02-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 02-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 02-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 02-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في المائي ولا تزال الاجواء الايجابية ترافق كل من مواليد العقرب والحوت..


مهنياً: يدعوك هذا اليوم المعاكس الى اعادة النظر في بعض السلوك والتصرفات الماضية المتعلقة بعلاقاتك المهنية
عاطفياً: ظهور مواقف متصلبة أو حتى قاسية ومتشددة، تبدو أنانياً وغير مبال باهتمامات الحبيب أو همومه.
صحياً: تدرك أهمية الوضع الصحي السليم، فتقرر وضع برنامج تطبقه بحذافيره تفادياً لمشاكل صحية يمكن أن تتعرض لها في المستقبل. 


مهنياً: لا تتكل على الحظ لجني الارباح، بل قم بمساعيك بكل جدية، ووظف طاقاتك في لتحقق بعض الغايات وابذل جهداً للانتصار.
عاطفياً: تقوى الثقة بالنفس وتتنفس الصعداء وتتحمس للارتباط وتلهث وراء الاخبار والمعلومات التي تفيدك بشأن شخص أثار إعجابك في الآونة الأخيرة.
صحياً: .. حاذر أمراض القلب والحوادث والالتهابات فقد تكون العوارض مفاجئة، كن متنبهاً إلى أقصى الحدود. 


مهنياً: لا تقدم على أي مغامرة مهنية، الوضع الحالي في غير مصلحتك، ثم تعود الأمور الى مجاريها الطبيعية، وترتفع المعنويات وتنفرج أوضاعك. 
عاطفياً: تواجه بعض الاضطراب في العلاقة بالشريك، لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، في هذه الحالة العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات، فهي تولّد العناد .
صحياً: إن ما تشعر به من صحة جيدة سببه في الدرجة الأولى الرياضة اليومية وخصوصاً في ساعات الصباح. 


مهنياً: كفاءتك تثير إعجاب الجميع، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة والتسليم في الوقت المحدد . 
عاطفياً: لا تفرّط في الحب الذي بنيته مع الشريك بسبب نزوة عابرة، فهو أكثر من يتفهم أوضاعك .
صحياً: التعرّض لأشعة الشمس الربيعية مؤذ، ويزيد من نسبة الاضرار التي قد تصيب بشرتك. 

برج الاسد
مهنياً: تبذل جهداً كبيراً لتتفوق على الزملاء، وهذا علامة فارقة لمصلحتك، وتفرح بنتائج إيجابية أو لتوقيع عقد وتبدو متفائلاً. 
عاطفياً: علاقة جديدة بشخص من خارج محيطك الاجتماعي والمهني، انتبه هذه المرة ولا تكرر أخطاء الماضي لئلا يخيب مسعاك.
صحياً: حاول أن تبتعد قدر المستطاع عن الحرارة المرتفعة، فهذا أفضل لصحتك. 


مهنياً: التعاطي مع بعض الأمور بجدية اكبر يكون أفضل الحلول التي يمكن ان تحقق من خلالها اهدافك. 
عاطفياً: بحث أسباب الخلاف مع الشريك يمنحك مجالاً اكبر لقول الحقيقة وسماع وجهة نظره في بعض الأمور التي يعتبرها جوهرية.
صحياً: تنجح في المحافظة على حيويتك متبعاً القواعد الأساسية لحسن استدراك المشاكل الصحية التي قد تصيبك. 


مهنياً: يحمل لك هذا اليوم احلاما وردية ولقاءات سعيدة وبعض الامال المهنية بحيث تستفيد من العمل ضمن فريق فتكون سعيداً ومتصالحاً مع نفسك
عاطفياً: تعيش يوماً متقلباً ولا داعي إلى تلطيف الكلمة، فالمصداقية العاطفية تقضي بتبيهك من التقلبات، هذا لا يعني ان يومك يكون فاشلاً لكنه يحمل بالتأكيد ضغوطاً صعبة.
صحياً: في غمرة الجهود الفائقة تنسى حق جسدك عليك وتقصر في العناية بصحتك، لذا من الأفضل ان تخصص وقتاً كافياً للراحة. 


مهنياً: ابتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وركز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء افضل، يتطلب منك الوضع الدقيق بذل جهود كبيرة لتستحق المركز الذي تستحقه.
عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تقع في المحظور.
صحياً: تبدأ برؤية الحياة من منظار إيجابي. تفاءل بالخير فترتاح نفسياً وصحياً.. 


مهنياً: قد تعترضك بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك كما يجب.
عاطفيا: كن جاهزاً لتلبية طلبات الشريك، حتى لو كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية.
صحياً: حاول قدر الإمكان تناول الحليب الطبيعي والأجبان القليلة الدسم . 


مهنياً: عليك أن تستمع إلى نصائح الآخرين، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية.
عاطفياً: الارتياح سيّد الموقف في العلاقة بالشريك، وهذا جيّد قياساً بما كانت تمر به علاقتكما في السابق.
صحياً: اعمل بروية وهدوء وتصرف بوعي تجد أن أعصابك تهدأ وأن صحتك تتحسن بشكل واضح. 


مهنياً: تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين، والمصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً ولا متاعب حالياً.
عاطفياً: تدخل يوماً كثير الحسنات، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت سارّ’، وتكون قادراً على تحويل تجربتك العاطفية إلى نجاح كبير.
صحياً: تحتاج إلى مزيد من الوقت لتريح جسمك من آخر انهيار تعرضت له، وتقبل على الحياة الاجتماعية بحماسة ولن توفر أي مناسبة تشعرك بالارتياح. 

برج الحوت
مهنياً: احداث جيدة جدا وتطورات شخصية لصالحك تتقدم على نطاق شخصي زيارات والتزامات مهنية ودراسية كما يتميز هذا اليوم بديناميكية عالية صحياً ومعنوياً 
عاطفياً: اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.
صحياً: يجب أن يكون الفراش والوسادة مدروسين طبياً لكي تتفادى آلام الظهر والرقبة في المستقبل.

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم 4/2: مفكر، عاطفي، مثالي، ومن الصعب خداعك، صعوبة باتخاذ القرارات، مرتبط بالموسيقى، الحظ رديف لك، مواهبك أدبية، لطيف بالتعامل مع الناس، حديثك مميز، تحب الحياة وقدراتك مذهلة، لديك قدرة على التواصل ورغبة بادخال عنصر جديد على مجرى حياتك، سنة فيها ارادة صلبة، انجاز تراكمي، الشهر القادم تطوي صفحات من التعب، فرص واحداث جديدة حسابات مالية زيادة بالممتلكات، للبعض مشاريع وتنقل وسفر في شهر الخامس والسادس، للبعض ارتباط، للبعض عودةحب من ماضي.

برج الحمل
انتبه من فوضى ومن خيبة امل، كن حريصا على ممتلكاتك وتجنب حسم الامور المصيرية، يوم غير واعد بطيء وطاقته ضعيفة، احتمال يظهر خصام وعدائية في تصرفاتك، لذلك لا تفرض رايك و لا تخالف القانون، تشتد الضغوطات وتشعر بشيء صحي، كن حذرا قدر الامكان من محتاليين والضياع والنسيان. 

برج الثور
شيء جديد بانتظارك، لقاء او مصالحة فترة رومنسية وتسارع بالاحداث، يقترب الاصداقاء منك لطلب مساعدة، أمنية تتحقق، يوم مناسب لتسمع اخبار سارة، احتمال مشاركة بحفلة سعيدة نشاطات اجتماعية عنوان نهارك.
 
برج الجوزاء
يوم للعمل، لا تسمح للقلق بالتاثير على نجاحك، بإمكانك تطوير عملك حتى يتماشى مع متطلباتك اليومية، بإمكانك إقناع الآخرين بوجهة نظرك، امور قلق وتوتر، لكن لا خوف عليك انت مستعد دائما بصورتك الزاهية والواضحة، انتبه لعملك مع غرباء او اطباء، للبعض فرصة عمل جديد. 

برج السرطان
نهارك إيجابي ومناسب لإقامة حوار مهم واتخاذ قرار مناسب، تفكيرك في قمة نشاطه تزداد رغبتك بالسفر والاتصالات، تنتظر خبر يسر قلبك، الحظ قريب منك، تنشط مواعيدك زياراتك تشارك بنشاطات مناسب للدراسة ومطالعة وارباح للتجار. 

برج الاسد
انفراج، عودة عن خطأ تلطيف اجواء، مصالحات، إعادة ترتيب حسابات، قضايا ونقاشات مالية، استشفائية، تعالج امورك بتقدم تتكيف مع الحقيقة والواقع، تتوصل إلى اتفاق مفيد، انشغالات مالية ومرافقة مريض. 

برج العذراء
تركز على العقل والمنطق، تطالك بعض المعاكسات بسبب وجود القمر في برج الحوت، تشعر ببعض الغليان والمواجهة، ابتعد عن المواقف المتطرفة حتى تستطيع تقديم انجازات، مفاوضات مع الطرف الاخر، ابحث عن قاسم مشترك بدل المواجهة.
 
برج الميزان
نهار متعب وقد تتعرض لعراقيل غير معروفة السبب الرئيسي، قد تكون غير قادر على إنجاز عملك كما تريد، احتمال ان يصيبك كسل، لا تضيع وقتك، نهارك يحمل قرار مهم، انتبه لصحتك، تغيير اكثر من مرة بسبب ظهور مسألة طارئة، اطلب مساعدة تجدها في محيطك وانتبه على صحتك وغذائك. 

برج العقرب
تتحسن المعنويات وتقوى ثقتك بنفسك، تفرح لتقارب بالرأي، محاط بالمحبين لتعوض اليومين الماضيين وتوظف طاقاتك، اشياء مثمرة تحصد نجومية، تسمع اخبار جيدة عن اولاد، نهار للتواصل ونجاح يوم مناسب لممارسة نشاط فني، سهرة ولقاء وتعامل مع أطفال وتغيير بالشكل. 

برج القوس
أفكارك قوية مترابطة، تفكر بتقديم هدية لأحد أفراد عائلتك، نهارك يتحدث عن امور بيتية عقارية تقوم بتغيير أثاث المنزل او تحسين مزاج تبحث عن امور تخص عائلتك، حاول ان تعمل توافق في العائلة، تاكد من صفاء الاجواء من العتاب واللوم والتردد، شدد على التقارب واذا ظهر الخلاف او اعطال وتصليحات كن هادئا. 

برج الجدي
تتحسن امورك تدريجيا حتى تعود الحميمية إلى اجوائك وتتكيف مع المحيط من جيران واخوة، مقابلاتك ناجحة، نهارك حافل بالنشاطات ومناسب لسفرة قصيرة او تنقل، للحب مكانة واضحة عندك، تتقرب من السلطة حسب عمرك، يوم جيد للتفاؤل وانطلاقة جديدة. 
 
برج الدلو
تحرك على صعيد مالي، كن حريصا على الاستماع لرأي الآخرين، قدم بعض التنازلات حتى لا تضر بمصالحك، دقق في التفاصيل معاملاتك، تميل إلى توظيف أموالك، لا تزال الثقة موجودة لتنفيذ عمل متطلب لا يخلو من مكاسب مادية، احتمال عمل إضافي او استرداد دين مبالغ مالية في الطريق الك. 

برج الحوت
القمر ببرجك يعطيك قوة ونشاط بكل اتجاهاتك وتلعب دور ايجابي، تحقق الغايات، تزداد حركتك وتكون متأقلما مع اي وضع، سريع بإنجاز أعمالك واعطاء الحلول المنطقية والسليمة، ينطلق اللسان الكثير من المشاعر الدافئة، تقدم صورة صادقة عن نفسك، صحتك أفضل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الثلاثاء 01 تشرين الأول - أكتوبر 2019