أبراج الأحد 21-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأحد 21-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأحد 21-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأحد 21-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأحد 21-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل ف المائي مشكلا مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برج الثورما يعني اجواء اكثر من رائعة سوف ترافق كل من مواليد العقرب والحوت.

الحمل
مهنياً: تجد نفسك أمام لجنة مراقبة أو حتى محاسبة قد تكون قاسية ودقيقة، أظهر نضجاً واحتراماً في ادارة عملك، ولا تتقاعس مهما تكن المغريات قوية.
عاطفياً: كن متسامحاً وتصالح مع شريك حياتك، فهو لن يخذلك ولن يصدك بل سيفرح وسيبتهج بعودتك وسيقيم احتفالاً للمناسبة. 
صحياً: يخشى من مشاكل في الجهاز الهضمي، وتوعكات غير مؤلمة قد تتطور بشكل سلبي من دون استرعاء الانتباه. 

الثور
مهنياً: تظهر شكوك حول نياتك تجاه أحد الزملاء وربّما يساء فهمك فتغضّ الطرف عن توضيح الأمور، فتتعقد الأزمة ويحلّ النفور والجفاء.
عاطفياً: حافظ على هدوئك ولا تسمح لمزاجك المتقلب ورغبتك في الهروب من الضغوط بالتأثير سلباً على مجرى العلاقة بينك وبين الشريك.
صحياً: يتحدث هذا اليوم عن أهمية الاستقرار الصحي، فلا تكن مهملاً على هذا الصعيد إذا كنت ترغب في البقاء بوضع صحي سليم. 

الجوزاء
مهنياً: تعيش يوما ايجابيا وناجحا بحيث تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب. 
عاطفياً: تستقطب التأييد من بعض الاصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر فأكثر.
صحياً: تشكو بعض الآلام في الظهر وسوء الهضم بسبب مشاكل في المعدة، لذا عليك ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي طبي ومفيد. 

السرطان
مهنياً: تطورات ايجابية على الصعيد المهني، وكن على استعداد تام لمرحلة مشرقة.
عاطفياً: لن يجديك اقناع الشريك بوجهة نظرك نفعاً، ربما تكون مخطئاً وتدفع ثمن استخفافك به.
صحياً: لا تتناول الطعام في وقت متأخر ولا سيما تلك المحتوية على مواد دسمة. 

الاسد
مهنياً: الظروف تساعدك على تحديد خياراتك المستقبلية، فحاول استغلال عامل الوقت للاستفادة قدر المستطاع. 
عاطفياً: غيرة الشريك غير مبررة، فما عليك سوى توضيح بعض النقاط التي تسبب غيرته لوضع حد لذلك.
صحياً: أحسن استخدام نقاط القوة في صحتك للتصدي لأي حال مرضية قد تزعجك. 

العذراء
مهنياً: شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني.
عاطفيا: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه.
صحياً: تميل إلى الإكثار من المشروبات الروحية وتعرض لنفسك للمزيد من الأخطار الصحية. 

الميزان
مهنياً: تلمس غزارة في الافكار وسرعة بديهة، وتكون من أكثر أصحاب العمل الحر استفادة، وتتركز الاهتمامت على الشأن المادي الذي يفتح أمامك آفاقاً مهمة.
عاطفياً: يتيح امامك هذا اليوم آمالاً عاطفية جديدة ومناسبات اجتماعية تفرحك، وتبدو جاذبيتك كبيرة.
صحياً: كن منفتحاً على العلاجات الطبية والغذائية السليمة، وتقيد بالإرشادات المطلوبة حتى لو شعرت بصعوبة تطبيقها، فالأمور ستسير كما يجب مع الوقت. 

العقرب
مهنياً: دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة. 
عاطفياً: تتبدل طباع الشريك سريعاً، وهذا لن يروقك، فحاول أن تفهم الدوافع حتى تتمكن من المعالجة، قبل فوات الأوان، وعندها لن تنفع أي معالجة في إعادة تصويب الأمور.
صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به لكنها سريعة المعالجة وتزول بدون أن تترك أي آثار على صحتك. 

القوس
مهنياً: حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص، وادرس كل خطوة جيداً قبل الإقدام عليها.
عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الشريك فغايته تبقى راحتك وسعادتك، واندفاعه قد يكون السبب في ارتكابه الأخطاء.
صحياً: المأكولات المحتوية على البروتيينات مفيدة للصحة، لكن هذا لا يعني أن بقية المأكولات مضرّة. 

الجدي
مهنياً: تتلقى عرضاً مهماً لتولي منصب مميز انتظرته طويلاً، فلا تتردد في تسلم المهمة وخصوصاً أنك تمتلك القدرة على ذلك .
عاطفياً: لا تحمّل الشريك مسؤولية كل الأخطاء القديمة، وحاول أن تتخطى ذلك برحابة صدر وبساطة.
صحياً: تستطيع تلبية حاجات العائلة والحبيب ورغباتهما بعد التحسن الكبير الذي طرأ على صحتك. 

الدلو
مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم آفاقاً جميلة وبناءة للمستقبل، وتدور نقاشات مشجعة ومشوقة، فترى الوجه الايجابي للامور.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى ليحتفظ لك بمفاجآت حلوة على الصعيد العاطفي، وبلقاء مع حبيب سابق تحييان معاً ذكريات جميلة وتشعران أن ما كان يجمعكما أقوى من الأيام.
صحياً: انفعالك وعصبيتك الزائدان يقلقان راحتك ويقضان مضجعك ويبقيانك كأنك على استعداد دائم لمخاصمة الجميع. 

الحوت
مهنياً: إنجازات مهنية لافتة ودقة في التنفيذ وصولاً إلى النجاح، وهذا سيكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة.
عاطفياً: لا تبحث عن أي ارتباط سريع، وعش مع الحبيب جمال اللحظات وروعتها وفوران أحاسيسها وأجوائها الجميلة.
صحياً: خير الأمور الوسط، طبق هذا القول على عملك وممارسة الرياضة لكي تبقى بحالة صحية جيدة خالية من الأمراض.

توقعات ماغي فرح

القمر في برج العقرب لغاية الساعة 19:00 يدخل بعدها الى ..القمر خالي المسار من الساعة 07:00 صباحا وحتى الساعة 19:00 مساءا وخلالها لا ينصح ببدء أمور جديدة وانما بمتابعة مابين أيدينا واصلاح اي خلل او مشاكل في علاقاتنا ومناسبة للتأمل وللروحانيات ..

برج الحمل
صباحا لا يزال القمر في العقرب يخلق الظروف المثالية لترى بوضوح الامور التي تتعلق بالمال المشترك والتمويل والتأمين والقطاع العام من طرف ثالث. ومع ذلك يجب أن لا ينخدع في هذا المناخ المثالي فيمكن أن تظهر زيادة بالتكاليف من الإيرادات. حاول أن تكون حذراً للغاية مع أي تسوية مالية أو صفقة ستقوم بها لتجنب المفاجآت غير السارة و تجنب خلق التوتر بينك وبين صديق بسبب آراء مختلفة.، من بعد الساعة 19:00 القمر يدخل الى برج القوس فيرتفع مزاجك وتتحسن طاقتك وتصبح أكثر انفتاحا على الآخرين وترغب بالتنقل والتفكير في السفر والتواصل مع البعيدين عنك ويصبح لديك الفرص الهامة للاقتراب من أهدافك بفضل معارفك. .عاطفيا قد تخلط بين أمورك المثيرة وبين صداقاتك ، اليوم سيكون لديك مزاج متقلب إلى حد ما فحاول ان لا يؤثر على علاقتك مع شريك حياتك .. 


صباح اليوم تميل للتفكبر في علاقاتك الشخصية الخاصة ويمكنك أخذ خطوة لتنفيذ خططك ويمكنك طلب مساعدة بعض معارفك، بالمقابل تجنب اي توتر في مكان عملك او مع الشريك . من بعد الساعة 19:00 تزداد قوة مشاعرك الحميمية و تميل للتعامل مع امورك المالية المشتركة ..عاطفيا حاول معرفة موقف الشريك مما تمر وتشعر به للوصول الى النجاح في بناء جسور اتصالاتك ، يمكنك التواصل بشكل عميق اكثر وعاطفي مساء مع الشخص الذي تحبه .. 


صباحا استفاد من الوضع في تمشية امورك المهنية وتعاملك مع الزملاء ورعاية صحتك وجلب النظام لروتينك اليومي، يمكنك تسوية الامور التي بين يديك في عملك بعيدا عن البدأ بجديد ولا تتردد في استغلال فرصك المالية . من الساعة 19:00 القمر يدخل الى برج القوس بيت شراكتك فتميل للاهتمام اكثر بامورك الشخصية وعلاقاتك العاطفية والتجارية ويلزمك الدبلوماسية خلالها ..عاطفيا أصدقائك قد يجلبون لك الأخبار الهامة أو معلومات ستساعدك في التقرب من الطرف الآخر، في المساء يمكنك الوصول بسهولة تبادل اللحظات الجميلة مع الشخص الذي يهمك. 
 

بداية اليوم تفضل التعامل مع عواطفك و أمورك الإبداعية، تجنب الحساسية مع الاحبة , صحيا عليك التعامل بحذر مع الالآت ورعاية صحتك اكثر وخصوصا منطقة البطن والفخدين وامور السكر في الدم , من بعد الساعة 19:00 القمر يدخل الى برج القوس فتميل للتفكير في التزاماتك المهنية وتعاملك مع زملاء العمل او التفكير بالتقدم لعمل جديد او طلب مكافأة وماشابه ..عاطفيا يمكنك تبادل المشاعر الرومانسية والاقتراب بحرية من الشخص القريب الى قلبك وان كنت مرتبطا تهتم بابراز مشاعرك للعائلة واطفالك اكثر وتجنب التوتر من كثرة اسئلة طفلك .. 

برج الاسد
صباحا امور وشؤون الاسرة والعائلة والعقارات هي اساس تفكيرك واهتمامك وعليك تصريف امورك بهدوء ومن دون استعجال , ومن بعد الساعة 19:00 القمر يدخل الى بيت حبك القوس فتشعر بالمزاجية الجميلة والمشاعر المتفائلة والرغبة بالحميمية الزائدة وتصبح أكثر تفاؤلا وأكثر إبداعا ..عاطفيا يمكنك اليوم الاقتراب من شخص يهمك وقريب لقلبك وترك ما حصل معك من أحداث بالماضي، اذا كنت مرتبطا يمكنك مشاركة الشريك اللحظات الممتعة .. 


بداية اليوم يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة والمقربين منك والقيام بمشاويرك واتصالاتك الهامة وابراز ابداعك الكتابي والشفهي وتعزيز أفكارك وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة ، و من الساعة 19:00 القمر يدخل الى برج القوس قد تصبح أكثر الانطواء و تكثير لديك الواجبات المنزلية وتصبح الشؤون العائلية هي شغلك الشاغل فكن بدلوماسي ..عاطفيا حاول بناء جسور التواصل مع الشخص المعجب به ، في المساء تحتاج لأن تكون بالقرب من الناس المقربين جدا منك ..مفتاح نجاحك اليوم هو المرونة والدبلوماسية .. 
 

قبل الظهر تفضل التعامل مع القضايا العملية والتزامات الحياة اليومية حتى لو كانت تبدو مملة أو مرهقة ويمكنك تسوية مسائلك المالية . و من بعد الساعة 19:00 القمر يدخل الى برج القوس فتغير المناخ وتصبح أكثر انفتاحا واتصالاتك تصبح أكثر سهولة في التعامل مع الناس من حولك سواء اصدقاء او اخوة اوجيران وتميل الى تبادل الرسائل بكثرة مع الأخرين او تقوم بنزهة قصيرة ..عاطفيا يمكنك ان تكون بالقرب من أحبائك وتكون مرنا جدا ، ومن بعد الظهر يمكنك فتح قنوات اتصال مع شخص يحفز مشاعرك واهتمامك فقط لا تمنعه من ابداء رأيه في شخصيتك .. 

برج العقرب
صباح اليوم مفيد بشكل خاص للتفكير في امور راحتك و حاول تجنب التفكير بأن علاقاتك ليست جيدة وركز على التفكير الإيجابي في أفكارك لتكون قادر على رؤية الحق الآن , من بعد الظهر القمر يدخل القوس فتميل للتفكير بأمور الممتلكات الشخصية الثمينة أو التجهيز لمشروع وللأعمال التجارية مع فرص لمكاسب مالية ، ومع تجانس القمر والزهرة مساءا ستزداد لديك الرغبة في اتخاذ إجراءات أو البدء بشيء جديد يمكن أن يستمر لاحقا واتخاذ خطوات واضحة نحو حل المشاكل المالية والعائلية ..عاطفيا حافظ على علاقتك العاطفية مع اجراء تغيير في الأسلوب . صباحا حاول الاقتراب بإبتسامة من الشريك والتحدث معه عن اي خلاف حصل يوم أمس من دون تشعيب الامور اكثر من اللازم ، من بعد الظهر تكون الامور افضل ومشاعرك تتحسن ويمكنك التعامل مع الطرف الآخر بشكل أكثر جمالا .. 

برج القوس
بداية اليوم يبدو أكثر مملا تقريبا وقد تجد صعوبة في التفاعل مع إيقاعات حياتك اليومية فحاول تمضية وقتك بهدوء ومن دون توتر والاستخاء قليلا ، من الساعة 19:00 بتوقيت سورية القمر يدخل الى برجك فتتنشط من جديد وتشعر بقوة الطاقة والرغبة بالخروج والحركة وتزداد اثارة وخاصة مواليد شهر نوفمبر .. عاطفيا حتى منتصف النهار تكون أكثر انطواء في مزاجك و قد تفضل العزلة والتفكير بعلاقة سابقة او ذكريات قديمة ، ومن بعد الظهر تزداد احتياجاتك العاطفية وتتسرع في التعبير عن مشاعرك ! وتكون في موقف رائع لأخذ زمام المبادرة مع الثقة بالنفس , تصبح أكثر انفتاحا وتصبح أقرب إلى أحبائك وتزداد رغبتك بتبادل المشاعر العاطفية والحميمية مع الطرف الآخر او الأحبة .. 


صباحا تكون أكثر نشاطا للاتصالات و الاجتماعات وتبادل الآراء والمعلومات والأفكار مع الأصدقاء ، حاول تنظيم شؤونك الخاصة وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة وحاول الاستفادة من الفرص . من بعد الساعة 19:00 واليومين المقبلين القمر يدخل الى برج القوس فستحتاج الى التفكير أكثر بحياتك الخاصة أو التفكير بفترة الشهر التي مضت للانطلاق من جديد مع وصول القمر الى برجك . حاول التركيز بما يدور من حولك من وراء الكواليس وقد تلعب ذكرياتك الحميمة دورا أقوى من المعتاد الآن .حاول إيجاد السبل لتجديد طاقتك وشفاء نفسك من الماضي..حاول الخلود الى الراحة باكرا االيوم لرعاية صحتك وهيكلك العظمي وخاصة مواليد شهر ديسمبر ..عاطفيا يمكنك تحقيق أفضل النتائج في تعاملك مع الشريك او الحبيب او االشخص المعني، من بعد العصر ترغب بالهدوء والتقليل من الكلام في تعبيرك عن مشاعرك ويمكن للحبيب ان يخفف عنك ويعزز من طاقتك ومشاعرك ..ماليا يمكنك تسوية الديون المستحقة والالتزامات.. 
 

بداية اليوم حاول العمل على تحسين انطباع الآخرين عنك في امورك المهنية سواء مسؤولين او رموز للسلطة ولا تميل الى خلق حالات من التوتر معهم , من بعد الساعة 19:00 تصبح اجتماعي اكثر وتتبادل الزيارات والدعوات مع الأصدقاء الذين يلعبون دورا هاما في حياتك . توقع الأفكار المحفزة خلال اليومين المقبلين والقيام بشيء جديد وغير عادي أو تدخل في مشروع بنّاء..عاطفيا تجنب قبل الظهر القرارات المتسرعة والمتهورة ومن بعد الظهر ينقلب الحال لديك وتميل الى الخروج مع الشريك او الحبيب او للخروج مع الاصدقاء والتحدث مع شخص اخذ يأخذ حيزا في قلبك .. 


حتى المساء القمر في برج العقرب الصديق مما يمكنك من التعامل بسهولة أكبر مع الأمور الإجرائية أو القانونية والدراسة أو المسائل الأجنبية او التواصل مع اصدقاء او تتعامل بشكل سريع مع امورك المالية او مع الحوالات , حاول أن تستيقظ مبكرا لاستغلال فرصك ، من الساعة 19:00 القمر يدخل الى برج القوس يجعلك تميل للتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر وتسوية امورك المهنية سواء القديمة او الجديدة التي دخلت فيها من جديد ..عاطفيا تشعر بأنك أكثر توازنا مع نفسك اليوم وأخف ضغط مما كانت عليه في الماضي وخاصة مواليد الفترة الثالثة من البرج . قبل الظهر لديك الفرصة لوضع الأسس الهامة لعلاقتك مع الشريك للمستقبل وتعطى لك الفرصة لزيادة معارفك , من بعد الظهر تزداد رغبتك بالكلام عن مشاعرك وتشعر بالاثارة والحميمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الإثنين 01 تموز/ يوليو 2019



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital