أبراج الثلاثاء 21-05-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 21-05-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 21-05-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 21-05-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 21-05-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود ٢١/ ٥: عقل ذكي، محلل، لديه طاقة وحيوية كبيرة، يرشدك بقراراتك ، قراراته سريعة، منطقي ودقيق وقادر على فهم الأمور بسرعة، يحب الأدب والفن وكل ما هو تجريدي وديناميكي، الحب يلعب دور حيوي بحياته، يحب التحدي، الفترة القادمة يوجد ضغوطات مالية وتحسين مركز بتحركاتك حتى تستعيد الظروف والفرحة هي بالربع الأخير من السنة بشتى المجالات إن كان مالي أو اجتماعي أو أوراق بمعنى يوجد شيء أوراق رابحة بين يديك وعناصر نجاح معروفة بالنسبة لك وخصوصاً الجرأة والعمل الجدّي لذلك ضع مشاريعك على السكة، حظ سعيد.


أكثر شيء أنك تركز على العمل اليوم وتتسلط الأضواء عليك وخاصةً اليوم عندك عمل جديد أو يمكن أنت تبحث عن عمل، فاوض لا داعي أن ترضخ لشروط لا تناسبك لكن بإمكانك أن تكون موضوعي بمعالجة كل أمورك اليوم، يوم ضاغط، فرصة تتحقق بانجازات وتطورات بسبب تثبت فيها جدارتك وكفاءتك إذا انتبهت على مواعيدك، بمعنى تعامل مع غرباء أو زيارة طبيب للبعض مولود الحمل. 


سوف تعزز وضع يخص أوراق قانون أو فكرة تطرحها وتدافع عنها أو تفكر بسفر أو مشروع جديد حتى تخرج من الروتين، نهارك جيد لكن لا تستغرب اذا شعرت بأن مزاجك يتعكر لأنه الوسيلة الوحيدة لتقابل السلبيات هي اعتمادك على الهدوء التام لأن نهارك يحمل ضجيج ولقاءات واتصال واستقبال أو توديع زوّار بمعنى اليوم يوجد حركة عند الثور.
 

جرّب أن تهتم بأشياء تناسبك لأن نهارك مؤهل حتى تخرج من وضع مقعد، جرّب أن تدافع عن مصالحك وتتعلم كيف تتوفق بين رغباتك وأفعالك لأن نهارك فيه برنامج حافل يمكن أيضاً عندك مشكلة عملية متراكمة أو أحداً يطالبك بحق شرعي، لذلك جرّب أن تعمل تعديل وتحسين بأمورك المالية وتعيد حساباتك الغير دقيقة، نصيحة اليوم لا تغفل أبداً لأن اليوم يمكن أن تغفل أو تفكر بالماضي، لأن اليوم يوجد أجواء تساعدك على صعيد الاستحقاقات أو التعويض مولود الجوزاء. 


نقطة ضعفك هي تكون بعاطفتك إذا تريد أن تربح من اللازم أن تعزف على وتر عاطفي اليوم حتى الشريك يهبك وقته وماله وحبه، اليوم تعتبر الذي مضى مضى وتنتبه ولا تتهور بالكلام لحظات غضبك و انفعالاتك وتحكي كلام غير مسؤول قد يورطك فيما بعد يدفعك في شرك الشركاء المنتظرين في اصطياد مآخذ عليك لذلك انتبه لا بأس نهارك لكن هو تركيزك على شراكة واذا حصل تأجيل أو عرقلة هو بسبب وجود القمر في الجدي مولود السرطان. 

برج الاسد
اليوم بطيء نهارك، من اللازم أن تتطلع على العمل الأساسي والقوي الذي يمكن أن تعتمد عليه، أنت تحب الطرق الآمنة والمجربة، إذاً جرّب أن تدرس كل خطواتك حتى لا تجازف وتتعرض للخطر أو الوقوع بالملل، اضبط الآخرين من خلال ضبط لنفسك و إصرارك على إنهاء أعمالك المتراكمة اليوم، جرّب أن تعطي تفاصيل تكون لها أهمية كبيرة، لا تنسى أن تنتبه لصحتك مولود الأسد. 


نهار جيد يتغير ميولك بسرعة وظروف تواجهك اليوم لكن متعدد المواهب نهارك وتتأقلم بسرعة وتنهي أمرين معاً بوقت واحد، تحب ان تسمع طرفة أكثر من الاستماع لمعلومة لأن نهارك فيه نشر أخبار وبإمكانك أن تكون متفتح الذهن، يوجد سهرة أو لقاء ويوجد تفهم بوجهات نظر الآخرين وتلتقي حتى تمارس نشاط ممتع ومنوع وحظ مالي وعاطفي عند العذراء.


بما انك مزاجي وعاطفي وحساس وتتأثر بسرعة، عليك اليوم أن تقوم بمساعدة أحد من عائلتك، اساءة من أحد من العائلة يمكن أن يسيء لك، تأخذ الطبيعة الهادئة وتكون قوي وتحب منزلك وتكّرس نفسك لعائلتك، المنزل أو الحديقة أو أي عمل عقاري هو عالمك، لا تحاول التغيير لكن جرّب أن تهتم بأسرتك فقط لتسعد قلبك مولود الميزان. 


أنت محبوب و أصدقائك كثيرين، اليوم مناسب حتى تصل معهم إلى علاقات دافئة وقوية، اليوم قدرتك على الاختلاط وتماشيك مع محيطك من أخوة أو جيران هي أعظم صفة عملية فيك اليوم، تفكيرك وعملك وعقلك، جرّب أن تقرر عمل وتقوم به فوراً من دون أي تردد لأن نهارا في الطريق الصحيح واتصال مهم ومقابلات وأي مقابلة تكون ناجحة، نهار للحركة مولود العقرب. 


اليوم نهار يحمل لك في مجال المال لكن كقاعدة عامة أنت مقتصد في شؤونك وتمتلك تجربة لها وزن لذلك تشعر بقيمة المال، تتجنب اليوم الطرق التي تحصل فيها على المال لأن اليوم أنت محظوظ لكن تتجنب الطرق التي فيها صرف، غالباً اليوم حلم، واليوم تلعب دور مهم، نهار يحمل مواضيع متعددة وتدعك سعيد لأن الناحية المالية مسيطرة عندك اليوم مولود القوس. 


بما أن القمر عندك استقرار مزاجك وهدوء بالعقل وزادك رغبة في وزن الأمور، وترى كل المسائل من الجانبين وتتميز بما هو معاً وبما هو ضد اليوم، لذلك توصلت لقرار عادل فعلاً نهارك اليوم يحمل لك القدرة على تهدئة الاختلاطات واليوم نادراً ما تعيش وحيداً لأن نهارك يحمل اختلاط وتشعر بمنتهى السعادة وخاصةً مع الأصدقاء، بمعنى نهار اجتماعي مشترك والقوة والطاقة لك لأن القمر عندك مولود الجدي. 
 

القمر ببرج الجدي يجب ان تكون متميزا وهادئ واختلط مع الناس، تخالف تعليمات، انتبه للامور التي بها تراجع، تتقوقع داخل نفسك، ابق هادئ اذا تعرضت لضغوطات، لا تعقد الامور، الامور ضدك فيها معاتبات 


اليوم حماس قوي، تكسب أصدقاء، تحب أن تكون بجميع الأصناف، أنت اليوم محبوب، ابتسامتك اليوم يقدرها الآخرون، مزاجك سريع، تحتاج أن تلجأ للأصدقاء للأوقات التي فيها مناسبات وأفراح ودعوات وعزائم، تطمأن خواطرك، الأمنية تتحقق، بمعنى تلتقي مع الناس الذين تحب أن تلتقي بهم ويمكن أن تتعرف على وجه جديد اليوم مولود الحوت.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل التاثيرات الفلكية مع انتقال القمر الى برج الجدي ما يعني ان اجواء مواليد الثور العذراء والجدي ستصبح افضل وتشعر بالارتياح وكذلك يسجل الفلك انتقال الشمس الى برج الجوزاء الهوائي فتتحسن اوضاع كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو

برج الحمل
مهنياً: عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، في هذا اليوم المعاكس تحت تاثير القمر من الجدي المواجه لبرجك وهذا الأمر تكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك.
عاطفياً: لا تستثمر في علاقة لست متأكّداً من تطوّرها، واحم نفسك من الأوهام وكن واقعياً وانفتح على آفاق أكثر وعداً.
صحياً: تتمتع بصحة جيدة فحاول الحفاظ على صحتك والاستمرار في ممارسة تمارينك اليومية المعتادة ومتابعة البرنامج الغذائي. 

برج الثور
مهنياً:يخدمك الحظ وينعش حماستك، تحرك وابدأ بتنفيذ المشاريع التي لم تبصر النور بعد، وتميل الى التجديد حتى في مظهرك الخارجي. 
عاطفياً: تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن الشريك بعض الوقت، أو تصطدم بأحد الأولاد أو أحد أفراد العائلة، ما يولد جواً قاتماً.
صحياً: خفف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها فقد تصاب بآلام حادة في الظهر. 

برج الجوزاء
مهنياً: ايجابيات كثيرة في حياتك المهنية، وتنفتح أمامك ابواب تبشر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب، وتسير الامور بشكل مريح.
عاطفياً: تقوى الحظوظ وربما تتلقى حلولاً مفاجئة تريحك، فتكون في مزاج جيد وتبدوالأجواء العاطفية اكثر انتعاشاً.
صحياً: وظف وقتك بطريقة تتلاءم مع متطلباتك إذا كنت لا تريد إرهاق نفسك بسرعة، واتبع العلاجات الطبيعية البسيطة وتخلَّ عن عاداتك القديمة السيئة. 

برج السرطان
مهنياً: تعيش يوماً مخيباً للآمال، تكثر الالتباسات وربما تتأخر عن موعد مهم، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً.
عاطفياً: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة. 
صحياً: شارك أفراد العائلة نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم. 

برج الاسد
مهنياً: يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية اليك عبر بعض العلاقات والصداقات.
عاطفياً: تبدأ اليوم مع أوضاع عاطفية ممتازة، وتنطلق في فضاء واسع من الانشراح والمشاعر الجياشة.
صحياً: من الضروري حماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد قد لا يرحم ويكشف نقاط الضعف والإهمال. 

برج العذراء
مهنياً: تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى برج الجدي الصديق ما يجعلك تتحمس لفكرة تراودك، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح.
عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب.
صحياً: ابتعد كل من يحاول إثارة عصبيتك، وتحاش الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك. 

برج الميزان
مهنياً: ابتعد عن الامور الغير واقعية ولا ترد على التحدي باستفزاز آخر اضبط اعصابك لمصلحتك كي لا تتأزم الامور او حاول ان تتنازل قليلا حتى تتوضح المسائل المعقدة
عاطفياً: كيف تعرف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة..
صحياً: أنت معرض اليوم لكثير من الضغوط، تمهمل وابتعد عن الاجواء السلبية التي قد تهدد سلامتك. 

برج العقرب
مهنياً: تناقش أموراً مالية تتعلق باستثمارات او رسوم او ضرائب او ارث، وتأتيك مساعدة من شريك او صديق، فيغمرك بجاذبية وقدرات معنوية قوية.
عاطفياً: تتسارع الأحداث وتتلاحق وتتحقق امنيتك او تتلقى نتيجة انت بانتظارها، وتفرح بالقرب من الشريك وتزداد الحظوظ ومنسوب الحب.
صحياً: تجنب الانفعالات قدر المستطاع حتى لو كانت الأمور لا تسير كما تشتهي، فوضعك الصحي هش بعض الشيء ويمكن أن تعرضه للخطر. 

برج القوس
مهنياً: تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، وتتواصل مع الزملاء بشكل رائع، وتسدي نصائح وتبادر إلى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك.
عاطفياً: تكون الأنظار مشدودة اليك اينما حللت، تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة عاطفية.
صحياً: تحاول القيام بجهد كبير بغية التخلص من السمنة المفرطة متبعاً إرشادات الطبيب بحرفيتها. 

برج الجدي
مهنياً: يوم حافل بالحركة والنشاط غير الاعتيادي، استعد لنجاحات غير متوقعة تفتح أمامك أبواب التقدم والترقي والمكافآت. 
عاطفياً: مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة.
صحياً: أظهر قدرتك على التحمّل في ما يتعلق بالحمية التي تتبعها، البداية صعبة، لكن النهاية سعيدة. 

برج الدلو
مهنياً: إذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة، فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد وإلى تجنّب المتاعب.
عاطفياً: لا تُشح بمشاعرك عن الحبيب، إنما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بيّنة مما أنت عليه.
صحياً: إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً فلا تدعه يؤثر في صحتك، يكفيك ما أنت فيه. 

برج الحوت
مهنياً: تتفاعل معك الاحداث بطريقة ايجابية وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك وتقوم برحلة او تشارك بمؤتمر فترة مناسبة جدا لتكرار المحاولات ولمتابعة الجهود.
عاطفياً: توضح أمراً مهماً للحبيب كنت تخاف التصريح به، وتفتح أوراقاً أردتها مستورة، وتنفذ الوعود التي قطعتها له وتغير نظرتك إليه.
صحياً: تعالج مشكلة صحية طارئة أجبرت على التخلي عن القيام بأي نشاط، ويطلب إليك أن تكون صاحب إرادة قوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج - أبراج الأحد 01 أيلول - سبتمبر 2019