أخبار عاجلة

أبراج الثلاثاء 23-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 23-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 23-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 23-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 23-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح


الحمل إنه وقت رائع للاسترخاء مع الأصدقاء. الآن تحتاج فقط إلى الاسترخاء والتخلص من الانطباعات التي أفسدت الأحداث في العمل. سيساعدك الأصدقاء على الهروب من الأفكار المحزنة والحصول على انطباعات لا تنسى..اورانوس يلتقي بالشمس في فتنشط امورك المالية صعودا وهبوطا ويمكن أن تتغير قيمك أيضًا وتبدأ بالبحث عن نفسك واحتياجاتك وتصبح أكثر حكمة ولكن تجنب الخلافات والمشاكل البسيطة ..تزداد مكاسبك المالية من خلال الاصدقاء او من خلال رحلة او سفرة للخارج او من خلال لقاء فني او ظهور اجتماعي اعلامي..يومي الاثنين والثلاثاء تكون نفسيتك افضل وتنشط بالاتصالات الخارجية وبترتيب امورك القانونية والاستيراد والتصدير .. الاربعاء تهتم بامورك المهنية اكثر وعليك ان تكون اكثر هدوئا في تعاملك مع الوالدين والكبار في السن والمسؤولين .. ايضا الاربعاء كوكب بلوتو يعود للخلف لمدة خمسة اشهر تقريبا فخلالها يمكن العودة لترتيب امورك المهنية وتعاملك مع الكبار وتصليح اي اخطاء سابقة .. عطلة نهاية الاسبوع من الجمعة الى السبت تكون فترة اجتماعية بامتياز وربما بعود لك فيها شخص من الماضي او تسمع اخبار تتعلق باشخاص قدامى او بأصدقاء وكن حذرا اثناء السفر القصير وتجنب اي سوء للفهم بسبب تسرعك وراعي صحتك النفسية اكثر .. 
برج الثور
 
الثور سيتم دعم ثقتك في قدراتك وستشعر بدعم واحترام الآخرين وتشعر بالسرور في الاجتماعات وحضور المناسبات المختلفة وتبادل تجربتك مع الموظفين الأقل خبرة. يكون لديك أفكار جديدة وتشعر أيضًا بالحكمة والذكاء ويمكنك أيضًا مفاجأة الآخرين بسلوكك ، أو تحركاتك ، أو مبادراتك ، إلخ. كما يمكنك أيضًا تسهيل امور الآخرين وإدارة المجموعات البشرية بطريقة أفضل. الاثنين والثلاثاء يدوران حول المال المشترك وعمليات الشراء واكتشاف نفسك والتخلص من الألم الداخلي ..ايام الاربعاء والخميس يدوران حول امور السفر والعلاقات الخارجية والقانونية والدراسة وتنشط في عالم النت .. بالمقابل يوم الاربعاء بلوتو يعود للخلف في لمدة خمسة اشهر فخلالها يمكنك اعادة ترتيب امور الدراسة والسفر وحل اي سوء للفهم ومشاكل حصلت معك بامور استيراد او تصدير او مع الاصدقاء .. من الجمعة للأحد يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع حافلة بالأحداث ولكن احترس من الحاجة إلى الفوز والتملك ويكون تركيزك على امورك المهنية العائلية الاجتماعية. 


الجوزاء يجب أن تستمع إلى حدسك هذا الأسبوع مع نشاط أورانوس في الثور. فجأة ترى الأمور والأشياء من منظور جديد تمامًا وتجد الحلول وربما يظهر لك أشخاص من الماضي يريدون مساعدتك مما سيساعدك ذلك على رؤية فرص جديدة. يمكنك أيضًا الانضمام للآخرين في أي مجموعة مغلقة بها. ستدور الأيام الأولى من الأسبوع حول العلاقات والشراكات , يوم الاثنين يمكن أن تواجه المشكلات ولكن الوضع يتحسن قليلاً يوم الثلاثاء. يومي الأربعاء والخميس يدوران حول كسب المال و الشراء والاستثمار مع التحكم في النفس في كيفية التعامل مع ما يحدث وتذكر بأنه ليس من السهل دائمًا التأثير على الآخرين كما ترغب . خلال عطلة نهاية الأسبوع من الجيد توخي الحذر في السفر. تصبح مواقفك تجاه المجموعات وصداقاتك أكثر أهمية ولكن يمكن أن تؤدي النقاشات إلى خلافات إلى حد ما.. تنشط بالاتصالات والتنقلات والكتابة ...مهنيا خلال الاسبوع قد تشعر بأن كل شيء من حولك يمكن أن يزعجك - الابتكارات في العمل وسلوك الأشخاص من حولك. والأخبار حتى لو لم تكن مرتبطة مباشرة معك فحاول إيجاد لحظات إيجابية في الحياة.


السرطان بشكل عام هذا الاسبوع اورانوس تقترن باورانوس في برج الثور فتنشط بشكل كبير اجتماعيا وقد تمر بتغييرات ايجابية او سلبية في امور تتعلق بالمال المشترك وتتعلق بالاصدقاء اضافة للشريك ..و تشعر بالنشاط الاجتماعي وبالرغبة في الحب والمغازلة والتفاهم المتبادل والمودة. كن مسؤولاً عن الأسرة وتعامل بشكل لين مع الكبار ! ايام الاثنين والثلاثاء تركز انتباهك على الوظائف والواجبات والمهام ولكن قد تحتاج أيضًا لرعاية صحتك. يومي الأربعاء والخميس تعد العلاقات مع أشخاص آخرين أكثر أهمية وعليك تجنب النزاعات أو الصراعات مع الشيك سواء التجاري او العاطفي. المشاكل مع النساء أو بسبب النساء يمكن أن تنشأ أيضا... ايام الجمعة للأحد تنشط الامور المالية المشتركة لديك ويمكنك تلقي المكاسب المالية من اطراف ثالثة ولكن بنفس الوقت تجنب اي سوء للفهم مع صديق مقيم بعيدا عنك وكن حريصا اكثر ان كنت مسافرا عبر البحر .. استمع لصوت حسك اكثر لتجنب اي قلق او خوف.

برج الاسد
الأسد ربما هذه هي الفترة الأكثر ملل . تكون مشغولا بالعمل والأعمال المنزلية وأفكارك ستكون بعيدة. انتبه لصحتك ..ايام الاثنين والثلاثاء تنشغل كثيرا في ترتيب امورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في العمر وتجد نفسك امام مفاجأت غير متوقعة وخصوصا لمن ولد في شهر يوليو .. يمكن أن تكون أفكارك ومبادراتك محفزة ومثيرة للجدل في بعض الحالات وربما سيكون هناك أخبار في العمل أيضًا ويمكنك أن تتخيل بدء عمل جديد او العمل بأشياء ومشاريع جديدة تمامًا. . الأربعاء والخميس كن هادئا في التعامل مع امور الوظائف والواجبات فبلوتو يعود إلى الوراء يوم الأربعاء ومن الجيد تحمل مخاطر كبيرة في عملك ولا ترهق صحتك وجسمك ..عطالة نهاية الأسبوع ستتوفر لديك المهارات اللازمة وتنشط في امور السفر والمراسلات الخاريجة والتعامل مع اصدقاء من الخارج وتنشط على الانترنيت.


العذراء أورانوس في الثور يقترن بالشمس فتنشط في امور السفر البعيد ودراسة اللغات والتعرف على اشخاص جدد من ثقافات مختلفة ، يمكنك تعلم أشياء جديدة او الحصول على فرصة عمل مثيرة ويصبح الأسبوع محفزاً ويمكنك أيضًا التوصل إلى أفكار جديدة ومثيرة للاهتمام للغاية ، كما يمكنك بسهولة التعبير عن رؤيتك وأفكارك ويمكنك أيضا القيام برحلات غير متوقعة. الإثنين والثلاثاء يدوران حول المنزل والأسرة والعقارات ومع ذلك تبدأ الأمور في الاستقرار يوم الثلاثاء. يومي الأربعاء والخميس يومان مبدعان ويجب أن تكون في مزاج جيد وعلاقتك الرومانسية بينك وبين المعجبين بك ستتطور بسرعة كبيرة. تخطط بالفعل لمستقبل مشترك ، تفكر في الأسرة والأطفال ولكنك على الأرجح ستتعامل مع هذه الرواية بطريقة خفيفة. بالمقابل حاول تجنب النزاعات والمشاكل مع النساء في حياتك الرومانسية ولكن اطمأن فأي أزمات ستستمر لفترة قصيرة جدا. من يوم الجمعة إلى الأحد سيكون القمر في فتشنط بترتيب جدولك اليومي وامورك المهنية وعليك تجنب المخاطر الصحية والمواقف الخطرة لأن المريخ يشكل زوايا صعبة مع أورانوس ونبتون يوم السبت وزوايا القمر بنهاية الأسبوع ليست الأفضل على الإطلاق. يجب تجنب السفر الجوي إن أمكن واي سوء للخلاف.


الميزان خلال هذا الأسبوع تقوم بإجراء عمليات شراء واستثمارات غير متوقعة ولكن في الوقت نفسه يجب أن تجنب النفقات المتسرعة والاستفادة من المكاسب المالية التي ستأي في طريقك . يمكنك أيضًا أن تبدع بعلم النفس والفلسفة الروحية . يمكنك تحفيز أو التأثير على الآخرين خلال هذا الأسبوع. يومي الاثنين والثلاثاء تجري الكثير من المكالمات وتتنقل كثيرا ، إذا تحسن الجو يوم الثلاثاء فحاول تجنب النزاعات والمشاكل مع النساء أو في العلاقات. في يومي الأربعاء والخميس تعد الحياة الأسرية والعقارية هي الأهم والمشاكل ستحل نفسها. عطلة نهاية الأسبوع هي وقت اجتماعي ولكن المريخ في الجوزاء يمكن أن يسبب مشاكل بسبب حالات سوء الفهم ويمكن أن تنشأ مشاكل في الحب فحاول بدلا من ذلك ان تستفيد من هذا الوقت بخلق أرضًا خصبة للحب والرومانسية ويمكنك مقابلة نصفك الآخر بالصدفة والعلاقة ستبدأ على الفور منذ اللحظة الأولى تقريبًا. 
 

العقرب الشمس في برج الثور تقترن باورانوس فهذا هو الوقت الذي يجب فيه إعطاء الأولوية لمشاعر الآخرين وتشعر بأن امور الشراكة بأنواعها تتقلب وتتغير بشكل مفاجئ ويمكن أن تتغير علاقاتك بطريقة أكثر جذرية ويمكنك أيضًا رؤية الأشخاص من وجهات نظر جديدة وربما يكون هناك أيضًا أشخاص مستعدون للاستماع إليك لأشياء تريد التحدث عنها. . سيساعدك كل من عطار والزهرة في الحمل على التفوق في مجالك المهني وتحسين مناعتك الصحية. المريخ في الجوزاء يجعل هذا الوقت ميمون للتجارب الخفية المتقدمة وأنشطة البحث الروحية والامور الغامضة وينشط حياتك الحميمية وتميل الى التسرع بالنفقات المالية ..ايام الاثنين والثلاثاء تنشط في التفكير بامورك المالية وتحسين مدخولك وفي التمتع بملذات الحياة والطعام واللباس الخ .. مع حلول يومي الأربعاء والخميس تضطر إلى اجراء العديد من الاتصالات وارسال الرسائل النصية والقيام بتنقلات قصيرة والابداع بمجال الكتابة والاعلام . يوم الجمعة ألقي نظرة طويلة على خطة طويلة الأجل وخاصةً إذا كان ليك تعامل مع شخص أكبر سناً له علاقة بالقانون. الاتصالات قد تصبح غريبة في عطلة نهاية الأسبوع. احترس من الأخطاء ! السبت والاحد تبرز لديك الاهتمامات العائلية والعقارية ويمكنك السعي لتحسين هذه الامور بعيدا عن اي سوء للفهم وبأن تكون دبلوماسيا وليناً .. تعامل جيدا مع النار والادوات الحادة ، استعد للتطورات اللذيذة مساء الأحد .. 


القوس هذا الاسبوع يوجد لقاء بين اورانوس والشمس في برج الثور فتبرز لديك التغييرات والفرص المهنية الجميلة ولمن كان بلا عمل يمكن ان يحصل على فرصة عمل ومن كان يعمل يمكن ان تتحسن اموره المهنية ويحصل على مكافأت بشكل مفاجئ او يحصل تغيير في مركزك او تلقي محاضرة في احدى المراكز العلمية او الثقافية وتكثر اتصالاتك المهنية ويمكنك طلب المساعة من الاصدقاء والأخوة والجيران ويمكنك ادخال تحسينات على صحتك تتعلق بالجمال ...عموما يوم الاثنين والثلاثاء هما الأكثر إيجابية ويمكنك رؤية الحياة بشكل أكثر إيجابية وحل أي مشاكل في الحياة الرومانسية وفيما يتعلق بالمرأة. يوم الأربعاء كوكب بلوتو يعود إلى الوراء فتكون امام فترة خمسة اشهر لمراجعة امورك المالية وترتيبها بشكل صحيح ويزداد تركيزك العميق بالمال والاستثمار ولكن لا تجازف بل كن حكيما اكثر فالتغييرات قد تكون ضرورية. يوم الخميس قد يصلك مبلغ من المال وتفرح بملذات الحياة . عطلة نهاية الأسبوع اجتماعية تمامًا وتكثر اتصالاتك وتنقلاتك ورسائلك ولكن تجنب أن تنشأ خلافات لا داعي لها .. عاطفيا هذه الاسبوع غالبا قد يظهر معجب مخلص لجانبك.

برج الجدي
الجدي بشكل عام هذا الأسبوع اورانوس يقترن بالشمس في بيت حبك الثور فيبرز ابداعك ومواهبك وتنشط امورك العاطفية بشكل كبير وتعاملك مع اطفالك ويمكنك الاستمتاع بتواجدك مع الآخرين واجراء مناقشات مثيرة للاهتمام للغاية وذكية. في يومي الاثنين والثلاثاء ربما تكون متعبًا ومنزعجًا وتشعر بعدم الآمان وتميل الى التأمل والاسترخاء ورعاية صحتك اكثر بعض الشيء خاصة يوم الاثنين ..يوم الثلاثاء هو وقت الراحة بجدارة والاسترخاء وحاول ان تذهب إلى المكان الذي طالما حلمت به والأفضل من ذلك سيكون لديك الفرصة للذهاب في رحلة مع الأشخاص الذين تستمتع برؤيتهم بجوارك.. في يومي الأربعاء والخميس ستحصل على المزيد من الاهتمام والقمر في برجك يمنحك قوة الثقة بالنفس وتستعيد طاقتك مجددا وتتحسن نفسيتك وترغب بالخروج والتعامل مع الاخرين بشكل اكبر .. قد يكون يوم الأربعاء مرهقا قليلا بسبب عودة بلوتو للخلف في برجك مما يجعلك حساس ، خذ نفسا قويا وتجنب اي مشاعر سلبية وحاول التركيز اكثر على التمتع بالحياة . يوم الخميس تشعر بالقوة والطاقة وتهتم بأمورك العائلية المهنية اكثر وامورك العاطفية تكون افضل . عطلة نهاية الأسبوع المال يصبح أكثر أهمية لأسباب متنوعة فعلى سبيل المثال يتعين عليك إجراء عمليات شراء أو معاملات أو دفع فواتير أو تجربة حظك .. يوم السبت يمكن أن تحدث تطورات غريبة في العمل . ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون حذر في حركة المرور وفي تعاملك مع النار والكهرباء .. 

برج الدلو
الدلو هذا الأسبوع الشمس تقترن باورانوس في برج الثور بيت العائلة والعقارات فقد تكون امام اخبار مفاجئة تتعلق بهذه الامور وبالأب او من يقوم مقامه ..يمكن ان تحصل بعض التغييرات العائلية خلال الأسبوع وقد تقوم بتجديد عقد اجارك او تغيير مكان اقامتك او سكنك او تشتري عقار جديد . يومي الاثنين والثلاثاء تكون الحياة الاجتماعية مكثفة ونشيطة للغاية ، وأي مشاكل تواجهها مع الآخرين تبدأ في الاستقرار يوم الثلاثاء. في يومي الأربعاء والخميس القمر في برج الجدي فيكون لديك حاجة للراحة والاسترخاء تقريبًا ورعاية صحتك اكثر الجسدية والنفسية والنوم باكرا او التأمل وممارسة طقوسك الروحانية، ايضا كوكب بلوتو يبدأ بالتراجع إلى الوراء لمدة خمسة شهور وخلالها عليك تنظيم وقتك اكثر والعلم على الراحة والتقليل من التفكير بالمخاوف حتى لا تجد صعوبة بالنوم بسبب امور تتعلق بقيل وقال من خلف الكواكليس فحاول ان لا تعطيها اهمية حتى تكون في راحة بال . خلال عطلة نهاية الأسبوع تتلقى المزيد من الاهتمام مع وصول القمر الى برجك وتنشط من جديد وتشعر بتجدد الطاقة لديك والرغبة بالخروج ولقاء الآخرين وفي نفس الوقت كوكب نبتون يشكل مربعا مع بنتون وبالتالي حاول تجنب المشاكل وسوء الفهم بسبب امور مالية لها علاقة بالحب والعواطف او الاطفال. تجنب المخاطرة المالية قدر المستطاع.


الحوت بشكل عام هذا الاسبوع الشمس تقترن ب اورانوس في برج الثور فتزداد لديك المناقشات والرسائل والمكالمات و حماستك للسفر وللاتصالات مع الاخرين وللتقرب اكثر من الاخوة والاصدقاء والجيران والابداع في امورك الكتابية والفنية ولكن لا تستعجل امورك .. توقع رحلات ممتعة على الأرجح وانطباعات لا تنسى مع تواصل نشط ، مغازلة مثيرة. سيكون هناك أصدقاء جدد وعروض مثيرة للاهتمام... وعموما يومي الاثنين والثلاثاء من المهم أن تنجز الكثير في امورك المهنية لتصل لأهدافك وأن تسير الأمور وفقًا للخطة. الثلاثاء أكثر نجاحا. يوم الأربعاء يمكن أن تمر الحياة الاجتماعية بمشاكل أكثر حدة لأن كوكب بلوتويبدأ بالعودة إلى الوراء. حاول تجاهل سماع الأخبار السيئة عن الأشياء التي تؤثر على الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين بشكل عام. من يوم الجمعة إلى يوم الأحد تكون في حالة مزاجية متقلبة وتبحث عنا لراحة النفسية والجسدية معا والاتبعاد عن الاخرين لتجنب اي خلاف مع العائلة وافرادها وعليك الانتباه جيدا في تعاملك مع المياه وتسربات الغاز والحرائق.

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج القوس الناري ولا تزال الاجواء الفلكية جيدة جدا لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

برج الحمل
 
الحمل
مهنياً: بإمكانك التفاوض بهدوء ولن يعكّر الجو أي امتعاض من قبلك، فأنت هادئ ورصين، وبالتأكيد ستكون فرص نجاحك عالية.
عاطفياً: كن واضحاً في جميع أقوالك وأفعالك تفادياً لأي التباس أو سوء فهم، حذار العدائية والشجار والانفعال والكلام العشوائي مع الحبيب.
صحياً: انتبه لصحتك، تجنب التعرض للشمس أو الأضواء القوية، لا تقم بمجهود غير اعتيادي، وعالج الأمراض التي تظهر فجأة فوراً. 


برج الثور
 
الثور
مهنياً: لا تقلق ايها الثور فأنت كفوء وتملك الطاقات لإنجاز أعمالك بنجاح، لكن لا تسمح لاستفزازات الآخرين بالتأثير فيك.
عاطفياً: خذ اهتمامات الشريك ومشاعره وآراءه بعين الاعتبا، وتفاد المبالغة بمطالبك ودع الفترة الصعبة تمرّ ولا تمتحن الشريك بل كن لطيفاً اكثر من عادتك.
صحياً: لا تهمل العوارض الطارئة ، فالمشاكل الصحية العرضية قد تعرقل الحياة اليومية، لذا لا تنس مراقبة صحتك. 

 

 
برج الجوزاء
 
الجوزاء
مهنياً: ردات الفعل الغاضبة تؤدي غالباً إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية بحق بعض الزملاء الأبرياء.
عاطفياً: علاقتك بمن تحب والتي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب تعرف ثباتاً، فتفكر جدياً في الزواج والاستقرار.
صحياً: تقوم باتباع حمية غذائية منتظمة تجعلك تبتعد عن المأكولات الدسمة والحلويات وتناول المأكولات الصحية فقط. 


برج السرطان
 
السرطان
مهنياً: بانتظارك خبر مفرح ومفاجأة تعيد الأمل إليك، واعمل توضيح بعض الأمور مع الشركاء بهدوء وبصراحة مطلقة .
عاطفياً: الحبيب يقدر كل ما تقوم به، ويعطيك معنويات إضافية للسير قدماً في ما أنت عازم على تحقيقه .
صحياً: يجب أن تساهم في إعادة النشاط والحيوية إلى صحتك إذا كنت تشعر بالإرهاق نتيجة الضغوط الماضية . 


برج الاسد
 
الاسد
مهنياً: وجود القمر في برج القوس الصديق يجعلك تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة.
عاطفياً: تحتاج إلى القيام ببعض التعديلات العامة على مسلكك لئلا تتعرض للكثير من الأخطاء والمصائب مع الشريك .
صحياً: تفاؤلك الدائم سيحول دون تأزم أوضاعك النفسية أكثر فأكثر . 


برج العذراء
 
العذراء
مهنياً: عليك التأّني والحذر في عملك، ولا سيما أن تجاربك السابقة مع الزملاء غير مشجعة على الإطلاق.
عاطفياً: تبحث في شؤون حياتية وعاطفية، وتهتم لمعلومات وأخبار جديدة تفيد دراسة لك أوتحقيقاً أوتصوراً، قد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور .
صحياً: تمتع بالأجواء الإيجابية في محيطك، فهي لن تتكرر دائماً . 

 

 
برج الميزان
 
الميزان
مهنياً: تناقش وتفاوض وتتقدم على بعض المعترضين، تشعر بالتحرر والانطلاق والشجاعة، وتتطور بعض العلاقات وتستعذب جواً واعداً.
عاطفياً: ضع حداً لمواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار واصغ الى الحبيب لعله يريد التفاهم ، فلا تعانده ولا تتمسك بآراء ولا ترفض الحوار او التفاوض، وكن متساهلاً.
صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول الأطعمة الدسمة التي تكون السبب المباشر للبدانة ولعدد من الأمراض. 


برج العقرب
 
العقرب
مهنياً: مجموعة عوامل تشير الى يوم مهمّ قد تطرأ خلاله احداث لا تُنتسى، وهو يوم يحمل ايجابيات ويدعوك الى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة.
عاطفياً: تبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم، ولا سيما بعد التطورات الطارئة أخيراً والتي حطت من معنوياتك بعض الشيء.
صحياً: جسمك متعب وصحتك تحتاج إلى المزيد من الانتباه والراحة والتفكير في مشاريع تسهم في تخفيف التشنج والحد من العصبية. 


برج القوس
 
القوس
مهنياً: قد لا تنسجم رغباتك مع ارادة بعض المقربين منك. انتبه للمظاهر وحاول ان تنسجم مع الظروف والتطورات تجنباً لبعض سوء التفاهم.
عاطفياً: أنت على موعد مع الحب والمشاعر العاصفة، وتراك أكثر قرباً من الشريك ملبياً كل رغباته بدون تردد.
صحياً: أنت عاطفي جداً وتتأثر بأبسط الأشياء وتشعر أن كل الأمور تترك بصماتها على نفسيتك. 


برج الجدي
 
الجدي
مهنياً: لا توظف اموالك بشكل عشوائي، يحمل هذا اليوم موجة صعبة مشحونة بالتوتر والضغوط والارتباك المهني.
عاطفياً: بعض المشاكل وسوء التفاهم مع أفراد العائلة، تفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيداً.
صحياً: تتغلب على جميع المشاكل الصحية وتزداد نشاطاً وتمارس رياضتك المفضلة. 

 

 
برج الدلو
 
الدلو
مهنياً: تحمل إليك الظروف لقاءات واتصالات واهتمامات بعقود جديدة، وتتاح لك فرص مالية عبر الاتصالات المهنية اوالتوظيفات المتنوعة.
عاطفياً: بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب.
صحياً: حاول قدر الإمكان التزام مواعيد التوجه إلى النادي وممارسة التمارين المطلوبة منك. 


برج الحوت
 
الحوت
مهنياً: تضطر الى مواجهة خيار صعب على أثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بأحدهم، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا وينعكس عليكما.
عاطفياً: ناقش الحبيب في كل ما يجول في فكرك لترى ما هو المناسب وطرحه عليه واستمزاج رأيه وموقفه.
صحياً: مشاكل طفيفة قد توقعك في توترات عصبية تؤثر في حياتك، فتجنبها قدر الإمكان. 

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم 4/23: شاعري رومنسي حساسيتك عالية تتمتع بذاكرة قوية وقدرة على تذكر أحداث القديمة، تستطيع معرفة وقراءة أفكار الآخرين، عاطفي، أنطوائي أحيانا، تعشق تحليل الامور، كتوم للأسرار مقدر للناحية الفنية والأدبية وتحترم التقاليد، الفترة القادمة تأخذ قرار نهائي وتمضي أوقات حلوة لكن في ضغط عليك وصعوبة بسيطرة على الغيرة قد تعجز ولا تستطيع التحمل مواجهات محتملة مع طرف آخر، الحظ المالي والعاطفي في النصف الثاني من العام الفترة مشجعة للسفر البعيد والاوراق والميراث، للبعض مرافقة مريض.

برج الحمل
تسافر وتروج لعلم أو فكر او مشروع وتحقق أمنية مساء تشعر بقلق بامكانك تتفوق الظروف ليست مناسبة حافظ على هدوئك وتمالك أعصابك انت تحت الأضواء ،أسرع لتعزيز موقعك وحافظ على سمعتك طيبة، للبعض نزلة اسواق وزيارة طبيب. 

برج الثور
نظم أمورك بشكل فوري عالج مسائل الادارية والقانونية فواتير ومستحقات، تروج لفكرة مساء تقنع الآخرين تحملك الفترة القادمة حلول لا تخطر على بالك اتصالات لقاءات استقبال وتوديع زوار لمسافات بعيدة انتبه من خلاف مع الاخرين يسبب لك غضب وعداء

برج الجوزاء
تركز على شراكة تمالك أعصابك عندك ضغط ، بإمكانك تغير الاتجاهات بعقد شراكة وفي تبدلات وتعديلات بعملك واستقرار لميزانيتك ومصالحك تظهر لك فرصة بالمال المشترك أو استرداد دين أو تعويض حاول تحسن الانطباع عنك حتى تتمكن من الحصول عليها، للبعض دفع فواتير واستحقاقات. 

برج السرطان
نهارك قصير قد تفشل بإنجاز أعمالك ضمن مهنة محددة أبدأ باكرا ولا تتكاسل حافظ على تماسك أعصابك ولا تغامر بسلامتك، وبانتقال القمر للجدي تكون فترة مشحونة بالمعاكسات والتوتر والغضب ربما تسمع خبر سلبي أو تعاني من إهمال الآخرين في خصم منافس ربما مواجهة قانونية عالج الأمور بهدوء ولا تنفعل حتى لو تعرضت للإساءة . 

برج الاسد
قدرتك عالية على استيعاب ومهارة وحوارات ونقاشات تتقرب من أحبائك وتمارس هواية تعجبك، مساء مسؤوليات متنوعة نظم وقتك قد يظهر لك بعض تقصير خليك هادئ وانتبه على وضعك الصحي عندك حركة كبيرة وانتشار واسع من حال الى حال ومن مكان لاخر. 

برج العذراء
أتقي الشر وتجنب المواجهة والانفعال، مع انتقال القمر الى برج الجدي تتحسن الأجواء مساء وتفرح لانفراج وزوال هم تجتمع مع الأولاد تمارس هواية تغير ديكورات تستقبل ضيوف الحظ والصوت المسموع الك وتقطف ثمار جهدك السابق.
 
برج الميزان
فترة حلوة تعمل لقاء مهم أو تبحث بأمور حساسة وتقدم أبحاث مهمة أو امتحان للطلاب، تجتمع مع الأهل والأحبة لا تختلق مشاكل وتنفرد برأيك ممكن تحسن وضعك المنزلي أو الشخصي تقوم بشراء أشياء تخص منزلك انتبه على صحتك اليومين القادمين متعبين استياء من امور منزلية وتصليح أعطال. 

برج العقرب
تميز وانفتاح ذهني حركة اتصالات ولقاءات واكتشافات مساء أمور مالية مهمة، تقوم بزيارات عديدة تبرع بطرح المواضيع الدقيقة اتصالات مهمة مقابلات ناجحة مع انتقال القمر الى برج الجدي التسوية والمصالحة الك. 

برج القوس
معنوياتك قوية تستعيد نشاطك المعتاد خاصة القمر ببرجك حتى ساعات المساء ،تبدأ بتنفيذ مشروع أو خطة جديدة توظف أموالك تراعي ظروفك حتى تتفادى أي مشكلة طارئة تناقش بمواضيع فيها قرض أو تحصل على مكسب مالي ايجاد اشياء ضائعة فواتير مرافقة مريض استلام اموال من البنك. 

برج الجدي
من مصلحتك أشاعة السلام وتلطيف الجو وخاصة عندك توتر ومتاعب وتأخير من نصيبك، لكن بانتقال القمر المساء لبرجك تفرح لخبر أو تسوية تتحمس لادخال تغيرات وتعديلات على نمط حياتك وأنت بحاجة لبدء صفحة جديدة تتوصل لتنفيذ وتحقيق مشروع أحلامك. 
 
برج الدلو
تفرح لوقوف صديق إلى جانبك وتقوم بدورك بدعم والمساعدة وتأكيد صداقاتك، ومع انتقال القمر الى برج الجدي ممكن تتراجع وتيرتك أو أرباحك فترة محبطة ومخيبة للآمال تضيع جهودك وتفشل محاولاتك لا توقع على عقود ولا تنتظر أجوبة لأن المشاكل مستمرة من مساء لليومين القادمين . 

برج الحوت
بإمكانك تتفوق وتحقق نجومية وشهرة تهتم بأحد الوالدين أو تقلق باتجاه مسؤولية معقدة تفرح بتعاطف ودعم وتأييد مساء تزيد من صداقاتك وتحالفاتك الفترة القادمة جيدة للحياة الاجتماعية والدعوات واللقاءات . 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic