أخبار عاجلة
اقتصاديون يقترحون.. هذا ما علينا فعله لإنقاذ لبنان -
لماذا نعشق الشوكولاتة ؟ -
سوريا | الكرملين: أميركا غدرت بأكراد سوريا -

أبراج الخميس 11-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الخميس 11-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الخميس 11-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الخميس 11-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الخميس 11-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى المائي ليشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من الناري ما يعني اجواء اكثر من رائعة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

برج الحمل
مهنياً: تكون الظروف صعبة، وكذلك المنافسة، فلا تتذمر ولا تكن سلبياً واحذر الضغوط والتوتر والانفعال والاتهامات والانتقاد، وتجنب المشاعر السلبية والملاحظات الجارحة.
عاطفياً: الحبيب متوتر وانفعالي جداً حالياً وعلى الأرجح لن يتقبل ملاحظاتك الصريحة وقد ينفر منك، اضبط لسانك واختر يوماً جيداً له للاعتذار.
صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف كل ما يعيق تقدمك. 


مهنياً: تنظر الى حياتك المهنية من زاوية جديدة وتعمل من أجل تغيير جذري، باستطاعتك التعويض عن التراجع المعنوي، وكرر المحاولة لتعزيز وضعك.
عاطفياً: تتاح لك فرص اللقاء بالأحباء المفترضين عبر بعض الاتصالات العائلية ثم عبر المناسبات الاجتماعية العامة، وتعيش حباً كبيراً وعاصفاً.
صحياً: عليك مراقبة عصبيتك وحيويتك اللتين قد تشكلان تقلبات متعدّدة، ويجب أن تكون أكثر هدوءاً لئلا تواجه أي مشاكل صحية كبيرة. 


مهنياً: يبدأ المشتري بالتراجع ما يجعلك تعيد النظر في بعض القرارات وتبتعد عن المشاكسات وتحاول ان تستريح.
عاطفياً: تتعامل مع الشريك بلياقة ولطف وتحاوره بجدية وفي العمق، وتبادر إلى البحث عن الأسباب التي يمكن أن توقعكما في المحظور.
صحياً: لا تستطيع النوم ويمكن أن تتأزم وضعية أعصابك بسبب قلة الراحة وانهماكك ساعات طويلة في العمل. 

برج السرطان
مهنياً: تنهي عملاً تنال على أثره مكافأة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة، ويزول بعض الالتباس وتطل على مشاريع مناسبة وتقوم بسفر مفيد جدًا.
عاطفياً: الإشاعات التي تسمعها عن الشريك سرعان ما يتبين لك أنها في معظمها غير حقيقي .
صحياً: حاول أن يكون تفكيرك إيجابياً فهذا ضروري لإنهاء الأمور العالقة بهدوء . 

برج الاسد
مهنياً: لا توقّع على عقد ولا تبدأ عملاً جديدًا، لا تحسم أمراً ولا تشارك في منافسة، الظروف فقيرة جدًّا..
عاطفياً: يوم مناسب لشؤون الحب، وتزداد الإثارة بينك وبين الشريك، فتتصرف معه بكثير من العفوية .
صحياً: كل ما أنت بحاجة إليه هو الهروب أو تمضية عطلة الأسبوع في مكان بعيد عن التوتر والتشنج جراء الاعمال والواجبات اليومية . 


مهنياً: تتاح أمامك اليوم فرص مالية مميزة، وتنكبّ على دراسة ميزانية او تتلقى مبلغًا من المال او تباشر عملية تصحيح وترميم .
عاطفياً: لا تتناقش مع الشريك في تصرفات لم تصدر عنه، ومجرد الشك فيه قد تكون له عواقب وخيمة على العلاقة.
صحياً: الحزن يؤدي غالباً الى مشاكل صحية متعددة، والابتعاد عن ذلك يكون بعيش حياة هادئة وسعيدة.


مهيناً: تعيش يوما ضاغطاً متطليبا يجعلك متوترا وعصبيا ومزاجيا من كثيرة المسؤوليات فما عليك التفكير الا في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية يمكن أن تبعد عنك الآخرين. 
عاطفياً: يحمل هذا اليوم لقاءً غير متوقع يثير حماستك، ويجعلك مقبلاً على الدنيا بشكل مميز.
صحياً: حاول أن تستريح وأن تهتم بشؤون أكثر فاعلية وضرورة لكن من دون أن ترهق نفسك وطاقتك. 


مهنياً: تتيح لك الظروف التعمق بمسألة أهملتها حتى اليوم، وتعيد التفكير في ناحية تشعر أنها بحاجة إلى معالجة، وتستعيد ما حدث معك سابقاً فترتفع المعنويات.
عاطفياً: يوم يضيء حياتك ويجعلك تقترب أكثر ممن تحب، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك.
صحياً: تشكو هذا اليوم من تشنج الأعصاب، إنك واقع تحت ضغوط نفسية مصدرها العمل أو حياتك العاطفية.. 


مهنياً: كان عاقلاً وواقعياً، المشتري المتراجع في برجك يتخلى عن دوره بحمايتك، ويلوح في الأفق أمل يعيد إلى نفسك الاتزان فاستفد منه وحافظ على تحفظك.
عاطفياً: توقّع فرصاً جديدة ونجاحًا وتطوّرات ممتازة واحلامًا رومانسية وعلاقات مميّزة جدًّا. 
صحياً: يوم من الراحة يعيد الامور إلى نصابها على الصعيد الصحي. 


مهنياً: تشهد هذا اليوم اوضاعا وظروفا غامضة ومعقدة تحت تاثير المربع الفلكي بين القمرمن السرطان والشمس من الحمل ما يجعل مزاجك يتأثر ببعض الأخبار التي قد تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، لكن لا يوجد ما يستحق القلق، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة مهما بلغ حجمها. 
عاطفياً: عاطفياً: الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً. 
صحياً: انتبه من الحوادث والكسور والوقوع وحافظ على حذرك، تستعيد نشاطك ابتداءً من هذا اليوم. 


مهنياً: يبدأ عطارد بالتراجع ويجعلك تعيد النظر في بعض الشؤون أو القرارات، وتجد أجوبة على تساؤلات لك.
عاطفياً: تختبر اليوم علاقة زوجية أو عاطفية جديدة، وتكون الحظوظ إلى جانبك سهلة ومتجاوبة مع تطلعاتك وفي متناول يدك.
صحياً: ابتعد كل ما من شأنه أن يسبب لك التوتر والهموم، وحاول الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك. 


مهنياً: تطلّ على يوم اكثر وعدًا على الصعيد المهني يشهد تطوّرًا مهما ومفاجآت ايجابية لم تتوقعها وتبديلات وتعديلات في مجال عملك.
عاطفياً: تغير في المنحى وحديث عن لقاء أو زواج او ارتباط ممكن في النصف الثاني من الشهر.
صحياً: أنت مدعو مع اقتراب فصل الصيف إلى التخطيط لمشاريع ترفيهية تخفف عنك الضغط الذي تواجهه يومياً.

توقعات ماغي فرح

القمر يدخل الى برج السرطان الساعة 06:31 صباحا.. القمر في برج السرطان يدل على انه يوم حافل بالأحداث والانطباعات . قد نشعر بتقلب بالمزاج والتغيير المفاجئ في الخطط مع عدم استبعاد الزيادة بالحساسية المفرطة للمشاعر . الصداقات وعلاقات الحب يمكن أن تكون متقلبة مع مشاعر قوية من الغيرة.

برج الحمل
البيت والأسرة هي الأهم بالنسبة لك اليوم ويمكنك قضاء وقت طيب مع العائلة صباحا ولكن مساءا قد يختلف الحال وتشعر بالتوتر من فانتبه من اي سوء للفهم قد يحصل .فينوس يساعدك على تحسين علاقاتك و امورك المهنية والمالية من وراء الكواليس بشكل خاص. وفي الوقت نفسه فإن المريخ النشط قد يدفعك إلى "نحت" مسألة لها علاقة بالاصدقاء او الاخوة وهنا وجب عليك توخي الحذر !.عاطفيا اليوم فـَ تكون قادرا على التعبير عن محبتك الخاصة و تكون مشاعرك دافئة تجاه شريك حياتك وهذا يمهد الطريق لتفاهم أفضل معه , انتبه مساءا من الدخول بالانين والتذمر معه

برج الثور
حياتك الاجتماعية اليوم جيدة وتشعر بانك تتفق مع الجميع . يمكن ان تتكلم بما تشعر او تفكر به حتى ان كان كلامك له علاقة بالمواضيع الحساسة ويمكنك تبادل الاراء مع الاصدقاء ومساءا انتبه في امور لها علاقة .فينوس في برج الحوت يدعوك لتكريس الوقت لتعتني بنفسك ويمكن أن تسهم بشكل إيجابي في تحسين علاقاتك في العمل بدلا منا التسرع .عاطفيا اليوم فسيكون من الجيد أن تكون ردة فعلك باردة وانت تتعامل مع شريك حياتك فحاول تجنب التعبير عن شعورك بالإحباط لشريك حياتك لتجنب النتائج السيئة
 
برج الجوزاء
يوم جيد للتفكير في نفسك ولتنغمس مع رغباتك والذهاب للتسوق ويمكنك كسب المزيد من المال اليوم وتشهد حياتك تطورات مهمة ..عاطفيا عليك بترك صغائر الأمور وراء ظهرك لـأمر عظيم وخاصة بأن الحياة قصيرة وأنت امام لحظات رومانسية جميلة أمامك الآن

برج السرطان
القمر في برجك فتشعر بالوحي والمشاعر والعواطف ويكون مزاجك جميل لانجاز الامور.لكن مساءا انتبه من الصدام مع الشركاء ولا تقلق ان تعثرت ببعض التفاصيل التي لها علاقة ببدء التخطيط لمشروع ما ..عاطفيا اليوم القمر في برجك فلن يكون سهلا ان تدير عواطفك القوية الآن. مزاجك سيتغير بسرعة كبيرة اليوم فحاول ان لا يسبب هذا الامر بـِ خلق اضطرابات عاطفية مع شريك حياتك فحاول تجنب مثل هذه الأشياء للاحتفاظ بالسعادة في علاقتك ومشاعرك 

برج الاسد
القمر في برج السرطان فيمكنك أن تشعر بالرغبة الى الراحة والانفراد مع نفسك كلما سنحت لك الفرصة , يوم جيد للتأمل وللانتعاش الروحي بعيدا عن الاجهاد ..ماليا توقع مكسب مالي يأتيك له علاقة بالشراكة ان شاءالله ..عاطفيا اليوم فتشعر بأنك غير قادرعلى الحفاظ على علاقة جيدة مع شريك حياتك. حاول التروي والهدوء والابتعاد عن الأنانية في قراراتك وتصرفاتك حتى لا تتسبب بالبعد بالمسافة عن شريك حياتك

برج العذراء
اليوم حياتك الاجتماعية تكون اساس يومك و عليك أن تغفل أي سوء فهم لفظي صغير تتعرض له وتشعر بأنه يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه من الآخرين ..عاطفيا اليوم تكون قادرا على تبادل العلاقات الودية مع شريك حياتك وتتمكنا من فهم بعضكم البعض بشكل جيد مما يمهد الطريق للتوافق في علاقتكما

برج الميزان
القمر في بيت سمعتك المهنية والتعامل مع السلطات او المدراء , تجد نفسك متميزا في تعاملك المهني وتجد نفسك سائرا على الطريق الصحيح , يوم جيد للعمل المستقل ومساءا انتبه اكثر لامورك العائلية والشراكة وتجنب النقاشات او التوترات .. عاطفيا اليوم حافظ على جو هادئ في علاقتك اليوم و ابتعد عن مشاعر التذمر تجاه شريك حياتك وحاول ان تستنتج ما يدور بداخلك بهدوء 

برج العقرب
اليوم القمر يساعدك على ان تكون خلاقا في تعاملك مع الجميع , وتاتيك الفرص للبروز في امور السفر الطويل ومتابعة الامور القانونية والتواصل مع اصدقائك في الخارج ولكن مساءا انتبه من اي سوء فهم يحصل مع جار او صديق مقرب منك وراعي صحتك وحاول عدم اتخاذ قرارات متهورة .عاطفيا اليوم يسلط الضوء على بعض من قصة حب جديدة او قديمة مما يحفز افكارك و مشاعرك وهذه النقطة مهمة لعدم العودة الى الوراء و التفكير في المستقبل لتبدو آفاق أفضل وأكثر. ان كنت مرتبطا حاول اليوم ان تستمع جيدا للشريك ولا تصر على ان تتكلم دون ان تسمع. 

برج القوس
اليوم احتمال ان يلفت انتباهك إلى القيود والطموحات المتعلقة بالموارد (بما في ذلك المال) وهذا يتعارض مع المتعة الشخصية أو المغامرة الرومانسية أو ملء رغباتك. والاحتمال الآخر لليوم هو الشعور بأن الآخرين لا يعاملونك بما تستحق ! حاول مراقبة إنفاقك المتهور وتجنب التسرع. يمكن أن تحفزك المشاعر لإحداث تغييرات وتحسينات ذات مغزى ..عاطفيا تبحث اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم،ربما تتفاجئ برؤية شخص تحبه لم تره منذ مدة طويلة وقطعت الأمل برؤيته مجدداً,// مساءا انتبه من بعض المغرضين // .. 

برج الجدي
اليوم يكون اجتماعي ويمكنك التمتع بمناقشات رائعة وتتفاعل مع الآخرين , لكن مساءا انتبه في تعاملك مع الشركاء ولا تستعجل ردة فعلك ان وجدت نفسك امام اشخاص يتكلمون بشكل غير لائق امامك .. عاطفيا لقاء مهم وحارّ مع شخص يجذبك فتعيش قصة مميزة و حاول العودة الى حدسك لاتخاذ مزيد من الإجراءات التي تكون في صالحك , عصرا انتبه من اي سوء فهم قد يحصل.

برج الدلو
القمر في برج السرطان بيت العمل والصحة اليوم فيمكنك التعامل مع الزملاء وادراة عملك بالشكل الامثل ومساءا حاول ان لا تجهد نفسك اكثر من اللازم في تواصلك واتصالاتك مع الاصدقاء او في تنقلاتك القصيرة وابتعد عن امور من الماضي ..عاطفيا تشجّع وصارح الحبيب بما يقلقك واسعى أن لا تهمله، فهو يعاني بالتأكيد صمتك وامتعاضك. أدعوك الى التجاوب معه في سبيل الحفاظ على سلامة الروابط .. 

برج الحوت
القمر في بيت الحب والعاطفة في برج السرطان فصباحا تجد نفسك مزهزهاً وفرحا وكلك طاقة وحركة وحماس وتكون سعيدا اجتماعيا , مساءا انتبه اكثر في تعاملك مع الاطفال او احد الاصدقاء .. عاطفيا تطلّ بجاذبية ويكون بريقك مشعاً مع الأحبة,أساس العلاقة مع الحبيب متين وصلب وهذا يساعد على تخطي كل العقبات التي تقف امامك فحاول أن تستثمر هذا اليوم لصالحك

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم 4/11: منظم، تحب وتكره القيود والفوضى بالتعامل مع الغير، واضح تبحث عن مغامرة بالحياة وقراءة من خلال افلام، الحركة شعارك، رياضي، ريادي، كريم، الفترة القادمة استقرار وتغيرات تتلقى مساعدة من شخص فيها اندفاع ورغبة بالاستفادة من الفرص تحركات، للبعض سفر وتجدد علاقات، للبعض تنقل عقارات وممتلكات اعادة حسابات، تحملك عنصر مفاجأة، للبعض انتقال عملي واعادة النظر بعلاقات قديمة، توقيع اوراق.

برج الحمل
الاجواء متشنجة من حولك تنشغل بقضية في حياتك الخاصة يرتبط قسم منها بالأهل، ادعم العائلة بوقوفك الايجابي معهم، يوم جيد للتعامل بعقارات ترتيب البيت إعادة تنظيم وتجديد الأثاث احتكاك مع عائلتك حتى يتعاونوا معك بالمقابل قدم تنازلات وانتبه من العزلة. 

برج الثور
تملك قوة خاصة على صعيد فكر ونشاط حيوي سفر قصير، نهار لا يخلو من فرص جديدة تخدم مساراتك اتصالات واستقبال زوار اجواء تسعد قلبك تحضيرات الحظ معك ابتعد عن المزعجين، للبعض تسوق ومقابلات.
 
برج الجوزاء
ارفع من معنوياتك تجد تيسير بامورك خليك صريح بدون احراج من الاصدقاء مصادفات تحملك اخبار جيدة مكاسب مالية تضع برنامج لمصاريفك وتزيد من رصيدك، للبعض تنقل وامور مالية اقساط متراكمة، للبعض مكسب او تعويض من قضية. 

برج السرطان
عتبة امتحانات فلكية تابع الجهود والتحركات التي عملت عليها سابقا أكد عليها اليوم وتحرز تقدم وتستعيد الحيوية وتاخذ قرار وتقدم توجهات وتسمع جواب وتحصل على مرادك وتقوم بخطوات جديدة تناسبك على صعيد شكلك وحسم بعض قضايا خاصة. 

برج الاسد
نهار يحملك تحديات حوادث عابرة في بيتك، طباعك متقلبة غضب واستفزاز اليوم لا يوجد حماية فلكية الك جرب تسترخي ولا تبدأ بأي مشروع هاليومين في بعض التأخير تأجيل والغاء مواعيد انتبه على اغراضك. 

برج العذراء
شعبيتك بتصاعد الأصدقاء حولك اتصالاتك مثمرة وتلعب الصداقات دور مهم بانجاز مشاريعك خروج مع الاصدقاء دعوات جلوس على طاولة حوار لمناقشة مواضيع شخصية وعائلية توسع دائرة معرفتك انتبه على صحتك من الارهاق واهتم بها، تتعرف على وجوه جديدة صداقات من ماضي، تتحقق لك امنية تطلبها من خلال الاصدقاء.
 
برج الميزان
لايحتاج نهارك إلى أي تسرع او مغامرة بل يحتاج الى تفكير وتروي قبل البدء بأي خطوة جديدة خاصة اليوم ركز على عملك وتعرف من يجتهد يحصد تعبه حتى لا تعم الفوضى عليك وتتعرض للانتقاد، تتلهف لأشياء معينة تنجز المهم من واجباتك لكن بشرط تنسيق وتنظيم لا تنفعل وتخاف تحدي اثبت جدارتك بالتعامل مع المسؤولين والسلطة والغرباء. 

برج العقرب
تتحسن الاجواء وتحصد تاييد في حركة اتصالات وارتباطات تحملك الخير تزداد حظوظك بقوة تستقبل زوار تسافر تكبر طموحاتك اخبار رائعة تشكلك عمل مساعد تزداد رغبتك العاطفية، تستقبل عائد من سفر حركة تواصل لمسافات بعيدة اوراق معاملات وقضايا قانونية بحث معتقدات. 

برج القوس
نهار مشجع على خوض مجالات جديدة وصعبة معقدة من خلال عملية تجارية، للبعض مقابلة مع شخص نافذ وقدير للمشاركة في تنفيذ مشروع شخصي، للبعض خبر حلو لتسوية ومصالحة تحصل على جواب نهائي ادرس خطواتك في ما يتعلق بالمال تصلح بعض القضايا. 

برج الجدي
يحملك نهارك جدال وتتأزم وتجد نفسك في ورطة تندم عليها انتبه من افعالك ولا تأخذ قرارات سريعة وعشوائية فقط انسحب بهدوء، عرقلة مخالفات قانوية، بالمقابل مصالحة لامور الشراكة اتصال وعقود توقع عليها. 
 
برج الدلو
يبدأ نهارك بهموم متنوعة، نهار حافل بالمشاكل والمسؤوليات من الضروري تلاقي فترة استراحة متقطعة خلال النهار تعيد شحن ذاتك بالطاقة دقق بالتفاصيل ولا تترك للغموض مكان ولا تهمل عملك انتبه على صحتك وغذائك تسمع أخبار مزعجة بدك تنجز كل خطواتك في يوم واحد احذر من الضغط الغير اعتيادي اليوم. 

برج الحوت
تتمتع بروح رياضية وابسط الأمور تسعدك، يتطور نهارك بوئام حتى تتنفس الصعداء يوم مناسب لتصحيح الأخطاء والرجوع عن القرارات غير الحكيمة تتحالف مع الأقوياء تسمع أخبار حلوة صدف تحملك مفاجأت خبر يخص أولاد تخترق صفوف المنافسة بقوة وبسرعة، مساء دعوة وسهرة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الثلاثاء 01 تشرين الأول - أكتوبر 2019