أخبار عاجلة

أبراج السبت 20-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج السبت 20-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج السبت 20-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج السبت 20-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | السبت 20-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

القمر في المائي ..كوكب الزهرة يدخل مساءا الى و الشمس تدخل الى صباحا فكل عام ومواليد برج الثور بألف خير وسعادة وسنة حلوة بتمناها لهم.. تأثير دخول الشمس الى برج الثور والزهرة الى برج الحمل موجود في بوست مفصل في الصفحة تم وضعه منذ يومين بامكانكم العودة له ..

برج الحمل
يوم لامورك المالية ويمكن لأفعالك ان تكون مؤثرة و تكون متفائل وشجاع ويمكنك تلبية رغباتك ومزاجك يكون اجتماعي وعليك ان تكون مستعد للتطورات غير المتوقعة والممتعة. الناس سيظهرون لك الحب والدفء..عاطفيا كن دبلوماسيا والوقت المناسب لإغلاق الشؤون السلبية وللمطالبات العاطفية وفهم الحبيب ومحادثاتك تنتهي نهاية سعيدة وتقتنع بأن الوقت قد حان للانتقال إلى أساس أكثر استقرارا وربما أكثر إلتزاما. 

برج الثور
تشعر بحاجتك للثقة والصدق في تعاملاتك سواء مع عائلتك او في اتصالاتك الشخصية أو المهنية. حاول ضبط تقلب مزاجك و حافظ على هدوئك في ردود أفعالك وترتيب بعض احتياجاتك الأساسية وتجنب الجمود الوظيفي ويمكنك اخذ المشورة اليوم وتجنب الأفكار التي تجلب لك القلق والمخاوف، مساءا يمكنك التفاعل بشكل جيد مع الأصدقاء وقضاء الوقت مع المقربين منك ومن الذين يفهمون احتياجاتك..عاطفيا ان كنت مرتبطا حاول اليوم الهدوء و تقديم التنازلات بعيدا عن نقاشات لا طائل منها . ان كنت وحيدا قد تجد الشجاعة لتفتح قلبك لشخص معجب به مع تبادل الكلمات الدافئة والاعترافات المثيرة . 
 

اليوم تكشف عن أفكارك وآرائك وموقفك سيكون واضحا ، يمكنك طلب المساعدة و السعي للتعايش السلمي والتعاون البناء بعيدا عن التوترات المهنية , اسعى للاستقرار والتوازن والعمل مع الفريق في عملك لمواجهة تحديات السوق وسيتم تقدير جهودك من قبل الآخرين . . عاطفيا اليوم لديك رغبة أساسية لتجنب التوترات والمناقشات التي تجلب الجو السلبي في تعاملك مع الشريك . ان كنت وحيدا اليوم تكون قادر على تجديد قلبك و مزاجك الحميمي ، أنصحك بقبول اقتراح الشخص الذي يرغب بالتقرب منك هذه الأيام ! 


لديك الحاجة للتجديد و تشعر بأنك خلاق جدا اليوم وتكون متفائلا و سعيدا مع الحياة بشكل عام. ترى الجانب المشرق من الحياة وعليك أيضا التعامل مع التعليقات السلبية بطريقة جيدة. يمكنك تحقيق تقدم عام نحو أهدافك وإدارة أرباحك بحكمة مع اجراء محادثة ممتعة جدا مع شخص معين ستساعدك على التوسع على مستوى العمل وربما ستحاول التعامل مع موضوع جديد أو مختلف وتكون هناك تغييرات و فرص تظهر سيكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك المهني ..عاطفيا يمكنك اجراء اتصال مفتوح مع الشريك للتخلص من اي نزاعات مما يجلب لك التوازن في حواراتك والهدوء لعلاقتك فالوقت حان للم شمل . لمن يبحث عن قصة مثيرة جديدة فاليوم قد يكون هناك محادثات وأحداث عرضية غير متوقعة تمكنك من التعرف على الشخص الذي تريده ! 

برج الاسد
اليوم ربما ترغب في تغيير أفكارك و إحداث تغييرات . حاول ان لا ترفض الاقتراحات مع التصميم للوصول الى الحلول الفورية، توقع أن يأتيك المال وربما يمكنك القيام بعمليات الشراء أو البدء بالتخلص من ديونك المالية . مساءا يكون لديك حاجة قوية للتواجد مع العائلة وتشعر بأن مشاريعك المنزلية تسير بشكل جيد ويمكنك أيضا إصلاح شيء ما او سترغب بالخروج مع الأصدقاء والأحباء ومزاجك الاجتماعي يرتفع وتكسب التعاطف..عاطفيا تشعر بالحاجة لفتح قلبك عاطفيا والتحدث مع الشريك للتخلص من الانطباعات الخاطئة. ان كنت وحيدا رغبتك ستظهرك في صورة إيجابية وجذابة للشخص الذي تحب مع إمكانية جديدة للتعارف المثير . 


تكون قادر على فهم وتوضيح أفكارك واتصالات تكون إيجابية ويمكنك عقد الاجتماعات و اجراء مناقشات من مختلف الأنواع سواء المهنية أو الاجتماعية وقد يصلك مبلغ مناسب من المال ، يمكنك قضاء وقت طويل تتحدث على الهاتف ويمكنك أيضا كتابة الرسائل و البريد الإلكتروني الطويل ويمكنك التعبير عن نفسك بالكتابة وابراز مواهبك وفي المساء يمكنك الاستمتاع مع عائلتك أو تكون على استعداد للخروج مع أصدقائك مما يساعدك على تعزيز مزاجك الإيجابي. نصيحتي لك اليوم تجنب التفكير السلبي وكن مرنا في فهمك للاخرين مع التروي والهدوء في تنقلاتك ..عاطفيا توقع سماع اعترافات غير متوقعة من الشريك تساعدك على وضع أسس جديدة في حياتك العاطفية مع تغيير المشاعر في قلبك الى ايجابية وتفاؤل . ان كنت وحيدا اليوم تكون هناك فرصة لإعادة الاتصال مع شخص قديم مع لحظات مناسبة للهروب من الحالات الراكدة أو السلبية. 
 

اليوم تفكر في طرق لزيادة دخلك المالي أو حتى التقليل من التكاليف . أفكارك قد تؤتي ثمارها وتدرك ما يجب عليك فعله لموازنة المسائل المالية الخاصة بك . بغض النظر عن أي شيء آخر يجب أن تتذكر أنك مقتنع الآن وهذه موهبة يمكنك استخدامها للتفاوض على صفقة اقتصادية. بنفس الوقت حاول تجنب الاسراف بالنفقات بسبب امور عاطفية وملذات وخصوصا مواليد سبتمر ..عاطفيا اليوم الامور والمسائل المالية ستهمك أكثر من أي مسألة أخرى ولكنك تحتاج إلى إيجاد التوازن بين مالك وعاطفتك حتى لا يبدأ شريكك بالشكوى. إذا كنت وحيد لا تكن أنانيا حتى لا تتخذ قرارات خاطئة. 

برج العقرب
القمر في برجك قد يسبب لك مفاجأة عاطفية مع تغييرات في المزاج . تحاول ان تعيد تكوين ثقتك بنفسك من جديد و الابتعاد عن القلق . حاول التحرك بحرية واجراء مناقشاتك التجارية أو الاقتصادية التي تتطلب القرارات الجذرية فالتوقيت مناسب لإنهاء الأعمال , مساءا قد يكون هناك اقتراح او اتصال او رسالة غير متوقع من شأنه أن يخلق لديك قواعد جديدة وتغيير أو توسيع وجهات نظرك ..عاطفيا اليوم من الأفضل لك تقديم التنازلات والاعترافات والعمل على تقريب وجهات النظر مع الشريك واعطاء الفرصة لتحسين علاقتك بدلا من إثارة الضجة . سحرك والراحة والعفوية ستجعلك جذاب ويمكنك البدء بمغامرة جديدة ان كنت وحيدا! 


اليوم كل ما تحتاجه هو التفاؤل والتركيز على هدفك والتحرك مع تفاؤل حذر , حاول التقليل من الكلام وتجنب كثرة الكلام واراحة صحتك ، عائليا قد يكون هناك اجتماعات و محادثات وتقدم المشورة بشأن شخص قريب جدا وقد تميل الى فلسفة المواقف، اليوم تجنب التوترات والمشاكل بسبب الأنانية... .عاطفيا اليوم الشريك سيسعى للتواصل العاطفي معك لجلب الانسجام والتفاهم ويركز على الفهم والصدق و يطالب بالتفسيرات الواضحة فكن دبلوماسيا وتجنب التهرب، ، ان كنت وحيدا اليوم قد تعجب بشخص ذو مظهر خارجي جميل .. 


تميل لزيارة العديد من الناس مع العديد من المحادثات ولكن قد تظهر الحساسية في شؤونك الشخصية والعاطفية . و قد تكون هناك تطورات غير متوقعة في امورك المهنية تغيير من مسارك ولا تستبعد فتح منفذ اقتصادي جديد ولكن تجنب التجاوزات وتذكر بأن الإثارة والتفاؤل والثقة هي أساس الوصول لأهدافك بعيدا عن التهور والتسرع ، نصيحتي هي التبصر والعقلانية.ومساءا يمكنك تحسين علاقاتك الأسرية ويمكنك التمتع برعاية شؤونك المنزلية أو الخاصة..عاطفيا اليوم تشعر بالحاجة إلى الهدوء العاطفي والراحة وتفضل أن تعيش لحظات الهدوء مع الحبيب او الشخص المفضل لك مع فتح قلبك له مع تجنب الصراعات . ان كنت وحيد قد تعود للحنين لعلاقة سابفة وتتلقى استجابة دافئة من شأنها أن تجلب لك مفاجأة سارة . 
 

قد تواجه قليلا من السلبية الغير متوقعة اليوم في امورك المهنية او في تعاملك مع المسؤولين , حاول الإفراج عن أي ندم لا لزوم له يربطك بالماضي وان تتحرك بحكمة مع التفكير المنطقي وستجد الخيارات المفيدة والخلاقة. نصيحتي لك اجراء محادثة مع شخص يلعب دورا أساسيا في حياتك اليومية الخاصة ليساعدك على الخروج من شكوكك وايجاد حلول لمشاكلك ..عاطفيا اليوم مزاجك العاطفي مرتفع وستحاول تجنب حالات سوء الفهم التي لا لزوم لها أو النظريات المتشائمة. حاول التعامل مع الشريك بممارسة أنواع مختلفة من الأنشطة المثيرة، ان كنت وحيد تكون في تحديات مثيرة جديدة .. 


اليوم يمكنك الخروج مع الأصدقاء والتفكير بتحسين امورك الدراسية وامور السفر والاقامة وتجديد أفكارك وفلسفتك تجاه المعتقدات والحياة ولكن حاول تجنب المواقف التي تتطلب الوعود لانك لا ترغب في ربط مستقبلك أو تقييد حرية اختيارك . يمكنك التخلص من المواقف أو الخصوم أو الديون التي تسبب لك القلق عن طريق فرز الأشياء المعلقة، وفي محادثاتك الشخصية والودية أو الاجتماعية تصرف بليونة لتكون قادر على فهم الجميع وقبول التنوع..مهنيا يمكنك السعي لتحقيق تحقيق أرباح إضافية واليوم جيد للحديث عن راتبك مع رئيسك في العمل..عاطفيا اليوم حاول التخلص من انعدام الأمن العاطفي من خلال إظهار الدبلوماسية في مناقشاتك العاطفية وتجنب بعض الأكاذيب الصغيرة لإنقاذ علاقاتك . ان كنت وحيدا قد تجري محادثة ساخنة مع شخص مهتم بك.

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم4/20: جريء، صريح، قوي، ترفض النجدة والهروب وقت الشدة، تحب مغامرة وتجربة، كريم، مثابر، فكاهي، الفترة القادمة عقود جديدة وصفقات عمل، للبعض استلام مركز عمل وادارة، للبعض أمور عاطفية، للبعض أنشطة وأعمال تجارية وعقارات تسير بسهولة، الأشهر الأخيرة من السنة طريق سهل ونجاحات فرص للترقية والتوسع.

برج الحمل
الوضع افضل فترة مناسبة للتغيير ونقاش موضوع مالي مشترك، تسمع اخبار تتخلص من تعقيدات وتراجع نفسي، تبذل جهود مضاعفة في مسألة استقصاء بعض المعلومات وتزيل التباسات، امور مالية ادارية ضرائب ومرافقة مريض. 

برج الثور
تعيش تناقض وتشعر بشيء من الاضطراب يمكن يمدحك البعض وتسمع كلام لاتعرف التصرف نصيحة انت بحاجة للشريك العاطفي، يطمئن قلبك اعمال كبيرة بانتظارك لا تعيش تناقض وحالة شكوك مع الشريك.
 
برج الجوزاء
انتبه على صحتك ولا تجازف بأي مجال وتجنب المواجهات مع الآخرين، لاتتسرع في انجاز أعمالك واقناع الآخرين بمخططاتك لا تؤجل مهماتك خليك حريص عليها اعمل على بلوغ اهدافك وخذ قسط من الراحة كل فترة. 

برج السرطان
محظوظ ومرتاح تعالج مشاريعك، نهار حلو تعيش في اطار التسلية بعيد عن الجدية لا تتسرع بقراراتك يحملك نهارك أوضاع جيدة وبعض الآمال والمفاجأت السعيدة، للبعض مسؤول عن تغيرات مفاجاة على صعيد اولاد انتبه على سلامتهم لا تثير المشاكل العاطفية يوم جيد وصوتك مسموع. 

برج الاسد
تشهد فترة صعبة من الصباح توتر في محيطك المنزلي والعائلي تعيش تناقض ونزاعات وشكوك وانفعالات، للبعض عمليات بيع وشراء، للبعض ضغط مهني شخصي انتبه من الأدوات الحادة، للبعض ادخال تحسين على منزلك واصلاح اعطال. 

برج العذراء
علاقاتك مع المقربين جيدة الأجواء مريحة نهارك يحملك جديد، تبدو اليوم نشيط ومندفع نحو الطرف المقابل او جهة تعمل بها لحسن حظك تسير امورك على خط مستقيم، مساء دعوات اجتماعات يوم مناسب للرحلات وسفر القصير مقابلات.
 
برج الميزان
ألقي نظرة سريعة على أمورك المالية نهار يحمل فرصة مالية جرب تبدأ بتنفيذ قرارات اثر على اوضاعك الحالية مصاريف هدايا ضبط ميزانية تجد اشياء ضائعة وتسمع خبر حلو يسعدك. 

برج العقرب
القمر ببرجك تتحرر من المعاكسة تستعيد هدوئك وتسيطر على اوضاع حياتك تسير الامور كما تريد تشعر براحة الاوضاع تتغير بصورة مفاجئة وايجابية تبدو واثق من نفسك تطوي صفحات تتخلى عن افكار سوداء و تحسم امرك. 

برج القوس
ترفع صوتك تعترض على وضع تثور لبعض الاعتبارات لذلك انتبه وقاوم التعب وتنتصر على كل الجهات تفادى النوايا السيئة والعروض الواهية تكتم واخفي سر وتاقلم مع اوضاع حتى تمضي الفترة وانتبه على صحتك افتح عيونك على مصراعيها للبعض نميمة ومعاتبة وضياع . 

برج الجدي
تنجح وسط مجموعة وتكون متميز ويلاحظ المحيطين مزاياك الادارية حسن تصرف وفرح بالمعطيات والمستجدات تجد دعم المقربين ترتاح مع مقربين لقاء مهم تلبي دعوة تمارس سحرك وتعيش مناخ من التفاهم اصدقاء جدد ومعارف تلتقي بهم. 
 
برج الدلو
تتعرض من الصباح لمفاجئات مباغتة ومشاكل قديمة تعود للظهور تعب نهار على صعيد العمل تشعر ببعض العرقلة تحفظ وابتعد عن التحديات تجنب مشكلة مع مدير وتعامل بدبلوماسية للبعض فرص عمل نزلة اسواق تعامل مع غرباء. 

برج الحوت
اجواء بالمجمل ايجابية قلل الضغط نهار حلو للتنقلات واتصالات مصالحة ومبادرة ايجابية تقلب الاوضاع وتتسوى الامور تلقائيا لصالحك تراجع حساباتك وتبدا مشروعك نهار واعد اوراق معاملات استقبال وتوديع زوار الأجواء الرومنسية نشطة عندك.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العقرب ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الثور ما يعني اجواء رائعة جدا سوف ترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

برج الحمل
مهنياً: حان الوقت للتصرف بنضج وموضوعية، على الأرجح أخطأت في بعض الأحيان وتصرّفت بأسلوب طائش، اليوم تملك القدرة على انجاز أعمالك بصورة مرضية جداً.
عاطفياً: ترتاح العلاقة المتينة لعودة الهدوء وبما انّك أخطأت تجاه الحبيب لا بدّ من ان تعتذر وتتنازل ارضاءً له.
صحياً: أمراض القلب من الأمراض الخطيرة المحدقة بالجميع، فإذا عرفت كيف تريح نفسك تبعد عنك هذا الشبح. 

برج الثور
مهنياً: تجنب قدر الإمكان استفزاز الزملاء، لأن ذلك سيولد لك بعض الأعداء والمنافسين الشرسين.
عاطفياً: تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً، تذكّر يا عزيزي أنك صاحب التأثيرات السلبيّة وأنك المشاكس الأول سواء أكنت واعياً لهذه التأثيرات أم لا.
صحياً: قد تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية، لا تهملها بل توجه فوراً إلى طبيبك المعالج ليصف لك الدواء الناجع. 

برج الجوزاء
مهنياً: تبدلات جذرية في مهنتك تكون في مصلحتك، لكن تريث وستجد بانتظارك صفحات مليئة تبشرك بمستقبل واعد جداً.
عاطفياً: التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل .
صحياً: آن الوقت لتعتمد نظاماً غذائياً محدداً، فهذا هو الحل الأفضل لراحتك النفسية . 

برج السرطان
مهنياً: يطالعك هذا اليوم بأخبار جيّدة ويفاجئك ببعض التطورات التي تزعزع استقرارك نسبياً ولا سيما على الصعيد المهني.
عاطفياً: سعادة لافتة في طريقها اليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك.
صحياً: الخضار والفاكهة ضرورية في لائحة الطعام، والاكثار من بعضها قد لا يكون صحياً . 

برج الاسد
مهنياً: مواعيد بالجملة لكن الاختيار هو الأهم بالنسبة اليك، لتحديد وجهتك المستقبلية مخافة أن تعاكسك الظروف وتسبّب لك الفشل أو الإرباك .
عاطفياً: عليك ان تمنح الشريك مساحة أكبر للتعبير عن ذاته، إذا كنت تريد إزالة أسباب الخلاف بينكما .
صحياً: يجب أن تكون مستعداً دائماً للأسوأ وتتأمل الأفضل لئلا يكون لعنصر المفاجأة التأثير الكبير فيك. 

برج العذراء
مهنياً: تتحمس لكل ما هو جديد وجريء، وتميل الى مشاركة الزملاء نشاطاتهم وتسعى لإرضائهم، كل الظروف والاوضاع مؤاتية للتحرك والعمل على نطاق واسع.
مهنيا: لا تلتزم ما لا تستطيع تقديمه للشريك، فالمحاسبة قد تأتي في أي لحظة ومن دون سابق إنذار.
صحياً: التخفيف من كثرة العمل بات يحتاج الى أن يكون ضمن اهتماماتك الأولية، قبل فوات الاوان. 

برج الميزان
مهنياً: إنه يوم جميل يا عزيزي، الانظار مشدودة اليك ولا بد من ان تترك أثراً جميلاً اينما حللت.
عاطفياً: تتمتع بالثقة والهدوء والنضج وترغب في اتخاذ قرار او حسم مسألة عاطفية تشغل بالك، فتتلقى جواباً يشفي غليلك.
صحياً: أنت وحدك تتحمل مسؤولية تدهور وضعك الصحي، السبب واضح إهمال وعدم التقيد بنصائح الطبيب وعدم أخذها على محمل الجد. 

برج العقرب
مهنياً: نتفتح أبواب النجاح لك على مصاريعها وتعرف ازدهاراً في عملك، فحاول أن تستفيد لأن الفرصة لن تتكرر.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى منزلك السادس وقد يركز الضوء على وضع صحي أو يرى حباً ينمو مع أحد العاملين في السلك الطبي.
صحياً: وفر على نفسك عناء المغامرة على حساب صحتك، ولا تتهوّر في اتخاذ قرارات غير صائبة. 

برج القوس
مهنياً: الكثير من المعوقات تعترض طريقك، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطي ذلك بدون أن تدفع ثمناً باهظاً.
عاطفياً: تفرض الغيرة نفسها وتفسد العلاقة بينك وبين الشريك، يجب الإسراع في توضيح النقاط لئلا تقعا في المحظور.
صحياً: لا تترك نفسك إلى اللحظة الأخيرة لمراجعة الطبيب إذا شعرت بآلام مبرحة في المعدة. 

برج الجدي
مهنياً: تتعاون بايجابية كبيرة مع الزملاء، وهذا محل تقدير واحترام كل من حولك مستقبلياً.
عاطفياً: كن اكثر وضوحاً مع الشريك، وعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة.
صحياً: يطرأ بعض التحسن على صحتك وينعكس ذلك على عافيتك وتزداد نشاطاً وحيوية. 

برج الدلو
مهنياً: اللعب تحت الطاولة لا يفيد، وخصوصاً انك تمتلك الجرأة الكافية لتحديد أولوياتك في العمل.
عاطفياً: تعيش في جو ضاغط ولا سيّما على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية.
صحياً: عندما تغادر مركز عملك فكر مباشرة في التوجه إلى أي ناد رياضي للاسترخاء والتخلص من الأتعاب الناجمة عن ساعات العمل الطويلة. 

برج الحوت
مهنياً: تسعى وراء الاستقرار وتبحث عن أولوياتك وتبدو ثابتًا في مواقفك ومغامرًا ومستبدًّا بآرائك.
عاطفياً: تصطحب الحبيب في سفر وتعيش معه أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات العاطفية المميزة.
صحياً: حاول أن تحدد على مدى أسبوع لائحة طعامك الخالية من كل ما يضرك أو يسبب لك السمنة أو ارتفاعاً في الضغط. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الثلاثاء 01 تشرين الأول - أكتوبر 2019