أبراج الجمعة 03-05-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الجمعة 03-05-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الجمعة 03-05-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الجمعة 03-05-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية |  الجمعة 03-05-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود ٣/٥: يتميز بالاجتماعية والكياسة والمثالية والقدرة على التجاوب والاحساس الفني، يحب الجمال والغرام والحياة والمرح والفن، لطيف بالتعامل، طيب القلب يحب الاجتماعات، عالي النفس والهمة، مسرور وصدره نقي، يحب السعادة الزوجية، شكله جميل وقوامه معتدل، للبعض حياة رومنسية وعاطفية، البعض متفائل والبعض الحظ يقف لجانبه، البعض يسحب ورقة يانصيب، قصة تتعلق بالميراث او المعاملات والاوراق، تعزيز عمل جديد، ارتفاع ملحوظ بالدخل، توقيع على اوؤاق عمل، عام للانتشار


تشعر بالأمان وسط فريق تنتمي اليه واصدقاء ترتاح لهم وتتعاون معهم يوم جيد للمشاركة بقضية حق وتكون ناطقا باسمهم، والاهداف الانسانية أمور مالية تناقش وتحصل على أرصدة عائدات تمويل ومكاسب مالية، تناقش وتتألق وخاصة أن القمر ينتقل للجوزاء،احد ما يساعدك بالتواصل والحركة، امور مالية 


الحيوية مضاعفة، القمر ببرجك تتباهى بنفسك تجد الاعجاب، تنجح بدعوة من احد اشخاص تلاحق مشروع، تظهر بالأناقة، يلعب الوهم دور باستقطاب الفرص تجارب مالية مشوقة او مبالغة، ما عليك إلا أن تكون هادئ، تدفع ما عليك من استحقاقات وديون تعيش فترة مغامرة مالية


تسير الأمور من حسن إلى أحسن، المعنويات ترتفع، قصة فيها نميمة او عرقلة تصطدم بأحد من الاعداء والاخصام، حسك مرهف تطلب امنية تتحقق مساء، تنشغل بتوسيع آفاق أعمالك يزداد تطلعك للامور التي فيها طاقات، غدا يصل القمر لبرجك 
 

نهار للعمل اظهر بمظهر القوي القادر ولا تدع احد يكشف مخاوفك، قد تضطر للعمل مع الأصدقاء، يحصل مواعيد، تجد تجاوب، القمر ببرج الثور يدعمك، تتلقى دعوة وتبدو سعيدا بلقاء الأصدقاء، معرفة جديدة او دعوة غداء ، نهار للانفتاح لكن بانتقال القمر للجوزاء لأن الفترة القادمة تستغلها في الفترة الايجابية 

برج الاسد
نهار للعمل اظهر بمظهر القوي القادر ولا تدع احد يكشف مخاوفك قد تضطر للعمل مع أحد غريب عن محيطك أو مع المسؤولين، اترك الجدل وتفضل صمت لا تكشف اوراقك، اعمل بعيدا عن العيون وأثبت جدارتك ومسؤولياتك وتتعجب من مواقعك تجنب عراقيل وكن حذر من صب الزيت على النار 


تجد تسوية لمسائل تعقدت بالسابق تتقدم بطلب وتجد تجاوب تشرح افكارك وهواجسك للمقربين، لا تعلق اهمية على سفر وأوراق ولقاء معلومات سرية انتبه من شائعات تطالك تاخذ قرارات خاصة بقضية عمل جديد، للبعض فرص مهنية جديدة غير معلنة تقلب الطاولة لصالحك اتصال مهم من بعيد واستقبال زوار، بانتقال القمر لمربعك كن حذرا، تثبت حنانك وعواطفك تجاه الاصدقاء
 

تخوض تجربة استثمارية وتناقش مع بعض الجهات أمور مهمة واساسية قد يؤدي الامر الى شراكة مالية تنشأ عنها مشروع جديد وتبحث عن تمويل وايصال رسائل معينة للمؤسسات تناقش تطورات تستفيد من بعض ظروف فواتير واستحقاقات وضرائب، للبعض امور استشفائية، للبعض ذكريات تعود من الماضي تعطي بدون حساب، بانتقال القمر للجوزاء حركة وتواصل واقبال على علاقة جديدة، تعزز مشاريعك، فرصة لتحقيق حلم قديم بالسفر، ملاحقة قضية قائمة في المحاكم وتكون لصالحك 


القمر بالثور يعاكسك يحملك انذار، اعتمد الحذر والوقاية من عرقلة وتوتر لا تراهن على مشروع واحد ضع كل امكانياتك اعمل بهدوء بدون استفزاز، اضبط اعصابك استخدم ذكائك، تنقلب الأمور لمصلحتك، مصالحات ومبلغ مادي غير متوقع 


شغل وتراكم عمل وتنقل من حال الى حال انتبه من بعض الاوهام ومن عرض جديد يخفي سوء نية، ايام قادمة استثنائية اشياء جميلة لمصلحتك احسن الاختيار واستعن بفريق عمل واطلب مساعدة وانتبه على صحتك، للبعض توقيع عقد جديد كنت بانتظاره، للبعض ارتباط او عقد شراكة 


حضورك ضروري اليوم جيد لتنطلق وتبادر وتترك أثر في نفوس الاحبة، تطلع على تغيرات تسمع أخبار تغير برنامجك أمور طارئة تسلية لهو، للبعض حظوظ ونجاحات وعلاقات مع الاولاد، للبعض اخبار تخص ولادة زيارة طبيب، للبعض تطلق فكرة وتقوم بمبادرة استغل هذا اليوم للحصول على معلومات مهمة يوم جيد للرهان. 


لا ترهق نفسك بامور شخصية وعائلية قد يحتاجك احد المقربين من افراد عائلتك اليوم مطلوب منك تقديم خدمات لا تتقاعس مهمة غير منتظرة زوار عائلة تحسين على صعيد العمل تصليحات اعطال تناضل على جبهات متعددة لا تتورط بمجالات ليست مؤكدة انتبه من مخالفات قانونية للبعض توضح امور عقارية وعقود، الحظوظ قوية جدا 


نهار يحملك دراسة مشروع تعبر عن حاجاتك ومشجع للزيارات ولقاءات تحصل على تقدير بعملك مقابلاتك ناجحة تركز على شؤون شخصية عائلية تتغلب على معاكسات الفلك من عرقلة وتأجيل، الحركة تساعدك على مصالحة عائلية يوم حلو وخروج عن المألوف.، انتبه مساء من العرقلة او التأجيل.

توقعات جاكلين عقيقي

لليوم الثالث على التوالي يرافقنا القمر من برج الحمل ما يعني ان مواليد الابراج الحمل الاسد والقوس سوف تعيش يوماً بحيث اهتماماتك ستكون مهنية مالية فواتير معاملات اقساط امتحانات مدرسية اجتهاد وتقدم لتأسيس مستقبل افضل.

برج الحمل
مهنياً: يدعمك الحظ في خياراتك وتوجهاتك، قد يتعلق الأمر بشغل مركز جديد أو الانتقال إلى موقع آخر أو تغيير مكان الاقامة أو قلب صفحة من حياتك.
عاطفيا: أنت بحاجة إلى التفكير واتخاذ القرار الصحيح، حتى لا تتعرض للخسارة والندم، فالتأجيل والخوف لن يفيدك وإنما قد يزيد الأمر سوءاً بينك وبين الشريك.
صحياً: عليك الحذر من تقلبات الطقس كي لا تتعرض لبعض الأمراض الموسمية، كذلك أنت بحاجة إلى تنظيم وقتك فالسفر لمسافات طويلة باستمرار يؤثر في صحتك كثيراً، لذا كن حذرا. 

برج الثور
مهنياً: على الرغم من كثرة الأعمال باستطاعتك احراز تقدم والتفوق في حقل اختصاصك شرط التحضير المسبق.
عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية جديدة ومميزة، فكن حذرا حتى لا تبدد مشاعرك وعواطفك في الاتجاه غير الصحيح، وتمتع بالذكاء الذي يجعلك تخوض هذه التجربة بشكل مميز.
صحياً: عليك أن تهتم أكثر بصحتك وتلتزم بممارسة الرياضة يومياً، وحاول اتباع نظام صحي جيد، حتى لا تصاب بالسمنة. 

برج الجوزاء
مهنياً: تكثر المسؤوليات والأعباء، وتتزامن لتسبب لك الارهاق والارباك، نظّم وقتك جيداً، وتجنّب الخصام والجدال كلياً، ولا تخالف التعليمات والقوانين.
عاطفياً: يتغير سيناريو معين لمصلحتك أو تتابع قصة رومنسية مثيرة للمشاعر، وتبدو سعيداً بما تفعل.
صحياً: تعاكسك الظروف في لحظة معينة، الأمر الذي يسبب لك الحزن اوالغضب، كن هادئاً ولا تنفعل. 

برج السرطان
مهنياً: ركز اهتمامك على إنجاز مهامك، ولا سيما أن زملاءك يميلون إلى التعاون معك.
عاطفياً: تؤدي عاطفتك الجياشة دوراً إيجابياً في تعزيز علاقتك بالحبيب وتعميقها أكثر فأكثرٍ.
صحياً: تعيش يوماً متعثراً وحافلاً بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، ما يسبب لك الأرق أو الكآبة. 

برج الاسد
مهنياً: تتبنّى وجهة نظر جديدة مريحة، ويتيح لك الزملاء فسحة من الحرّية وقدرة على تحقيق بعض المشاريع.
عاطفياً: كن على تواصل دائم وحوار منفتح مع الحبيب، وحاول أن تتفهم مشاعره وأن تخفف قدر الإمكان من همومه وقلقه.
صحياً: نوبات الصداع التي تصاب بها بين حين وآخر غالباً ما يكون مصدرها التوترات العصبية. 

برج العذراء
مهنياً: تسير الامور في لحظة صعبة بعكس تمنياتك، حذار الجدال ولا تتورط في النزاعات، وابق على الحياد تفادياً للفشل، هدئ من روعك ولا تتذمر.
عاطفياً: تفرح بقضية تخص الأولاد أو تذهب الى علاقة عاطفية جديدة ملؤها العشق والأحاسيس الرومانسية كأنك عاشق للمرة الأولى.
صحياً: تجد نفسك أمام ظروف مربكة وتحزنك بعض الأخبار المتعلقة بشخص عزيز على قلبك يعاني وضعاً صحياً حرجاً. 

برج الميزان
مهنياً: تتلقى عروضاً مهمة وتعيش أجواء مهنية جيدة، وتشعر انك قادر على التصرف والحركة واتخاذ القرار، وتتحمس لتغيير في توجهاتك وتطلعاتك.
عاطفياً: الواجبات تجاه الشريك كثيرة ومتطلبة بعض الشي، ولكن الوقت ضيق لا يسمح باللهو، لذا نظم وقتك وخصص الجزء الذي يستحقه الشريك منك.
صحياً: إذا كنت تشعر بين الحين والآخر بأن حركتك بطيئة وقدرتك ضعيفة، فقد يكون السبب نقصاً في الفيتامينات أو الحديد في جسمك. 

برج العقرب
مهنياً: تتلقى عروضاً مهمة وتعيش أجواء مهنية جيدة، وتشعر انك قادر على التصرف والحركة واتخاذ القرار، وتتحمس لتغيير في توجهاتك وتطلعاتك.
عاطفياً: الواجبات تجاه الشريك كثيرة ومتطلبة بعض الشي، ولكن الوقت ضيق لا يسمح باللهو، لذا نظم وقتك وخصص الجزء الذي يستحقه الشريك منك.
صحياً: إذا كنت تشعر بين الحين والآخر بأن حركتك بطيئة وقدرتك ضعيفة، فقد يكون السبب نقصاً في الفيتامينات أو الحديد في جسمك. 

برج القوس
مهنياً: إحذر المشكلات المهنية، أنت تشعر بضغوط، لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها، حافظ على مشاعرك لنفسك، ولا تعرّض نفسك لحكم الآخرين عليك.
عاطفياً: تجد عند الشريك مزيداً من الدفء والحنان الذي تحتاج إليه اليوم، واستفد من طيبته لئلا تدفع الثمن لاحقاً.
صحياً: العقاقير التي تتناولها للتخلص من بعض آلام الظهر مفيدة، لكن عليك القيام أيضاً ببعض التمارين الرياضية. 

برج الجدي
مهنياً: تلمس ابتداء من اليوم أكثر من أي وقت مضى التحسّن والتطوّر على نحو كبير، لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة من دون تردد.
عاطفياً: لا بد من أن تقف على رأي الشريك في أمور حساسة، فالتفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.
صحياً: تكثر الكتب والمجلات العلمية التي تقدم أفضل النصائح للحصول على صحة سليمة، لا بأس من الاطلاع عليها. 

برج الدلو
مهنياً: ابتعد عن المشاكل قدر المستطاع ولا تبعثر طاقاتك، لكن لا بد من الاشارة الى ان هذا اليوم جيد يتيح لك فرصاً مالية ويوفر حدساً مهماً في هذا المجال.
عاطفياً: تبدو مبلبل الأفكار والمزاج ومتردّداً وغير قادر على ضبط الأمور، وتنتابك مشاعر وأفكار سلبية تعكر صفو العلاقة وتدفع الشريك إلى النفور منك.
صحياً: راعِ ظروفك الصحية وحاول أن تطردها وأن تعيد الى نفسك الثقة، وإلا فقدت التوازن. 

برج الحوت
مهنياً: لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك ومن النتائج المتوخاة لئلا تتحمل عاقبة الأمور وحدك.
عاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك له وإعادة المياه إلى مجاريها الطبيعية بينكما.
صحياً: استعض عن العشاء الدسم بعشاء خفيف قوامه الخضروات والأعشاب، وتناول الفاكهة المساعدة على التهضيم.

توقعات ماغي فرح 

برج الحمل
القمر في برجك يضيء فتشعر بتحسن نفسي وتزداد طاقتك وتتجدد الفرص في حياتك الشخصية و المهنية وفي المجالات المالية أو التجارية. تشعر بأنك مدعوم وأنك تدعم الآخرين أيضًا. تشعر بالسرور والكفاءة والطموح و تكون مغامرا ومبدعا ويمكنك اكتشاف مجالات جديدة ..نصيحتي لك اليوم تجنب اي تشاؤم غير مبرر .عاطفيا:: تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية و تشعر بالانتعاش والطمأنينة . لديك مع الحبيب أسرار كثيرة وكلما توطدت علاقتك به اكتشفت أموراً تفرحك وتجعلك مرتاحاً إليه.. 

برج الثور
اليوم قد تقرر وضع مخاوفك خلفك والتمتع بالمشاعر الجيدة في هذه اللحظة. بالمقابل القمر في الحمل يجعلك ترغب بالهدوء اليوم وتستمتع بتبادل الأفكار مع شخص قريب منك وتعمل على زيادة فهمك لنفسك بالإضافة إلى الآخرين. قد تساعد شخصًا ما أو تكون مصدرًا لراحة كبيرة أو مصدر إلهام لشخص اليوم مما يجعلك في مزاج جيد. عموما حاول ان تسترخي وقت اللزوم واعطاء الراحة صحتك .عاطفيا::لا تحرج الحبيب بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. تقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه فهو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك . ان كنت وحيدا لا تستبعد ظهور شخص من الماضي يتسبب لك بالتشتت مع مشاعرك . تجنب البدء بعلاقة حب إذا كنت لا تشعر بالوضوح مع نفسك . خذ الوقت الذي تحتاجه.. 
 
برج الجوزاء
تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر في برج الحمل فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة.إشارات واضحة المعالم بشأن تطور أوضاعك العملية فلا تتردّد.عاطفيا:: تحصل على اهتمام غير متوقع من شخص معين. يمكن أن تكون محظوظا في الحب بشكل غير متوقع أو تقع في الحب مع شخص لأول وهلة.. 

برج السرطان
اليوم يحتمل أن يكون ممتاز لتقوية روابط العلاقات وخاصة روابط الحب ، افتح قلبك! مهنيا قد تجد نفسك امام عقد جديد في عملك أو تنطلق للبدء في مشاريع جديدة. لديك الكثير من الطاقة فلا تتردد. بالمقابل تجنب المناقشات الغير مجدية مع الاهل والعائلة حتى لا تتسبب لنفسك بتأرجحا معنويا فحاول معالجة الامور قبل تفاقمها .عاطفيا::تشعر بالثقة بنفسك ولكن تجنب النقاشات التي لا يمكن السيطرة عليها وحاول تغيير وتيرتك في العلاقة مع الحبيب حتى لا تشعران بالمملّ ..ان كنت وحيدا تكون جذاب و مظهرك ساحر فلا تفوت النجاحات العاطفية المثيرة تجاه شخص ينظر إليك باستمرار. 

برج الاسد
اليوم قد تحدث أشياء أكثر إثارة للاهتمام و مناقشاتك تكون على ما يرام فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك.عاطفياً:: اليوم يحمل إليك بشرى سارّة وهدية من القدر. قد يقدم إليك الشريك عرضاً بارتباط،أو يحرك حدث ما مشاعرك.اذا كنت خاليا قد تعرف حبا جديدا هذا اليوم . 

برج العذراء
توقع اخبار غير متوقعة في امورك المالية ، مساءا قد تجد نفسك امام مفاوضات لن تؤدي إلى أي مكان فلا تقلق.فالرغبة والطموح سلاح ذو حدين فحاول أن تكون أكثر واقعية لئلا تصطدم بعقبات لا جدوى منها. نصيحتي كن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ.عاطفيا::لا تخاف التواصل مع شخص ما في حياة الحب لديك الذي يسبب لك مواجهة مع مشاعرك في انعدام الثقة الآن . فان تكون في منطقة الراحة الخاصة بك هو ما تحتاجه اليوم حتى لا تقع ضحية بعض الافخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون . 
 
برج الميزان
العلاقات تتقدم اليوم بطرق متعددة . تجنب التواصل مع الناس الذين لديهم اهتمام مخالفا لارائك حتى لا تتسبب لنفسك بسوء للفهم سواء بمجال الشراكة او العائلة وإذا رغبت في مساعدة الآخرين فهذا لن يكون مضرّاً لكن عليك أن تختار من يستحقّ اهتمامك ومساعدتك.عاطفيا::العناية التي يوفّرها لك الحبيب ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب. 

برج العقرب
مناقشة جادة مع شخص أساسي في حياتك تجلب لك التفاؤل والثقة القوية ولكن بشرط تجنب الاستعجال بفهم الامور او اتصالك . يمكنك التعبير عن نفسك بشكل خلاق مع المزيد من الخيال والابداع وتمتلك قدرة كبيرة على الاقناع ويمكنك ان تقوم بتوسيع اتصالاتك ويكون لها نتائج جيدة . عائليا الحوار السلمي والإيضاحات السارة تجعلك تشعر بالأمان العاطفي. صحيا راعي حتك اكثر ولا تجهد نفسك اكثر من اللازم في عملك ..عاطفيا:: ان كنت مرتبطا تجنب اليوم التوترات مع شريك حياتك تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، لكنّها لن تكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من العلاقة مع الحبيب. 

برج القوس
القمر في بيتك الخامس اليوم فتشعر بالسعادة ووحي الإبداع. يخلق لديك الآراء والافكار المثيرة للاهتمام والاهتمام غير متوقع فضلا عن أفكار خارجة عن المنطق جديدة فتثير مواضيع جدلية كثيرة وتتوّصل الى تنفيذ آرائك رغم بعض المواجهات..ماليا تجنب النفقات الغير لازمة .عاطفياً: تبادل الأفكار مع الحبيب سيكون مفيداً، وهذا يمنع أيّة تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما. 

برج الجدي
تمتلك الإصرار والقوّة في التعامل مع الظروف الصعبة، لكن ما ينقصك هو بعض الشجاعة للقيام بخطوة مهمة. إذا كنت تعمل في مشروع خلف الكواليس فقد تستفيد . لديك المغناطيسية الشخصية الإضافية والقدرة على الإقناع والسحر القوي ! فيمكنك التعبير عن نفسك بطريقة مقنعة. عائليا يمكن أن يكون هناك بعض سوء الفهم أو الاختلاف فانتبه ..عاطفيا :: لديك بعض الميول للسيطرة على الحبيب لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل بهذا الوضع. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب ويستحسن ان تنظم وقتك اكثر... 
 
برج الدلو
القمر اليوم سيخلق بعض الفرص بالنسبة لك و يمكنك جعل صوتك مسموعا و الاخرين على استعداد للاستماع اليك.واللقاءات والنقاشات تكون عملية و مثمرة وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن للجميع حقوقهم.هاتفك لن يتوقف عن الرنين مع الاصدقاء اليوم ويمكنك الخروج في نزهات او السفر لمكان قريب .عاطفياً:اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الحبيب إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك. 

برج الحوت
القمر في بيت الدخل الحمل فيحصل منعطفا حول امورك المالية وعليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار.قد تجد مصدر إلهام في شخص ، أو علاقة ، أو منظور خاص اليوم ، يمكن أن تؤدي التحولات الخفية في الصداقة أو الأنشطة المشتركة والمحادثات إلى تعزيز الروابط و يمكن ان تجد التقدير لمساهماتك في مجموعة أو مع فريق ويمكن أن يؤدي بعض الاستكشاف المبتكر إلى اكتشافات ممتعة ومفيدة. لديك الامكانية للعثور على أرضية مشتركة مع الآخرين الآن ، عموما اليوم يتم التركيز على العمل الموحد والانضمام إلى الآخرين والترويج والمشاركة ومساعدة الناس..عاطفيا:: لا تتردّد في إعلان رأيك في الحبيب، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019