أخبار عاجلة

أبراج الأربعاء 01-05-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأربعاء 01-05-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأربعاء 01-05-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأربعاء 01-05-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأربعاء 01-05-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى الناري في منتصف النهار لتنعم بالحظ والمكاسب كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

برج الحمل
مهنياً: تطالعك بداية الشهر بأخبار ايجابية مع وجود القمر في برجك فتقدم على خطوة لانهاء مسألة عالقة وقد تفرح لانطلاق ورشة جديدة او مسالة جديدة.
عاطفياً: التسوية تبدو الحل المناسب خلال هذا اليوم، ولا سيما إذا اعتمدت الرقّة والليونة في التعامل مع الشريك.
صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، فقط عليك الإلتزام بتعليمات الطبيب، والاستمرار في ممارسة الرياضة والاعتماد على نظام غذائي صحي ومفيد. 


مهنياً: لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف، فأنت لا تزال ترزح تحت ضغوط كثيرة، وتعاكس الظروف تطلعاتك وتجعلك مضطرباً.
عاطفياً: تزداد المشاكل الصغيرة العائلية، وتشعر كأنك تضيّع وقتك سدى، وتواجه تشبثاً أو تململاً أو تقاعساً من قبل الشريك، ما يفقدك أعصابك في بعض الأحيان.
صحياً: تتعرض لبعض الأمراض الموسمية، نتيجة تقلب الظروف المناخية، فكن حذراً واستمر في تناول الأعشاب الطبيعية التي تخفف من هذا المرض. 


مهنياً: يفرض هذا اليوم شروطاً جديدة ويكون عابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ الايجابي ، ويولد لك عطارد الدهشة وعرضاً مغرياً.
عاطفياً: تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة، وإذا كنت تبحث عن علاقة فقد تتوافر لك فرص جيدة، ولا سيما أن فينوس يعزز العلاقات والصداقات المغرية.
صحياً: يشتد الغضب وتشعر بعدم الأمان أو تطالب بحقّ وتُقابل برفض، فتنفعل وتنهار أعصابك على نحو غير متوقع. 


مهنياً: تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر وهدوء الأعصاب وتلفت الأنظار. انه يوم صعب يحمل الكثير من التموجات ومليء بالامور المتناقضة.
عاطفياً: لا تفكّر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه ليكتشف خطأه ويعود إلى صوابه.
صحياً: الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق، انتبه. 

برج الاسد
مهنياً: تسيطر من جديد على مجرى الاحداث وتقرر ان تتخذ الخطوات المناسبة لتخرج منتصرا من اي امتحان تمر فيه
عاطفياً: إذا كنت عازباً فأنت مقبل على تطوّر إيجابي، وتتحوّل صداقة أو علاقة عابرة إلى موضوع جدّي يعيد إلى حياتك الاتزان والجدّية.
صحياً: تقلبات الطقس بين حار وبارد تؤثر فيك كثيراً، فخذ الاحتياطات اللازمة لتفادي أي وعكة صحية. 


مهنياً: تهتم لموضوع سفر أو دراسة عليا، وتناقش موضوعاً مالياً، وتربح قضية أو تكسب جائزة معنوية، وتميل الى مناقشة قرض أو تمويل أو دعم أحدهم.
عاطفياً: تتسوى الأمور وتنجح اللقاءات العائلية أو تقع في الغرام، انه يوم عذب وايجابي جداً بالنسبة إليك.
صحياً: خفف من حدة غضبك وانفعالك في وجه الآخرين، فالأمور لن تمر دائما بسلام ويمكن أن تؤذي صحتك. 


مهنياً: يبدأ اليوم شديد اللهجة ومنذراً بنزاعات تبلغ حد الهوس،و تعيش لحظات مربكة وصعبة من متاعب شخصية ومهنية.
عاطفياً: تكون واثقاً بنفسك ومهتماً لانعاش الروابط المتراجعة، وهذا أمر مفيد على كل المستويات العاطفية، فتختفي العواطف السلبية كالغيرة والانفعالات.
صحياً: تتوتر أعصابك ويكون هذا اليوم مليئاً بالمواجهات والعراك والاجواء الدقيقة. 


مهنياً: تصبح أكثر انفتاحاً وسلاسة وتشعر بالانتعاش، وتعالج شأناً مهنياً كاد يضع مركزك وسمعتك الطيبة على المحكّ.
عاطفياً: خطوات مهمة وإيجابية في حياتك العاطفية، ولا سيما إذا كنت متزوجاً، فيتغير مجرى حياتك نحو الأفضل وتشعر بسعادة كبيرة.
صحياً: خذ فترة من الراحة واترك كل شيء على حاله ولا تحاول النظر إلى الوراء أو التفكير في شيء. 


مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصاً جديدة واحتفالاً ودعوات جيدة قد تبصر النور، وحاول أن تواجه الأحداث بشجاعة، وتجنّب اتخاذ القرارات المصيرية.
عاطفياً: تبحث هذا اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم، لكن عليك الحذر من بعض الأعداء الذين ينصبون لك كمائن للإيقاع بينك وبين الشريك.
صحياً: بعض الرياضات الصيفية تنفعك بشكل كبير، وتساعدك على التخلص من بعض آلام الكتفين والعنق. 


مهنياً: تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة تعلق عليها آمالاً كبيرة للتقدم في مجالك المهني.
عاطفياً: واجه الأمور بكل وضوح، وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك على أفضل ما يكون، ولن تكون إلا مرتاحاً.
صحياً: لا تتأخر في عرض نفسك على الطبيب المختص بعلاج آلام المفاصل والروماتيزم، لأن الإهمال يمكن أن يسبب لك مشاكل مزمنة في المستقبل. 


مهنياً: تعرف يوماً ايجابياً وسهلاً الامر الذي يعزز الروابط المهنية ويدعوك إلى الخروج من عزلتك للقاء الناس وحشد المزيد من التأييد.
عاطفياً: يحمل اليك هذا اليوم ازدهاراً على الصعيد العاطفي، وتكون العلاقة مشوقة جداً، وباستطاعتك تسجيل أحداث ممتازة وانطلاقة رائعة.
صحياً: إحذر العناد والانجراف وراء المشاعر السلبية، الأمر الذي يضغط على معنوياتك وصحتك، لذلك اسع الى التقارب ولا تتورط او تدخل وضعاً لا يلائمك. 


مهنياً: فوائد مالية تعود عليك بربح وفير نتيجة وساطة أحد الزملاء واهتمامه، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي.
عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو بسفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما وإعادة الأمل والحيوية والفرح الذي كنتما تفتقدانه.
صحياً: تمضي يوماً سعيداً وترتاح فيه من عناء العمل الطويل، أنت تستحق الراحة.

توقعات كارمن شماس

مولود ١/ ٥:يبحث عن الحب الواقعي، شخص دائم البحث عن أجوبة، ضمير حي، يعالج كل شيء، متزن وواعي بارع بالتعامل مع القضايا المالية، داعم قوي لافراد عائلته، يحب الاحتفاظ بافكاره، خططه ومشاريعه لنفسه، بنّاء وعامل مثابر ، عنده تنظيم ودقة حتى الهوس، يحترم الروتين، يحمي عاداته، يكره التغيير، الطريق مفتوح امامه لتطوير امكانياته في المستقبل، يبقى بخير ويلاحظ ارتفاع في دخله خلال الاشهر المقبلة، فكرة مشروع قيد التنفيذ، حذر في التواقيع واوراق العمل،شهرة وقوة ومشاريع، زواج تنقلات، حظ سعيد

برج الحمل
نهارك جيد بعد يومي انتظار، تتحرك الأمور لصالحك، تظهر أفضل ماعندك، تضع كامل طاقتك بالمهمات الصعبة، تشهد تحسن بجميع الميادين، لا توجه اتهام للغير واترك خطوط التواصل أكبر بينك وبين الآخرين، خير الكلام ما قل ودل، جيد نهارك لتطلب مساعدة 

برج الثور
يوم متعب ومتناقض بالمواقف، اعتمد على خبرتك في تنفيذ الأعمال وابق ضمن دائرة الهدوء واسترخ وشاهد التلفزيون وانتظر حتى يكون القمر ببرجك، خمول وإحباط يحتاجان للصبر، لتكن ثقتك بنفسك كبيرة، انتبه لصحتك وغذائك، تهتم بوضع صحي وبكر لأعمالك

برج الجوزاء
توظف إمكانياتك وتضبط طبعك المستنفر، تققل من إصدار الأوامر، تتحمل المسؤولية، حاول ألا تهدم ما بنيت، تحقق حلم ويكون نقطة تحول بحياتك، استغل هذا اليو وانشط، روحك المرحة تتحرك، تترك أثر جميل أينما حللت، دعوات ولقاءات وتنقلات وورشات عمل وتسيطر على انفعالاتك 

برج السرطان
تطل بأعمال كثيرة اليوم، تزداد نشاطاتك، تجد الوفاء ببعض الأصدقاء وخاصة بالعمل وكأن لديك عملية مع غرباء أو أشخاص متناقضين، كن أكثر دفئا واستيعابا، لا تعاند ولا تتشبث برأيك، تحفظ ما تراه مناسبا من آراء لانك تنفذ قناعات، تشاور نفسك، تشعر بالعزلة والوحدة 

برج الاسد
نهار إيجابي ومميز يحمل لك إشراق وحيوية، تتوصل بعد جهد إلى إحياء علاقة عمل مع أحد النافذين، يوم للاخبار الجديدة والأجواء مهيئة لك لتنهي بعض الغموض، حاول أن تتحفظ على كل ما تعرفه، نهار يخص سفر وتنهي اوضاعك، اوراق قانون، تحتاج لمساعدة لا تكابر، نهار يعمل لصالحك، لا تسمح لأحد أن يغشك، كن حريص على بعض الممتلكات التي فيها حركة او اوراق او معاملات 

برج العذراء
لا تضيع وقتك، تتقدم بمشاريع ومقترحات وتحصل على موافقة كنت تسعى إليها وتفرح بانتصار على خصم او منازع، تطور لصالحك في شتّ الميادين، لا تبالغ بمواقفك، انتبه لصحتك، زيارة طبيب

برج الميزان
لا تضيع نهارك، تحصل على موافقة كنت تسعى لها، وتفرح بانتصار على خصم او منازع وتسجل تطور لصالحك بشتى المجالات، واجه أمورك بليونة ولا تبالغ بمواقفك، كن ديبلوماسي ووفر اجواء مريحة بمحيطك لتنجح بوجهة نظرك أمام شركاءك، ابتعد عن البلبلة 

برج العقرب
قد تضطر لان تعمل مكان أحد ما او عمل إضافية، تراكم أعمال حاول طلب مساعدة، يفيدك استنشاق هواء بنزهة في الطبيعة، لان نهارك فيه تحدي مهنيواختبار لمؤهلاتك، تتفادى الاخطاء غلطة الشاطر بألف، انتظر يوم مشرق حتى تعبر عن نفسك، ابق منفتحا على الاخرين حتى تكسب إمكانية اضافية لمؤهلاتك، خد وقت للتخطيط والنجاح 

برج القوس
يوم جيد ومنتج وفعال، نهار يحمل إنهاء لبعض المشاكل، تتخطى العراقيل والحواجز وتلتفت لشيء جديد ومختلف، بداية مرحلة جديدة، تعترف للأحبة بسر او تطلعهم عما يدور برأسك، يوم جيد إيجابي الحظ لجانبك 

برج الجدي
يوم هادئ بعض الشيء، مشاكل عائلية متراكمة، حاول ان تعد للعشرة لتتحكم بالأمور وتعطي كل شيء حقه، اتبع حدسك، تشعر باللا استقرار، تخصص فترة لإعادة أمورك وقرب المسافة بينك وبين عائلتك، تعرف أن العتاب مزعج لذلك لتكن جرأتك واصرارك لتضعها موضع التنفيذ، حسن تنظيم ارادتك في البيت لانك تتألق كما يتألق الربيع بين العائلة 
 
برج الدلو
تبدأ نهارك متفائل تأثيرات خارجية تدور لصالحك، نشاط اتصالات ولقاءات اخبار معاملات وسفر، تجد حلول لخلافات وأزمة عالقة، لا تصمت وتترك الغيرة تسيطر عليك، نهار حلو لتبادل وجهات النظر مع الآخرين. 

برج الحوت
تترقب الحظ في المسائل المالية، زيادة انتباه على حساباتك، حركة قوية أمور مالية بحاجة للانتباه خطط جيدا النفقات بحاجة إلى مراقبة، تدابير احتياطية المتطلبات متنوعة، انتبه على صحتك، الفلك العاطفي يدور لصالحك تفائل وقوي قلبك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج تنجذب الى بعضها لكنها لا تتفق.. هل أنتِ من بينها؟



 

Charisma Ceramic