ابراج لن تعود الى الشريك السابق مهما فعل.. هل أنتِ منها؟

ابراج لن تعود الى الشريك السابق مهما فعل.. هل أنتِ منها؟
ابراج لن تعود الى الشريك السابق مهما فعل.. هل أنتِ منها؟
بعد إنتهاء العلاقات، قد يحدث أحياناً أن يندم الشريك على ماقام به وبالتالي يحاول كل ما بوسعه من أجل الفوز مجدداً بقلب الشريكة أو الإثبات لها بأنه تغير فعلاً. البعض قد يقدم على منح الشريك فرصة اخرى وأحياناً العلاقة تكون أفضل مما كانت قبل الإنفصال. ولكن في المقابل هناك الفئة التي لن تقوم بمنح الشريك فرصة ثانية بغض النظر عن الامور التي قد يقدم عليها من اجل الفوز بقلبها مجدداً. فمن هي هذه الابراج وهل انتِ واحدة منها؟
 
الجدي
المرأة الجدي لا تكترث على الإطلاق لأي محاولات أو جهود يبذلها الشريك من اجل إستعادة قلبها وثقتها. بالنسبة اليها الواقع واضح وبسيط العلاقة إنتهت لانهما لم يكونا مناسبين لبعضهما البعض وعليه من غير المنطقي العودة الى علاقة أثبتت بأنها غير ناجحة.
وبطبيعة الحال الجدي برج معروف بانه مخلص للغاية ويتمسك بالعلاقة حتى الرمق الاخير ما يعني انه حاول كل ما بوسعه من اجل ضمان نجاح العلاقة، وبالتالي تقبل النهاية هو نتيجة وصوله الى قناعة راسخة بانه لا يوجد قوة على هذا الكوكب يمكنها انجاحها. والجدي أيضاً برج يحتاج الى الإستقرار وعليه انهاء العلاقات والعودة اليها مجدداً امر لا يمكنه القيام به.. وعليه الاجابة على كل محاولات الشريك ستكون "كلا".  
 
الحمل
المرأة الحمل شرسة وهي غير مستعدة لتبديل شخصيتها من اجل أي شخص كان. عندما تقع في الحب فهي تقع بقوة، ولكن حين تجد نفسها وسط النزاعات فهي مستعدة تماماً للحرب والمواجهة.
ما يعني ان العلاقة مع الحمل دائماً نارية. ولكن عند إنتهاء العلاقة فهذا بالنسبة للحمل يعني "النهاية" الفعلية بحيث لا مجال للعودة خطوة واحدة الى الوراء. في الواقع رد الحمل سيكون نارياً وعلنياً وسيحرص البرج هذا على ان يعرفه الشريك وكل الاخرين وهو انها انتهت من تلك العلاقة وهي تسير قدماً وبانه مهما حاول فهي لن تعود اليه مجدداً لانها لم تعد تكترث له على الإطلاق.
 
الأسد
المرأة الأسد لا تكترث للسبب الذي أدى الى نهاية العلاقة بل ما تكترث اليه هو غرورها المتضرر. فإنهاء العلاقة يعني انها خرجت من علاقة مع شخص لم يكن  يرغب بها وبحبها أو علاقة انتهت بشكل سيء.. وهذا ما لا يمكنها تقبله. المرأة الاسد ليست من النوع الذي يجلس ويبكي بل هي من النوع الذي يحرص على ان يكون بافضل حال ممكن. العلاقة الفاشلة تعني بالنسبة لها بأن كل الجهد وكل الوقت وكل الحب لم تعني شيئاً للشريك وعليه لم يعد هناك اي مجال لمنح من قام بذلك فرصة ثانية.
في الواقع ورغم ان الاسد يملك شخصية شرسة وقوية ولكنه في الابراج الحساسة للغاية الا انه برج بارع جداً في إخفاء ذلك. ولكن ورغم كونه كذلك فهو لن يعود للشريك مهما حاول.
 
العذراء
العذراء من الابراج التي تتعامل مع الامور وكأنها صفحات فعلاً.. فهي تطوي صفحة وتبدأ صفحة جديدة. كما ان البرج هذا يتعامل مع الامور وفق العقل والمنطق، انتهاء العلاقة يعني ان هناك الكثير من الامور التي جعلت «تلك الشراكة» فاشلة وبالتالي لا يوجد عاقل يعود الى شراكة سبق لها وأن فشلت.
أيضاً العذراء من الابراج التي تبحث عن الإستقرار وعليه هناك حاجة لعدم العودة الى علاقة لم تكن مستقرة كما انها لم تصل الى الهدف والمكان الذي يبحث عنهما البرج هذا.
 
العقرب
من المنطقي أن يكون العقرب ضمن لائحة الاشخاص الذي لا يمنحون الفرص الثانية في الحب والزواج. انتهاء العلاقة، بغض النظر عن السبب يعني فقدان الثقة وشعور العقرب بتعرضه للخيانة من الاخر الذي لم يقدر حبه وجهده.. وبالتالي لا مجال للعودة على الإطلاق. العقرب أصلاً معروف عنه بانه يفقد الثقة بالاخرين بسهولة وهو وحين يصل الى تلك المرحلة يبعدهم عن حياته، فكيف هو الامر بشخص كان في مرحلة ما هو الشريك والحبيب والصديق. النهاية هي فعلاً النهاية بالنسبة للعقرب، هذا في حال لم يقرر الانتقام وإستغلال محاولات الشريك السابق للعودة اليه من اجل إذلاله.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019